ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ ( إعْلَاَنَاتُ شَهْرَ رَمَضَانِ الْمُبَارَكِ الْيَوْمِيَّةَ ) ~
       
       

 

   

..{ ::: فعاَلياَتِ شَهْرَ رَمَضَانِ الْمُبَارَكِ اَلًيومُية :::..}~
              

إظهار / إخفاء الإعلانات
:: اعلانات منتدى شجونـي ::
عدد الضغطات : 1,747 عدد الضغطات : 1,474

الإهداءات


العودة   منتديات شجوني > منتديات شجوني الادبيه > ~•«(حَكَآيَهْ ورَوآية )»•~

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-16-2010, 11:18 AM
بنت كول عايشة في هاي سكول غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5301
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 فترة الأقامة : 3755 يوم
 أخر زيارة : 07-28-2010 (10:40 AM)
 المشاركات : 101 [ + ]
 التقييم : 271
 معدل التقييم : بنت كول عايشة في هاي سكول is a jewel in the roughبنت كول عايشة في هاي سكول is a jewel in the roughبنت كول عايشة في هاي سكول is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
روآآآيه اذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت العذال حشى لاانت ولا غيرك ولاعشره من اشكالك ..,



لاانت, الغذاء, اسمي, اشكالك, بصمت, تهين, روآآآيه, غيرك, عشان, ولاعشره, قصدك

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امابعد...
روآآآيه اذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت العذال حشى لاانت ولا غيرك ولاعشره من اشكالك ..,
الروايه لي من بعد درب المحبه
روآآآيه سعوديه كلمآآتها حسساويه

طبعآآآ الروايه مرره حلوه
واللي مايعجبهم ان يكون عائلات كثير
هم خمس عائلات
بس انا اششهد انها مره حلوه

مقــدمة الروآآآيه

لو كان العمر لحظات فأي لحظه تختار؟
اذا كان العمر عبارة عن لحظات... قم باختيار اللحظة التي تناسبك


لحظة الفــرح
ما أبهظ ثمن الفرح في هذا الزمان .. وما أروع لحظاته إنها كالغيث تنزل على صحراء أعماقنا العطشى فتزهر
كل المساحات القاحلة بنا .. إنها تلوننا .. تغسلنا .. ترممنا تبدلنا ... تحولنا إلى كائنات أُخرى... كائنات تملك
قدرة الطيران فنحلق بأجنحة الفرح إلى مدن طال انتظارنا واشتياقنا لها

لحظة الحــزن
الحزن.... ذلك الشعور المؤلم .. وذلك الشعور المؤذي وذلك الشعور المقيم فينا إقامة دائمة .. فلا نغادره.. ولا يغادرنا
يأخذنا معه إلى حيث لا نريد .. فنتجول في مدن ذكرياتنا الحزينة ونزور شواطئ انكساراتنا ... ونغفو.. نحلم بلحظة
أمل تسرقنا من حزننا الذي لا ينسانا .. ومن قلوبنا التي لا تنساه

لحظة الحــب
معظمنا يملك قدرة الحب ... لكن قلّة منا فقط يملكون قدرة الحفاظ على هذا الحب ... فالحب ككل الكائنات الأُخرى
يحتاج إلى دفء وضوء وأمان .. لكي ينمو نموه الطبيعي فلكي يبقى الحب في داخلك، فلابد أن تهيئ له البيئة
الصالحة ولابد أن تتعامل مع الحب كما تتعامل مع كل شيء حولك يشعر ويحس ويتنفس.. فلا تظلم الحب.. لكي لا
يظلمك الحب
إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم
وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود
ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل
واحلم بشمس مضيئه في غد جميل



