ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ ( إعْلَاَنَاتُ شَهْرَ رَمَضَانِ الْمُبَارَكِ الْيَوْمِيَّةَ ) ~
       
       

 

   

..{ ::: فعاَلياَتِ شَهْرَ رَمَضَانِ الْمُبَارَكِ اَلًيومُية :::..}~
              

إظهار / إخفاء الإعلانات
:: اعلانات منتدى شجونـي ::
عدد الضغطات : 1,601 عدد الضغطات : 1,305

الإهداءات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-28-2009, 09:13 PM   #11


الصورة الرمزية غرور
غرور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 808
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 07-24-2010 (01:15 AM)
 المشاركات : 3,129 [ + ]
 التقييم :  1070
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولــ7ــيــ0ــد مشاهدة المشاركة
عادي لان الغلط منكمـ موب منا
لو ريحت كل وحده زوجها وارتاح
ماراح يفكر بالثانية
واصابعك مو سوى يااخ ومو كل الغلط ينحط على البنت صح ياوليدق32


 
 توقيع : غرور

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
:50::45::92:


رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 05:29 AM   #12


الصورة الرمزية سري للغاية
سري للغاية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1214
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 08-25-2012 (06:53 PM)
 المشاركات : 368 [ + ]
 التقييم :  16
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لو قدم لك أبوك بطاقة دعوة لزواجه الثاني ...ماذا تفعل؟
ابوس على راسه واباركله لا واحجزله في اي مكان يباه شهر العسل

لانه با يفتحلي مجال اني اتزوج الثانيه بس اكيد بالسر بدون ما تدري الوالده
هل تذهب؟

نعم
هل تُعرض عن الذهاب وتُبدي استيائك؟

وليش اعارض لاهو حرام ولا شيء

الشرع حلل اربع

هل تنحاز إلى جانب الأم؟

اكيد اوقفها معها ولا ارضى فيها بس احاول اراضيلها

أم أنك تواسي أمك وتذهب لأداء الواجب مع أبيك؟

هذا عين العقل عشان هو كمان يوقف معي


وتسلمين على الاسئله الرائعه


 
 توقيع : سري للغاية

بقلبي للهوى داء عجيب
تحير في تلافيه الطبيب
اذا اخفيته ابلى فؤادي
وان اظهرته غضب الحبيب


رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 07:28 AM   #13


الصورة الرمزية الـ ج ـنـرآل
الـ ج ـنـرآل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 01-09-2013 (04:08 AM)
 المشاركات : 2,198 [ + ]
 التقييم :  338
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



غرور صح الاصابع موب وحدهـ
بس كل بنتـ تحترم زوجها وماتقصر عليهـ
وشوفوا كيف الحلـ؟
الحرمه ماتجي الا على التلفونـ وتسحب على زوجها
لاغسيل لاطبخ لاتهتم في الولد كل همها الموظه وش تبيني
انا متزوج لي حرمة والا متزوج لي وش بالضبط ؟
والله العظيم واتحدى احد يقول لي ان رجال
تزوج وحرمته مقدرته ومقدرتهـ ومعطيته كل شي
صح في امورلاادري فيها لا انا ولانتي مثل الجماع
يعني مافيه زوج لقى اهتام وراح يتزوج ^_^


 
 توقيع : الـ ج ـنـرآل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 12:57 PM   #14


الصورة الرمزية حلاوتي في شقاوتي
حلاوتي في شقاوتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1633
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 07-27-2012 (07:23 AM)
 المشاركات : 1,409 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



في بنات ياوليد تركوا دراستهم

عشان يهتمون في أزواجهم ومايقصروا عليه

ترى حكاية الزواج الثاني له أسباب كثيييييييييييييييير

واحنا لما إعتراضنا انه نروح الزواج ماأقدر أشوف هذا المنظر

وترى مو الكل اللي يعارض

فيه بنات يروحوا عاااااااااادي

الحكايه اذا كان زواجه على التقصير أو انه يبي ولد

أو ... أو.......الخ

مانختلف انه شرع ربي

بس ماتحط اللوم كله على الحرمه

لانها اذا تزوجت تضحي كثيييييييييير ""مو الكل نتكلم على الأغلبيه"