في بيت متواضع جدا وصغير متكون من غرفيتن وصاله ومطبخ ومجلس ودورة مياه(تكرمون) حالتهم الماديه جدا صعبه
وعدد الاشخاص اللي ساكنين في هالبيت 11شخص!!!!! وبنتعرف عليهم واحد واحد
يتكون من اب وام و6بنات و3 اولاد بنتعرف عليهم
جاسم:الاب متقاعد وعنده تاكسي وعصبي ودائما يضرب في زوجته وعياله بسبب وبدون سبب بعدين نعرف ليش دائما يضربهم عمره44سنه
شريفه:طيوبه وحنونه على عياله والسبب اللي مصبرها على زوجها عيالها وتحب عيالها موت (مافي ام ماتحب عيالها)عمرها39سنه
البنت الكبيره مشاعل:طيوبه وحبوبه عمرها 22سنه خلصت ثانوي وجلست في المطبخ خخخ تعشق شي اسمه طباخ دائما في المطبخ بيضه شعرها اسود
ريتاج:حلوه وطيوبه عمرها19خلصت ثانوي بنسبه 96% وطموحها تكمل بس ابوها رفض لانه قبلوها خارج الاحساء وبما انها شاطره متكفله بتدريس اخوانها جميله جمال رباني وبشرتها بيضه وصافيه وفيها غمازة على خدها الأيمن محليتها أكثر وشفايفها وردية وخدودهـآ حمرـآ وجسمهـآ جنـآن شفـآيفـهـآ توتي صغيره وعيونهـآ عسسليه وآسعه وذبـآحه وشعرها الحريري البني الفاتح طويل لين خصرها فيه لمعه جسم عارضات الازياءلا طويله ولا قصيره وسط
اريج:عمرها18تدرس في ثالث ثانوي حلوه وشعرها اسود لنص ظهرها وبيضه وعيونها سوداء
منار ومنال :تــؤام بس غير متشابه وعمرهم 17 سنه وماخذين الحياه كلها طنازه ويدرسون في ثاني ثانوي منار حلم حياتها الزواج خخ منال بشرتها بيضه ومنار برونزيه
محمد:عمره 16سنه في اول ثانوي حلمه يخلص عشان يساعد ابوه في المصروف
احمد:عمره 15سنه في ثالث متوسط وكل دواره في الشارع
ابرار:عمرها 13سنه
علي:عمره 9سنوات دلوع امه
في غرفة البنات(البنات في غرفه والاولاد في المجلس)
جلست ريتاج طالعت في الغرفه مافيها احدشافت الساعه 9صباحآآ
ريتاج بحزن:كلهم في المدرسه الا انا واكيد شعوله في المطبخ
قامت ريتاج وعدلت شعرها ورتبت الغرفه وراحت المطبخ
دخلت ريتاج ومشاعل كاالعاده تشتغل في المطبخ
ريتاج بدون احم ولا دستور:تمنيت اني راسبه عشان بس اظل في المدرسه
مشاعل:هههه شنو لك بعوار الراس الناس تكره الدراسه وانتي تحبينها وبعدين ماتدرين يمكن الله يهدي ابوي وتقدمين السنه الجايه اوراقك وتدخلين الجامعه اللي تبينها
ريتاج:متسحيل مافي امل
مشاعل:لا المفروض تقولين ان شاءالله ومافي شي بعيد عن الله
ريتاج:والنعم بالله الله كريم
مشاعل:ايوه خلك كذ متفائله تفائلو بالخير تجدوه
ريتاج:الا صج وين امي
مشاعل:جالسه تفطر بالحوش روحي فطري معاها
ريتاج: اوكي
راحت ريتاج عند امها
ريتاج:صباح الخير يا اغلى ام
شريفه ام محمد:صباح النور ياحبيبتي
ريتاج:وين الوالد عنك
ام محمد:هاذي هو من يطلع يوصل خواتك مايرجع الا الظهر يروح يترزق الله
ريتاج:عدل اجل شنو مجلسك في الحوش
ام محمد:اغير جو يابنيتي
ريتاج:الظاهر امي الحبيبه زهقانه
ام محمد:الحمد الله على كل حال
ريتاج:خلني اقوم اتابع التلفزيون لو الحين ابوي موافق اني ادرس كان انا الحين في الجامعه بس الحمد الله
وراحت ريتاج نزلت دمعه من ام محمد على حال بنتها
الظهر وقت رجوع العيال من المدراس
في الصاله جالسه ام محمد تقطع بطيخ وريتاج جالسه جنبها
دخلت ابرار رمت شنطتها
ابرار:اففففف زهق مانبي مدرسه
ام محمد: وعليكم السلام بعد سلام المدارس غير شكله
ريتاج:ههههههههههه
واشوي الايدخلون الاولاد
محمد احمد:السلام
ام محمد ريتاج:وعليكم السلام
ام محمد:علاوي حبيبي تعال
وراح لحضن امه
واشوي ويدخلون
اريج ومنار ومنال:السلام
ام محمد ريتاج:وعليكم السلام
منال:جوعاااااااااانه الف بسرعه حطو الغدى
ام محمد:روحو بدلو على مايجي ابوكم الا الغدى جاهز
منار:السالفه فيها الوالد العزيز يعني بنتغدى العصر
البنات:ههههههههههههه
الا بدخلت ابوهم البنات راحو غرفتهم حتى ريتاج
في غرفة البنات
ريتاج:تعالو بس قولو لي شنو سويتو في المدرسه
منال:رتوج انتي فاضيه حدك احنا جوعانين وتعبانين بنتغدى وبننام
منار:ويعني شنو تبينه يصير في المدرسه زواج اكيد دراسه واختبارات وخرابيط
البنات:هههههههه
ريتاج:مالت عليكم اكلتوني بقشوري حتى الواحد مايشتهي يسالكم تعالي اروج قولي لي شنو صار
الا بدخلة مشاعل
مشاعل:بنات غدى
منار:خيتو الله والغدى مفطح
مشاعل:اقول حمدي ربك وقومي اكلي
منار:الحمد الله
اريج:انزين مافيه امكانيه نتغدى براحتنه
ريتاج:احد ماسكك
اريج:وين ناخذ راحتنه مع ابوكم واحنا ناكل نرتجف
البنات:هههههههههههههه
مشاعل:بلا كثرة حكي ويالله قومو تغدو
على الغدى
سفره على الارض ومتزاحمين اشوي 11 شخص
الكل ساكت
بومحمد: ها يااولادشلون الدراسه
محمد احمد:زينه
منار بصوت ماتسمعه الا منال:يعني بس يسال عن اولاده واحنا بطقاق
منال:هههههههههه
بومحمد بشبه عصبيه:اشفيك ضحكينه معاك
منال ارتبكت:لالا مافيني شي بس تذكرت نكته
بومحمد:ماتذكرتيها الا على الاكل
ام محمد:خلها ماعليك منها وتغدى
بومحمد:وين الواحد يتغدى عدل وهالوجيه قباله
وقام غرفته
منار:احنا اللي ميتين عليك
البنات:هههههههههه
الا بصوت الجرس
منار:يؤؤؤ خطاب جاين الحين ما بعد نقوم من الغدى
مشاعل:وانتي هاذي اللي هامك قوم علاوي افتح الباب
راح علاوي جنب امه يدلع
ام محمد:لا يطلع علاوي تصيبه ضربت شمس
ريتاج:الحين بس بيطلع على الباب بتصيبه ضربت شمس اقول احمدوه قوم افتح
وقام احمد
منار:بقوم اتجهز واعدل روحي عشان تخطبني انا
البنات ههههههههههه
......:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام محمد:هلا يمه تفضلي
قام الكل يحب راس جدته
منار:وي هاذي انتي ياجدتي عبالنا خطاطيب
الجده:مالت عليك مادري مين اللي امه داعي عليه يجي يخطبك
الكل:ههههههههه
الجده:انا تغديت وقلت خلني اجي اشرب الشاي معاكم
ام محمد:حياك الله يايمه في اي وقت
الجده:اشوف وجهك منور مافيه ازرق واحمر شكله من زمان ماضربك
ام محمد:اي اهو اليومين الله هاديه
الجده :جعل ان شاء الله دوم
ام محمد:الحمد الله على كل حال
الجده:والله لو بيتي كبير كان خليتك تجين بيتي ولا تعيشين هالمذله
ام محمد:خليني جنب عيالي
الجده:انتي بعد الله يهديك من تزوجتي كل سنه تحملين لمن سطرتيهم تسعه لو الحين عندك اربع لو خمسه كان اخذتك بيتي اهو ينجلع يدور له وحده يضربها
ام محمد:سكتي يمه لا يسمعك ترى البيت مو من كبره
منار:جدتي واحنا شفينا فينا الخير والبركه
الجده:مالت ماحد فيكم عدل الا مشاعل وريتاج
ريتاج: احم احم
اريج:اي هين جدتي عندها الناس الزنين اللي يشتغلون في البيت
منال: حتى احنا نشتغل الدراسه اكبر شغل
الجده:انتو ماتدخلون المطبخ الا في رمضان
منار:اقول بنات احنا تعبانين قومو ننام لا تطلع الشيب فينا جدتنا المصون
الكل:هههههههههه
راحو البنات غرفتهم
الجده:ذي مادري على مين طالعه لسانها طويل يبي له قص
ام محمد:هههههه
الجده:انتي بعد يابنتي لو جايبه لك اخو او اخت بس الله ماكتب جبتك وتوفى ابوك ولا كان الحين سكنتي عند اخوك او اختك احسن لك من العيشه مع هذا اللي العيشه معاه تقصر العمر وتتطلقين
ام محمد:الحمد الله على كل حال وين اتطلق يمه بعد هالعمر
الجده: الله يوفق هالبنات وان شاء الله الله يرزقهم بالازواج الصالحه يارب ياحبيبي
ام محمد: الله يسمع منك
في حي من ارقى الاحياء وفي قصر من ارقى القصور
نتعرف على العائله اللي تسكن في هالقصر
الاب عبدالعزيز عصبي جدا وعياله يخافون منه ولا يرفضون له طلب واذا يضحك يوم يسون حفله خخخ وله هيبه اذا دخل محل الكل يوقف له صاحب شركة مقاولات وشركة سيارات وعنده عمارات ومعروف في السعوديه كلها والخليج عمره 57سنه واكثر واحد يحبه من عياله الوليد لانه الكبير واول فرحته ولان اول ماتزوج ماجاب عيال الا بعد خمس سنين
الام لطيفه طيبه وحنونه بس مغروره اشوي دائما تحب تتفاخر وتحب لعيالها افضل الاشياء وعيالها اي شي يبونه من ابوهم يجون حق امهم يطلبونه منها وعمرها48سنه بس متشببه اي الخير واجد خخخخ
الوليد:انسان طيوب وحبوب بس مغرور مره وعمره 30سنه يدرس طب في لندن باقي له شهر وويخلص ويرجع السعوديه وجميل جدا وطويل وعريض وجسمه رياضي وخشمة سلة سيف والسكسوكه محليته بزياده يجنن ويخقق عيونه نـآعسسه حلو بالحيل وسيم شعره أسود وطويل وعيونه بنية ورموشه كثيفه وعنده غمازتين شكله جنان لما يضحك والبنات خاقات عليه
طلال:عمره27سنه وخاطب بنت عمه جيهان بس موراضي يتزوج الحين ماسك معرض من معارض ابوه بشرته برونزيه عيونه ناعسة وحلوة شعره بني كثيف
مرام:عمرها25سنه طيوبه وحبوبه وعكس امها متواضعه خلصت الجامعه وجلست في البيت ماعليها قاصر شعرها اسود يوصل لتحت كتفها قاصته مدرج وصابغته خصل اشقر
فارس:عمره 22سنه ويدرس وصايع ومايع وابوه مايدري عنه لو يدري عنه كان يذبحه وكل بره مع ربعه وكل سفر
صمود:عمرها20سنه طيبوبه طويلة لسان اشوي تحب السوق كل يومين ثلاثه راحت السوق تدرس في الجامعه تخصص هندسه ديكور سنه ثانيه شعـرهـآ أسود بخصـل خفيف أحمـر فرـآوله قصيـر لكتفهـآ
دانه:اخر العنقود عمرها19سنه مغروره حيييييييييييل والكل مو عاجبها والكل عندها اقل منها في المستوى تدرس في الجامعه تخصص انجليزي شعرها لونه بني قاصته الشلال ويوصل لنص ظهرها بشرتها بيضه
ام الوليد جالسه في الصاله الكبيره جدا
دخلت صمود
صمود:السلام
ام الوليد:وعليكم السلام من وين جايه
صمود:طلعت من الجامعه ورحت مع صديقاتي العثيم تغدينا وتسوقنا
ام الوليد:يؤؤؤ ابي اسبوع يمر ما تروحين السوق
صمود: تبيني اموت
ام الوليد:ههه اقول خفي رجولك لا اعلم ابوك
صمود:يؤؤؤ هاذي عندك دانوه ماتجلس في البيت وفروس وطلول بس انا يعني
ام الوليد:خلاص طلعي غرفتك ذلفي اكلتيني بقشوري
صمود صعدت غرفتها الا بنزلت طلال
طلال:هلا يامو
ام الوليد: هلابيك وين على الله
طلال:وين ياحبيبتي اكيد المعرض
ام الوليد:انزين متى بتفرحني يا وليدي
طلال:يمه كم مره اقولك بعدين
ام الوليد:الى متى يعني؟؟
طلال:خطبه وخطبت خلاص وانا قايلكم بخطب ومتى ماقلت بتزوج جيت لكم وقلت لكم لاتخافين
ام الوليد:انزين اخاف البنت تزهق او شي
طلال:احنا قلنا لهم واهم موافقين لاتكبرين السالفه يمه
ام الوليد:لا بس يا وليدي ابي افرح بعيالي ماعرست لاولد ولا بنت
طلال:عندك الوليد بس يرجع خطبي له ويالله يمه تاخرت بايو
ام الوليد:باي الله يحفظك
نزلت مرام
مرام:هلا الوالده جالسه لحالها
ام الوليد:اي جالسه جنب هالتلفاز دانوه نايمه وطلول في المعرض وصمود توها جاي من بيتها الثاني وفروس هايت