وماراح نعارض على شرع ربي

بس شي يقهر اذا كان عنده كل شي ويروح يتزوج

لو عنده عذر ممكن بس كثيييييييييييييييييييييير أعرفهم

واتكلم عن واقع عشته

عنده كل شي من حرمته الراحه وابد مو مقصره وربي عالم

وعنده اولاد وبنات وكانوا عايشين تمام بس العناد خلاهـ يتزوج

هذا مو ظلم للأولى؟؟؟!!

"هذا مجرد رأي"

والإختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه


 

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 08:29 PM   #15


الصورة الرمزية سري للغاية
سري للغاية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1214
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 08-25-2012 (06:53 PM)
 المشاركات : 368 [ + ]
 التقييم :  16
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخوي وليد ترا التقصير يجي من الطرفين ماهو من طرف واحد

ولا هو سبب رئيسي اذا هن قصرن نتزوج عليهن

لاننا ايضا نعتبر مقصرين في حقهن وكثير من الرجال الي اعرفهم مقصرين على نسائهم

والزواج الثاني له اسباب كثيره مو انها ماتحمل بالعكس بعضهم له اكثر من عشر سنين وما عندهم عيال

ترو العيال ماهو سبب رئيسي في الزواج اني ما اتزوجت الا عشان يجوني عيال بالعكس بعد الزواج تبي شيء

ثاني مثل الحب والاحترام والتقدير والاهتمام.

وليد ترا غرو ر قالت لك اصابعك مو سوا وانا اقول لك ان اصابعك مو سوا

فلا تحلف بالله ان ما في احد متزوج وحرمته مقدرته بالعكس ممكن البعض بس ماهم الكل

اخوي وليد وما ادري انت حلفت وانت متزوج يعني مجرب ولا بس من ما تسمعه من بعض الاصحاب

ترا اذا كنت من ما تسمعه او ماتشوفه من بعض اقاربك لا سمح الله تراه غلط ماهو في كل الاحوال

انها تكون حياتك معقده مع زوجتك ممكن تتوفق في بنت الحلال الي تحبك وتقدرك اخوي

وترا اهم شيء الزواج عشان يستمر انكم تكونو متفاهمين .

واخوي وليد اذا عقدت حطه من ضمن الشروط انها تقدرك وتحبك ههههههههههههههههههههههههه

خيتي حلاوتي ممكن في نظرك انه ظلم او في نظر الاغلبيه

بس اذا كان عادل معهم غير مقصر فهذا من حقه

بشرط عدم التقصير على الاولى لان الرجال عنده رغبات غير الاولاد

اكيد هو ماراح يتزوج الثانيه عشان اولاد بل عشان امور ثانيه

ممكن تكون الجمال او امور ثانيه ماودي اوضحها هنا

وتقبلو فلسفتي الزايده





 
 توقيع : سري للغاية

بقلبي للهوى داء عجيب
تحير في تلافيه الطبيب
اذا اخفيته ابلى فؤادي
وان اظهرته غضب الحبيب


رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 10:15 PM   #16


الصورة الرمزية [ الوَرْقَــا ]
[ الوَرْقَــا ] غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1647
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 12-21-2009 (01:56 PM)
 المشاركات : 15 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هلاا ,
يرضى عليتس و يخليتس
ايه ارووح
و أكشخ بعد و ولو يخصل لي اساعد اساعد ما عندي مشكله
ليه ؟ مو عرس ابوي ؟ ؟
للأسف ان كثير من الناس يفكر , ابوي يعني حلالي هو وامي
ما يبعدون عني
طيب انت تدري وش المشاكل اللي بين امك و ابوك ؟
يعني ما اظهروها لك طلعوا العائله السسعيده ؟
الحمد لله على كل حال , امي و ابوي منفصلين لهم سنه و شي
لو يتزوج ابوي راح احضر عرسسه
و لو تتزوج امي راح احضر عرسها
المسأله مب مسأله تحدي او لعانه
صح فيه رجال يتزوجون على حريمهم بسس كذا
لكن بـ ذمتكم يعني
سؤال للـ بنات : لو تعنسين و احط ست ميه خط على تعنسين ما تقبلين بـ أي احد بس عشان العرس ؟
لحد يقول : يخسسي ما بقا الا انا اصير تحت ظل رجال , يجيك يووم لاازم تتزوجين
سؤال للـ أولاد : تزوجت وحده بس رضا لـ امك او ابوك ما يجي بـ بالك تتزوج ثانيه علشان ترضي نفسك ؟
لا تطالعون للـ موضوع بـ مثاليه الابن البار و الزوج الصالح والزوجه الصالحه
في اشياء اكبر من فهمنا احنا , لازم نطالع للـ موضوع من كل الجهات مب بس من جهه وحده . .

- -

ترى للـ أمانه قريت الموضوع بس ما قريت ولا رد
و هذا رأيي الشخصي و وجه نظري
مشكوره ياا بعد تسبدي على طرح الموزوع ض2


 
 توقيع : [ الوَرْقَــا ]

وكنت امشي على رجليني لـ الذكرى’
ولا ادري وش يخبي لي أمل بكرا !

عجزت اهرب من الماضي
تعبت احسب وش الباقي

وأضم الوان ظمتني " حَياة اطفال "
وابكي وارتجي , بسمه , وراحة بال ْ!
حزينه حيل خطواتي
كثيره هي زلاتي
يا ( رَب ) اغفر لي ذنوبي .. !
وخفف من معاناتي ’
يا ( ربْ ) إغفرْ لي ذنوبيّ .. وخفف من معاناتي ’يا ( ربْ ) إغفرْ لي ذنوبيّ .. وخفف من معاناتي :sad_1:


رد مع اقتباس
قديم 08-30-2009, 02:05 AM   #17


الصورة الرمزية الـ ج ـنـرآل
الـ ج ـنـرآل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 01-09-2013 (04:08 AM)
 المشاركات : 2,198 [ + ]
 التقييم :  338
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سري للغاية مشاهدة المشاركة
اخوي وليد ترا التقصير يجي من الطرفين ماهو من طرف واحد

ولا هو سبب رئيسي اذا هن قصرن نتزوج عليهن

لاننا ايضا نعتبر مقصرين في حقهن وكثير من الرجال الي اعرفهم مقصرين على نسائهم

والزواج الثاني له اسباب كثيره مو انها ماتحمل بالعكس بعضهم له اكثر من عشر سنين وما عندهم عيال

ترو العيال ماهو سبب رئيسي في الزواج اني ما اتزوجت الا عشان يجوني عيال بالعكس بعد الزواج تبي شيء

ثاني مثل الحب والاحترام والتقدير والاهتمام.

وليد ترا غرو ر قالت لك اصابعك مو سوا وانا اقول لك ان اصابعك مو سوا

فلا تحلف بالله ان ما في احد متزوج وحرمته مقدرته بالعكس ممكن البعض بس ماهم الكل

اخوي وليد وما ادري انت حلفت وانت متزوج يعني مجرب ولا بس من ما تسمعه من بعض الاصحاب

ترا اذا كنت من ما تسمعه او ماتشوفه من بعض اقاربك لا سمح الله تراه غلط ماهو في كل الاحوال

انها تكون حياتك معقده مع زوجتك ممكن تتوفق في بنت الحلال الي تحبك وتقدرك اخوي

وترا اهم شيء الزواج عشان يستمر انكم تكونو متفاهمين .