مرام:ههههه انا بجلس جنبك ويالله سولفي يايمه
ام الوليد:والله يابنتي ودي ازوج هالعيال بس يجي الوليد بخطب له
مرام:حاطه عينك على احد
ام الوليد:كلمته انا قلت له قولي مين تبي اروح اخطبها لك قال لمن اجي
مرام:هو يقول مايبي من العائله
ام الوليد:احسن كفايه اخوك بياخذ بنت عمك خلنا نتغير وانا الصراحه مالي خلق عليهم بس ابوك
مرام:واشفيهم بنات عمي الف واحد يتمناهم وكفايه انهم من عائلتنا
ام الوليد:الاقارب عقارب
الا بدخلة ابو الوليد
وقفت ام الوليد ومرام
ابو الوليد:السلام عليكم
ام الوليد راحت له تركض:هلا وعليكم السلام
مرام راحت حبت راس ابوها
ام الوليد:وينك ماجيت تتغدى
ابو الوليد:عندي شغل
ام الوليد:الله يوفقك يانظر عيني
ابوالوليد وزجته راحو غرفتهم وحتى مرام راحت غرفتها
في فيلا كبيره بس مو اكبر من قصر ابوالوليد
وفيه عائله تتكون ...
الام حصه:ام راشد اخت بو الوليد مره طيبه جدا تحب عيالها وعيال اخوها وحنووووونه ارمله من خمس سنوات وعمرها 49سنه
راشد:عمره 26سنه يشتغل في شركة خاله ابو الوليد
سلوى:عمرها24سنه متزوجه من خالد ولد خالها وتمووووت فيه وحتى هو وهي حامل في الشهر الثامن اول طفل لهم
سهى:عمرها20سنه تدرس في الجامعه نفس تخصص صمود وصديقتها شعرها يوصل لنصر ظهرها وصابغته هايلات بني وعليه اشقر محليها اكثر مع بشرتها البيضه وعيونها البنية طيووبة
ام راشد جالسه مع عيالها
ام راشد:ها سلوى شلونك اليوم
سلوى بتعب:يمه كل يوم اتعب اكثر دايم احس اني بولد
ام راشد:هههه لازم البكر يتعب اكثر
سهى:عاد ان شاء الله تطلع حلوه على خالتها
راشد:اذا طلعت عليك بتبرى منها
سهى:لا والله اش شايفني
سلوى:شدراكم انها بنت يمكن ولد
سهى:عاد بنت او ولد اهم شي تطلع علي
الكل:هههههههههه
ام راشد:شخبار مرت خالك
سلوى:بخير
راشد:وخلود
سلوى:طيب
ام راشد:ليش ما تجلسين عندنا لين تولدين
سلوى:قلت حق خالد بس مارضى
ام راشد:تبيني اكلمه
سلوى:لالا مايحتاج بس النفاس بصير عندكم
ام راشد:على راحتك
وفي فيلا عبدالرحمن
الاب عبدالرحمن:ابوخالداخو بو الوليد وحصه عنده خير من الله وعنده شركه طيب وحنون على عياله عمره54سنه
الام مريم:مره طيوبه وتحب زوجها وعيالها واي شي تطلب من زوجها ينفذه عمرها47سنه
خالد:عمره 31سنه متزوج سلوى ويموت فيها ومستانس انه بيجي له طفل ويشتغل في شركة ابوه
فهد:عمره29سنه اعزب وصديق الوليد يشتغل في شركة ابوه
حلا:عمرها25سنه متزوجه من سعود ولد عمها راضي عندها بنتين ايلان عمرها 4سنوات ووتين عمرها سنتين
جيهان:عمرها23سنه خطيبت طلال وتموت فيه وشعرها قاصتة الفراولة محليها بالحيل مع لونه الاسود والخصل الثلجيه وعيونها الواسعه ولونها الأسود وبشرتها البرونزيه
بشار:عمره 22سنه كل مع فارس وسسيم مغازلجي شعره اسود سوآد الليل ودايم سبـآيكي بشرته بيضه
لجين:عمرها20سنه وكله في السوق مع صمود وتموت في شي اسمه الوليد بس مايدري عن هواء دارها بس صمود تدري حلوه شوي شعرها بني يوصل لنص ظهرها عيونه بنيه بشرتها برونزيه
في غرفة جيهان
طقت الباب لجين ودخلت
لجين:ممكن ادخل
جيهان:دخلتي وخلصتي
لجين:ها جالس تفكرين في طلول
جيهان:احترمي نفسك اسمه الاستاذ طلال
لجين:اوووووه قمنا ندافع
جيهان:ههههههه
لجين:الا بسالك ماحددو للحين متى الملكه والزواج
جيهان بتحطيم:لالا
لجين:الله يعينك شكلهم مطولين لهم سنه من خطبوك و للحين ماتكلمو
جيهان:على ما سمعت لم يرجع الوليد بيزوجونه وبعدين انا مع حبيبي طلال
لجين انتي مع حبيبك طلال وانا مع حبيبي الوليد:اهااا من الحين حبيبك
جيهان:اكيد زوجي لازم يصير حبيبي
لجين:عليك بالعافيه وعقبالي
جيهان:ههههههههه الله كريم
وفي فيلا اخرى واخر عائله في قصتنا
فيلا راضي
الاب راضي:بوسعود اخو عبدالعزيز وعبدالرحمن وحصه رجل طيب ومثل اخوانه عنده شركه عمره 53سنه
الام نوريه طيبه بس كل مشاكل مع زوجت ولدها سعود عمرها47سنه
سعود:عمره 31 سنه متزوج حلا بنت عمه عبد الرحمن وعرفناكم على بناته صديق خالد ويشتغل في شركة ابوه
حمد:عمره 29سنه اعزب دكتور واهو والوليدوفهد ربع
هيثم:عمره26سنه يشتغل في شركة ابوه
تميم:عمره24سنه مايبي يشتغل ابوه كل يحن عليه يجي يشتغل وكل في النادي
سلافه:عمرها21سنه تحب الوليدونفس الشي مايدري عن هواء دارها عيونها سود شعرها لنص كتفها أشقر
سندس:عمرها19سنه صديقة دانه ونفس الشي دلوعه ومغروره حلوه وشعرها لونه كستنائي وبشرتها سمره
رنيم:عمرها 18سنه في ثالث ثانوي شعرها شلال بني غامج وحلوة مملوحة غامضه
ام سعود:حلا حلوه حلوه وصمخ
حلا:هلا خالتي شفيك
ام سعود:اخذي بناتك شقتك ازعجونا ولا تنزلينهم
حلا:الله على الجده الحنون هاذي حفيداتك وتتضايقين منهم
ام سعود:اي حفيداتي احبهم بس مايزجعوني بعد ياريت اولاد بنات يام البنات
حلا:وشفيهم البنات على ما اعتقد ان عمي يوم جبتي تميم عزم يتزوج عليك بس عشان البنات بس بسرعه تلاحقتي عمرك وجبتي بنت عدل ولالا
ام سعود:بعد طلع لك لسان ياحلوه اي طلعتي على حقيقتك
حلا:الساكت عن الحق شيطان ايلان وتين يالله تعالو فوق
ام سعود:هين ارويك لمن يجي سعود
حلا:اعلى مافي خيلك اركبيه
وصعدت غرفتها
وهذي شخصيات قصتنا من الجزء الجاي راح تبتدي الاحداث
انتهى الجزء

الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــزء الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــانــــــــــــــــــــــــــــــي
اليوم اللي بعده في شركة عبدالعزيز ابو الوليد في مكتب فخم مكتب ابو الوليد
ابوالوليد:هلا بيك شخبارك؟؟
الوليد:بخير الله يسلمك يبه انتو شخباركم
ابو الوليد:بخير يابوك هامتى بتجي؟؟
الوليد:اسبوعين بالكثير ماراح اطول
ابوالوليد:اي بترجع لنا بالشهاده الكبيره وبترفع راسنا وبنفرح فيك
الوليد:الله كريم يالله يبه لازم اسكر الحين
ابو الوليد:حياك الله ياالوليد
الوليد:الله يحيك يبه
انتهت المكالمه
ابوالوليد:اممممم من زمان ماشفت اخواني خلني ادق عليهم واعزمهم على العشى
ابوالوليد:السلام عليكم
بوخالد:وعليكم السلام هلا بالاخو
ابوالوليد:شخباركم وينكم ماتسالون ماكنه عندكم اخوان
بوخالد:بخير الله يسلمك بس مشاغل امر يا اخوي
ابوالوليد:لا بس من زمان ماجتمعنا قلت خلني اعزمكم على عشى الليله
بوخالد:ماتقصر خلاص الليله احنا عندكم
ابوالوليد:حياكم الله
بوالوليد دق على اخته ام راشد واخوه بوسعود ودق على زوجته قالها تتجهز
في احد القهاوي الشعبيه
بوخليل:شفيك يا بو محمد
بومحمد:والله هاليومين افكر في اخواني
بوخليل:اخوانك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بومحمد:اي اشفيك
بوخليل:انت عندك اخوان؟؟؟؟
بومحمد:اي عندي اخوان
بوخليل:احنا جيرانك من 15سنه ماشفناك زرتهم ولازاروك
بومحمد:اوه هاذي سالفه طويله
بوخليل:اي قلها احنا ماورانا شي
بومحمد:السالفه ومافيها الله يطول بعمرك قبل 23سنه
يوم من الايام وسنه من السنين جيت لبوي
جاسم(بومحمد):يبه ابي اتزوج
الوالد:هاذي الساعه المباركه
الوالده:هاتبيني ادور لك
جاسم:لا يمه في وحده في بالي
الوالد:ها من تبي بنت عمك ولا اخت زوجة اخوك عبدالعزيز
جاسم:لا يبه ابي بنت الفراش اللي يشتغل عندنا
الوالد:شنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووو انا تبيني احط يدي في يد فراش صج ماتستحي على وجهك
جاسم:انا بتزوجها واللي فيها فيها وهاذي انتو تسمعون
الوالد:اطلع بره ياجليل الحيه اطلع بره تزوج لا انت ولدي ولا اعرفك والوررث ماراح تشوف منه شي
بومحمد:اي واقولك يابو خليل كنت طايش ورحت تزوجت ورحت بودي زوجتي لهم بس ارفضو امي عندها عادي بس ابوي اخواني يحاولون يشوفوني بس ابوي يمنعهم وبعد عشر سنوات توفت امي رحت العزا وطردني ابوي وبعدها بخمس سنوات توفى ابوي قلت الحين بترجع العلاقه مع اخواني بس خيبو املي وطردوني ومنعوني من الورث اخوي عبدالعزيز محمد ال.......
وقف بوخليل:ابوالوليد اخوووووووووووووووووووووووووووووووووووك
بومحمد:هههه اي اهو اخوي ولد امي وابوي بس شف الفرق هو وين وانا وين
بوخليل:اجل انت من العمام
بومحمد:هههه المفروض بس الحين انا متحسف قد شعر راسي اني تزوجت اهي صج مو مقصره ام محمد بس غضبت والدي والحين كل اطلع ضيقتي فيها وفي بناتها
بوخليل:اثر طلعت لك سالفه ومن العمام واحنا ماندري انزين ليش ماتروح لهم ثانيه
بومحمد:وكرامتي رحت لهم اكثر من مره وطردوني بس عندي اخت حنونه اهي اكثر وحده تحبني مادري الحين شلون عايشه وشخبارها
بوخليل:الله يعينك
بومحمد:لا خلاص تعاودت 23 سنه بدوونهم الله يسامحهم ويحللهم
بوخليل:الله يعينك ويالله نقوم الحين بياذن المغرب قوم المسجد
وراحو المسجد
في الليل الكل موجود بيت بو الوليد
عند البنات في الصاله الثانيه
دانه:يؤؤؤ شنو مجلسك معاهم قومي نروح غرفتي
سندس:لا خلينا معاهم من زمان مااجتمعنا
دانه:عاد من زين سوالفهم
سندس:اي والله قومي
وراحو غرفة دانه
رنيم في نفسها خلني اقوم اروح معاهم عمري من عمرهم
وراحت رنيم غرفة دانه
دانه:خييير نعم شفيك امري
رنيم:ههه شفيك بجلس معاكم
دانه:ههههه لااسمحي لي ضفي وجهك برا الغرفه انا مو اي احد يدخل غرفتي
رنيم دمعت عيونها
سندس:اي صج احنا مو من عمرك روحي جلسي معاهم
رنيم طلعت وهي تبكي