واخوي وليد اذا عقدت حطه من ضمن الشروط انها تقدرك وتحبك ههههههههههههههههههههههههه

خيتي حلاوتي ممكن في نظرك انه ظلم او في نظر الاغلبيه

بس اذا كان عادل معهم غير مقصر فهذا من حقه

بشرط عدم التقصير على الاولى لان الرجال عنده رغبات غير الاولاد

اكيد هو ماراح يتزوج الثانيه عشان اولاد بل عشان امور ثانيه

ممكن تكون الجمال او امور ثانيه ماودي اوضحها هنا

وتقبلو فلسفتي الزايده


يالبى قلبكـ ع الرد الروعهـ
بس في مثال باعطيك اياهـ اخوي
لو تزوجت بالغصب او زوجتكـ ماتجيب عيال
او ماتشبعك بالجماع . مابتروح على طول تزوج

وفي مثال ثاني الحين حبيبي لو متزوج
مع زوجتك عايشين بدون احترام وتقدير وحب
ماراح تفكر انكـ تتزوج ؟؟؟

مثال ثالثـ على كلامي
الحين يالبى قلبكـ انت ماتبي طفل ماتبي ولد
وتحب زوجتكـ بتجامل نفسكـ
وبتدور


لا انا ان شاء الله داخل القفص الذهبي < كذا يقولونه ههههههه
وعندي اخوانـ مجربين وعندي ناس
انا على العموم ياحبيبي قلبي ماتكلم على نفسي والا اشخاص
اتكلم على مجموعة من الشعب ولااتكلم على الشعب
وانا حلفت وانا عند كلاميـ طال عمركـ
والاختلاف في الراي لايفسد من الود قضية



حلاوة اصلنا نكون واقعيين
البنت تاخذ التدريس تكميل وتكون فاهمة وعاقلة وناضجه وطموح لها
بس لها طموح ثاني انها تزوج وتكمل مسيرتها في هذي الدنيا
وتكمل نصف دينها صح اسميه تضحيه من البنت
بس يوم البنت فيه عيب وحاولت وماقدرت عليها
برايي الشخصي اتزوج عليها لان ماراح اعيش مع وحده
تنكهـ تسمع الكلام من جهه وتطلعه من الجهه الثانية
وعلى التقصير ماقول لك ان الزوج مايقصر
اصلنا الكل بيكون مقصر بس في شغلات
تحدد من المخطي
ومثل ماقلتي فديتك اختلاف الراي لايفسد من الود قضية


الورقآ
يارب تعيش في عز ابوك وامكـ
ولو حصل طلاق فلهم الاحترام والتقدير مهما كانوا
وراي من رايكـ خيتو


 
 توقيع : الـ ج ـنـرآل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 08-30-2009, 03:15 AM   #18


الصورة الرمزية [ الوَرْقَــا ]
[ الوَرْقَــا ] غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1647
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 12-21-2009 (01:56 PM)
 المشاركات : 15 [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وليــد ,

عسى يسلم رااسكـ ياا بعدي

- -


 
 توقيع : [ الوَرْقَــا ]

وكنت امشي على رجليني لـ الذكرى’
ولا ادري وش يخبي لي أمل بكرا !

عجزت اهرب من الماضي
تعبت احسب وش الباقي

وأضم الوان ظمتني " حَياة اطفال "
وابكي وارتجي , بسمه , وراحة بال ْ!
حزينه حيل خطواتي
كثيره هي زلاتي
يا ( رَب ) اغفر لي ذنوبي .. !
وخفف من معاناتي ’
يا ( ربْ ) إغفرْ لي ذنوبيّ .. وخفف من معاناتي ’يا ( ربْ ) إغفرْ لي ذنوبيّ .. وخفف من معاناتي :sad_1:


رد مع اقتباس
قديم 08-30-2009, 03:46 AM   #19


الصورة الرمزية سري للغاية
سري للغاية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1214
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 08-25-2012 (06:53 PM)
 المشاركات : 368 [ + ]
 التقييم :  16
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حبيب قلبي وليد انا ما اقول في كلامك شيء