عند البنات
مرام:تصدقون يا بنات صمودوه قامت تجهز من الحين لي عرس طلال اللي مايندرى متى
البنات:ههههههههههههه
سهى:صمود شدعوه
صمود:يؤؤؤؤ عادي يعني شنو فيها ابي افرح بعرس اخوي وبنت عمي العزيزه جيهانوه
جيهان استحت
لجين:اذا العروس بذات نفسها للحين ماجهزت شي وانتي اخت المعرس جهزتي
صمود:انا كل ما طلعت موضه اشتري واذا تحدد العرس بلبس اخر موضه نزلت
سلافه:الا اهو صج متى بيتزوج؟؟
صمود:وي يوميا احن عليه انا وامي يتزوج نبي نفرح نبي نستانس ونرقص وكل شي نسويه بس موراضي يقول لين يتزوج الوليد
طبعا ثنتين دق قلبهم لطاري الوليد عرفتوهم سلافه ولجين
لجين:ان شاء الله يعرس الوليد قريب عشان تتزوج اختي
صمود تساسر لجين:تبين تتزوج اختك ولا انتي تتزوجين
لجين:ههههههههه
عند الحريم
ام راشد:ها يا ام الوليد متى بيجي حبيبي الوليد؟؟
ام الوليدفي نفسها الحين صار حبيبك تبي تلصقها في بنتها اكيد:كم اسبوع ان شاء الله واهو جاي
ام خالد:ان شاء الله يجي وتفرحين فيه
ام الوليد:ان شاء الله افرح فيه وفي اخوه وغمزت لــــ ام خالد
ام خالد ارتاحت:الله كريم
ام راشد:عاد بس يجي الوليد زوجيه ترى صار كبير
ام الوليد من طرف خشمها:الرجال مايعيبه شي والوليد الف وحده تتمناه واذا على الكبر هاذي فهد وحمد من عمره
ام سعود:وي كل يوم احن على هالحمد بس موراضي
ام خالد:وفهود يقول ماراح يتزوج الا لمن يتزوج حمد والوليد
ام راشد:عزت الله مافرحت بعيال اخوي
ام الوليدمن طرف خشمها:زوجي ولدك
ام راشد:انا وليدي وعيال اخواني كلهم عندي واحد كلهم عيالي يعني
في الزاويه
سلوى:ها شلونك مع خالتك
حلا:والله هاذي انا كل هواش معاها
سلوى:بس جنبنا طيبه حييل
حلا:اي حتى معاي بعض الاوقات مافيه احسن منها وبعض الساعات الله لا يوريك
سلوى:الله يصلحكم
حلا:وانتي شخبار امي معاك
سلوى:خالتي ما في اطيب منها
جات لهم مرام
مرام:شخباركم
حلا:هلا والله تعالي حبيبتي
مرام:هلا بيك ها سلوى شخبار دبتك خخخ
سلوى:ههههه هاذي هي متعبتني مطلعه روحي
مرام:الله يساعدك
عند الرجال
بوخالد:ها يادكتور شلون العياده معاك
حمد:والله متعبتني بس الحمد الله
بوسعود:تزوج يابوك وترتاح
حمد:لا تونا خلنا نتمتع بالشباب
بوخالد:الشيب تارس راسك وتقول شباب
الكل:ههههههههههه
بوالوليد:فارس ناد عمتك من زمان ماشفناها
فارس:ان شاء الله يبه
راح فارس داخل القصر
فارس:ياولد
ام راشد:ادخل يمه
دخل فارس وحب عمته ام راشد على راسها وسلم على امه
فارس:شخباركم يا ام خالد وام سعود
ام خالد وام سعود:بخير
فارس:عمتي يبيك ابوي
ام راشد:ان شاء الله مافيه احد غريب
فارس:لا كلهم حلال
بيطلع فارس الا شاف مرام اخته ونادهـا
مرام :نعم
فارس:وين البنات ما اشوفهم
مرام ضربته :اقول استح على وجهك ورح المجلس احسن لك
وراح المجلس مع عمته
بوالوليد:هلا والله بام راشد
ام راشد:هلا بيك يا اخوي
بوخالد وبوسعود حبو راسها مع العلم انها اصغر منهم بس من حبهم لها
بو الوليد:ها شخبارك ياخيتي عسى بس مو قاصرك شي
ام راشد:لا الحمد الله خيرك سابق ياخوي
راشد:لا بعد هاليومين كله مستانسه بيجي لها اول حفيد
بو الوليد با استغرب:بيجيك حفييييييد
ام راشد:اي ياخوي عقبالك
بو الوليد:الله كريم الحين سلوى قربت تولد؟؟
ام راشد:اي الشهر الجاي
بوالوليد:الايام تركض ياخيتي وكله من عمرنا
ام راشد:اي والله يالله حسن الخاتمه وفي نفسها قالت ويجمع شملنا
قام طلال راح داخل
عند البنات
سهى:صمود عفيه عليك قومي جيبي لابتوبك
صمود:قومي انتي روحي
سهى:وينه
صمود:في غرفتي
سهى:يؤؤ وين عباتي
صمود:روحي مافيه احد كلهم في المجلس
سهى راحت تركض لغرفتة صمود الاتضرب بالهشي الطويل رفعت راسها طلالالالالالالالالالالالال
راحت تركض غرفة صمود
طلال:مين هالقمر امممم شلون اعرفها الحين
عند سهى
سهى:الله يرجك ياصمود وتقولين مافي احد اممم هذا كانه طلال خطيب جيهان الله يوفقهم
طلال قال للخدامه تنادي صمود
صمود:نعم خيو