اكيد الواحد يبغا اولاد هذه مشيئة الحياة اخوي

وصدقني لو في حب واحترام بين الزوجين والزوجه عندها مشكله في الحمل

والله ان ما ترفض زواج لك الثاني بس المشكله عندما يكون مافي تفاهم

اما بالنسبه لمسالة الزواج الغصب من الاهل فهذا شيء ثاني

والي يتزوج واحده مايبيها الا عشان ابوه وامه غصبوه عليها

والله ما اعتبره رجال عشان ابوك وامك تضحي ببنات الناس

وترا المشاكل بين الزوج وزوجته شيء ضروري وعلى قول المثل

ماتجي المحبه الابعد عداوه اخوي

وترا الشرع ما حلل الزواج من اربع عشان العيال او الجماع او التقدير

واحده ماتحبك ولا تقدرك با تطلقها ماهو رح تتزوج عليها اخوي

وترا يا بعد قلبي كلمة والله العظيم ماهي سهله

انت اعطيت يمين على الكل حبيبي ماخصيت

وعلى قولك اخوي اختلاف الراي لايفسد من الود قضية

خيتي الورقا اعجبني ردك الجميل واحزنني فراق والديكي

الله يرد شملكم جميعا خيتي

ولاكن في سؤالك اذا تتزوج الشاب من واحده عشان ارضاء ابيه وامه

الا يفكر في الزواج بالثانيه ممكن يفكر بالزواج ولا كن ما يتزوج زي ماضحى

بسعادته عشان امه وابوه يضحي بسعادته عشان البنت المسكينه هو وش ذنبها

احد اجبره على موافقة ابيه وامه هذه مشكلتنا احنا العرب عامه

نسوي الي يقولونه لنا الي اكبر منا وبعدين نقول والله اجبرونا على ها الشيء خيتي

كان مالنا وجود ولا راي الا بعد مايصير الشيء

وزي ما قالو الاخوان اختلاف الراي لا يفسد للود قضيه

واتمنا تقبلون فلسفتي الزايده

اخوكم الفيلسوف/ سري للغاية


 
 توقيع : سري للغاية

بقلبي للهوى داء عجيب
تحير في تلافيه الطبيب
اذا اخفيته ابلى فؤادي
وان اظهرته غضب الحبيب


رد مع اقتباس
قديم 08-30-2009, 03:59 AM   #20


الصورة الرمزية الـ ج ـنـرآل
الـ ج ـنـرآل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 01-09-2013 (04:08 AM)
 المشاركات : 2,198 [ + ]
 التقييم :  338
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حلو صح كلامك اخوي
وثاني شي ياحبيب قلبي
اول مره تصير عداوة بين الزوجين
بعدين يحبون بعض هههههههه
وربي ضحك من ذا الرد
رايك كله صواب الا ياطويل العمر
العداوة ذي موب كل مثل تقدر تطبه ع الاخرين




 
 توقيع : الـ ج ـنـرآل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الثاني, ابيك, تذهب/ي, زواج

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
***24417; ***24417;***24417;***24417;***24417; رابـطـة عــشــاق الــزعــيــم ***24417; ***24417;***24417;***24417;***24417; الـ ج ـنـرآل ~•«( صَدى آلمَلآعِبْ )»•~ 13 10-21-2010 09:54 AM
قصة المسيح الدجال بنت كول عايشة في هاي سكول ~•«( وَحيٌ سَمآويّ )»•~ 4 07-17-2010 09:04 AM
لماذا حرم الاسلام زواج الاخوه من الرضاعه سعودي ملكني عبودي ~•«( وَحيٌ سَمآويّ )»•~ 5 01-13-2009 10:55 PM
زواج ابن العم هل هو فرض ؟؟؟؟؟؟ العنود ~•«( آلنقآش آلجآد بين آلقلم وآلورقـه)»•~ 3 12-04-2008 05:08 PM


الساعة الآن 10:39 PM بتوقيت مسقط



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع المواضيع المنشورة هنا تمثل وجهة نظر كاتبها ولا تمثل بالضرورة وجهة نظر منتديات شجوني
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009