طلال:روحي غرفتك شكلهم الاطفال يلعبون فيها سمعت ازعاج فيها
صمود:ههههه لاهاذي سهى
طلال:سهههههههى؟؟
صمود:اي اشفيك
طلال:لا ولا شي
راح طلال عند الرجال
طلال في نفسه سهى صارت بالحلاوه هاذي اي حلاوه الا قمر ماراح افرط فيك ياحلوه
بشار:النسيب من مساعه نكلمك شفيك سرحان
طلال بجديه:لا سرحان ولا شي وبعدين اي نسيب انا ماوقعت على ورقة الزواج يعني للحين ماصرت نسيبك اذا وقعت يصير خير
الشباب عبالهم يمزح:هههههههههههههههههههههههههه
في بيت بومحمد في غرفة البنات
منال:اليوم الاربعاءوكلن طالع
منار:اي انا صديقتي كل اربعاء وخميس يتجمعون بيت اهلهم واحنا في هالبيت محبوسين ماعندنا احد نزوره
اريج:وصديقتي تقول بيتهم الاربعاء والخميس كله فاضي كلهم يطلعون
ابرار:ابونا مقطوع من شجره وامي لا اخو ولا اخت ما عندها الا هالام
ريتاج:انزين كل هاالياس على وجيهكم لييييش خلنا نقوم نسوي اي شي عشان نستانس
منار:وين تبينا نروح الملاهي اللي فوق السطح ولا الحديقه اللي في غرفة امي ولا المجمع اللي في المطبخ ولا البر اللي في الحوش
الكل:ههههههههههه
ريتاج:جبتيها قومو نفرش لنا فرشه ونجلس في الحوش ونحط الحب والشاي ونسولف ونلعب وكل شي نسويه خلنا نستانس
قامو البنات وطلعو الحوش الا الاولاد يلعبون كوره
منار:بسسسسسسسسس لقيتها نلعب كوره
البنات:ههههههههه
منار:شفيكم من جد
منال:اي والله
مشاعل:انا وحده موافقه
ريتاج:يالله اجل شو ورانا
اريج :بما انكم مشاعل وريتاج الكبار اهم يقسمون الفريقين
محمد:لالالا مشاعل ووريتاج واريج ومنار ومنال كلكم في فريق وانا واحمدوه وعلاوي وابرار وبنفوز عليكم
ريتاج:اوكي بنشوف العبره في النهايه
منار:مين الحارس
مشاعل:انا
ريتاج:انتبهي عاد نبي نفوز
منار:لحظه بشررررررررررط
الكل:شنووووو
منار:الفريق اللي يفوز يطلب اي طلب من الفريق الثاني لمدة يومين
الكل:ههههههههههه موافقين
وابتد اللعب والكل متحمس
ريتاج تحاور وتعديهم وتسجل هدف
البنات:هيييييييييييييييي كللللللللللوووووش
وتحمس محمد وحاورمنال وبعدها حاور ريتاج وبيحاور منار بس رفسته في بطنه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد:ايي كرت احمر بره
منار ببرائه:وي ما اقصد
الكل:هههههههههه
منار:خلاص فاول بس ما اطلع
محمد رفع لي احمد واحمد باالراس سجل هدف
الاولاد:قوووووووووووول
الا بدخلت ابوهم الكل راح يركض دخلو بغمضت عين كلهم صارو بغرفة البنات
بومحمد:وجع يوجعكم حسبي الله عليكم
ام محمد:شفيك يابومحمد
بومحمد بصراخ:عيالك اللي مايستحون قالبين البيت فوق تحت
ام محمد:خلهم يستانسون يلعبون اي انت مو راضي تطلعهم ولا مخليهم يستانسون بعد ارحم من في الارض يرحمك من في السماء
بومحمد عطه ام محمد كف وقام فيها ضرب
عند البنات
ريتاج تبكي:يؤؤؤؤؤ احنا نلعب ونستانس وامي تنضرب على حسابنا
منال تبكي:ليش احنا بالذات كذا ابونا مايحبنا وكله يضربنا وبيتنا شبر في شبر
مشاعل ودمعتها على خدها:قولي الحمد الله على كل حال
اريج وتبكي:حتى يوم لعبنا واستانسنا ما اكتملت فرحتنا
مشاعل: قولو الحمد الله وهذا اللي الله كاتبه لنا والله مايسوي شي عبث لازم فيه حكمه
الكل:الحمد الله
وطلع ابو محمد من البيت وراحو البنات حق امهم ودو لها كمادات
منار:حسبي الله عليه اللي مايخاف الله
مشاعل:لاتقولين كذا مهم يكون هذا ابوك
منال:الله والابو
ام محمد بتعب:بنات بس عاد
البنات:ان شاء الله يمه
في الشارع
بومحمد:هابو فيصل وينك مابينت اليوم
(بوفصيل جار بومحمد وسائق تاكسي ايضا)
بوفيصل:اليوم طحت على رزقه الحمد الله
بومحمد:عاد وين عشان اللي ارزقك يرزقنا
بوفيصل:المطار تخيل يابومحمد في يوم واحد حصلت الف
بومحمد:ماشاءالله اليوم بالف يعني شهر30الف
بوفيصل:لا على حسب بس مااقدر اروح كل يوم
بومحمد:ليش؟
بوفيصل:لانه شوفت عينك من 7الصبح الى الحين 12الليل وجسمي تعبان حيييييييل ماتسوى علي
بومحمد:عدل
بوفيصل:الرزاق في السماء
بومحمد:اي والله
انتهى هذا اليوم وانتهى الجزء معاه

الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــزء الــــــــــثــــــــــــــــــــــــــــــــــالـ ـــــث
فــــــــــي يـــــــــــوم جـــــــــديـــــــــــد
طلال راح لي امه
في غرفة الطعام
طلال:صباح الخير يمه
ام الوليد:من وين طالعه الشمس اليوم
طلال:ليش يمه ؟؟؟
ام الوليد:طلول جالس مبكر
طلال:ههههههه لانه مانمت
ام الوليد:ليش شفيك يمه؟؟؟
طلال:في موضوع افكر فيه البارحه ولا نمت
ام الوليد:يالله قول شنو موضوعك
طلال:يمه مادري شنو اقول وشنو اخلي ومن وين ابتدي
ام الوليد:قول يمه اللي في خاطرك
طلال:يمه ما ابي جيهااااااااااااان
ام الوليد وقفت:شنووووووووووو؟؟؟؟
طلال:اللي سمعتي
ام الوليد:ليشششش عاد؟؟؟
طلال: بس
ام الوليد:لا لازم فيه سبب
طلال:انا بقولك الصراحه انا شفت سهى بالغلط وصراحه عجبتني
ام الوليد:يعني تبي تخطب سهى
طلال:لا عاد مو الحين اذا قلنا لبيت عمي وهدا الموضوع اشوي نخطب سهى
ام الوليد:يعني تدري انك بتسوي مشكله واحتمال يتزاعلون ابوك وعمك
طلال:لا عمي يحترم ابوي كثييير ولا اتوقع بيزعل
ام الوليد:انا اذا علي عادي بس على ابوك
طلال:يمه عاد كلميه
ام الوليد:انا ما اقدر اكلمه تبي روح انت كلمه
طلال:وين اهو ؟؟؟
ام الوليد:فطر وراح يبدل ملابسه وبيروح الشركه
طلال:اجل بكلمه الحين لانه مروق اما اذا جاء من الشغل ما اقدر اكلمه
ام الوليد:روح هاذي صوته نزل
راح طلال يركض لابوه وحب راسه
طلال:صباح الخير يبه
بوالوليد:صباح النور يابوك
طلال:بكلمك في موضوع يبه
بوالوليد:امم الموضوع ما يتأجل؟؟؟
طلال:تقدر تقول يبه
بوالوليد:اوكي خلنا نروح المكتب
ودخلو مكتب بوالوليد
بوالوليد:ها قول امر
طلال منزل راسه: يبه وسكت
بوالوليد:قول تكلم
طلال:يبه انت ماتحب تغصبني على شي عدل ولالا
بوالوليد:اكيييد انا عيالي ما احب اغصبهم على شي مايبونه قول اللي عندك من الاخر
طلال منزل راسه:يبه ابي افصخ خطوبتي
بوالوليدبصراخ:شنووووووووووووووووو تقول؟؟؟ لعب اطفال اهو يبه اخطب لي وبعد سنه تقول ماتبيها استح على وجهك
طلال بخوف:بس يبه انت قلت ماتحب تغصب عيالك
بوالوليد:بس ياجليل الحيه ماجيت وقلت لك اخطب جيهان غصب عليك انت جيتني وبعدين تقول ماتبيها شنو تبيني اقول حق اخوي
طلال:يبه مدام احنا على البر نفترق احسن من نطلق
بوالوليد:وليش اصلا تفترقون استح على وجهك انزين قولي سبب الفصخ
طلال في نفسه يؤؤؤؤ شقول حق ابوي اففف اي لقيتها:يبه احس من كلام خواتي عنها ان مانصلح حق بعض
بوالوليد:تحكم على البنت من كلام انت ماعاشرتها
طلال:يبه انا من اول مومقتنع فيها
بوالوليد:الله يفشلك تبي تفشلني تخيل ان واحد يعطيك هديه وبعدين تروح ترميها في وجهه شنو بتكون ردت فعله بيستانس؟؟؟ اكيد بيزعل وحتى لو يحبني ويحترمني يمكن مايبين لي بيحط في خاطره هذا اخوي اخوي تفهم هذا يوم رحت خطبتها قالي البنت بنتك على كيفك انت اللي قرر والحين تبيني اقوله ما ابي بنتك شنو تتوقع بيرد علي انا اللي قاهرني ان ما ابي بنت اخوي تتعذب معاك بس ما اقدر اقول لخوي ما ابي بنتك ما اقدر ازعل اخوي عشان تصرف طفل من ولدي
وطلع من البيت
جات ام الوليد
ام الوليد:ها شصار؟؟؟
طلال بتحطيم:مادري قام يصارخ علي
ام الوليد:شلون يعني بيكلم عمك ولا شلون؟؟؟
طلال:يمه مافهمت منه شي عطاني محاظره وطلع مافهمت منه شئ ياريتني ماكلمته
ام الوليد:الله يعينك ياوليدي
طلال:اوكي اخليك يامو بروح انام مانمت البارحه
وراح طلال غرفته
ام الوليد:لو قايل مايبي جيهان ويبي وحده من بنات اختي كان زين بس ماسوه شي مايبي جيهانوه وبياخذ بنت حصيص
في بيت ابو سعود
ام سعود:اقول يابوسعود شكلها بنت اخوك مافي اولاد
بوسعود:الله يهديك يا ام سعود توها الحين اهي ماجابت 9بنات توها بنتين
ام سعود:هاذي انت تسمع ان جابت البنت الثالثه بزوج ولدي
بو سعود:الله يهديك مستعجله على احفادك عندك حمد وهيثم زوجيهم ويترسون لك البيت اولاد وبعدين شفيهم البنات البنت رحمه والولد نعمه
ام سعود:لالا انا ابي ولد من ولدي الكبير ولد الكبير معزته غير
ابو سعود:اقول خلني اروح الشركه
الا جاء حمدوسلافه
حمد:هلا يمه شفيكم تصارخون
ام سعود:ابي اشوف ولد ولدي قبل ما اموت
حمد:عقب عمر طويل
ام سعود:اقول ترى صديقكم الوليد بس يجي بتزوجه امه
سلافه فرحت وارتبكت:وماقالو مين العروسه
ام سعود:عاد لطوف ماتقول بس عمك عبدالعزيز ما اتوقع يخلي ولده ياخذ وحده من برا العائله
حمد:لا عمي عنده ديمقراطيه
ام سعود:لالالالا بتشوفون ان شاء لله يصير من نصيبك ياسلافه
سلافه في نفسها الله كريم
حمد:ليش بالذات سلافه
ام سعود:اهي انسب وحده له لانه اكبر وحده من بنات العائله من اللي ماتزوجو جيهان بس اكبر منها وهاذي هي محجوزه لطلال
حمد:الله يكتب اللي فيه الخير
سلافه سرحانه بالزواج صدقت عمرها
في مكتب بوالوليد
بوالوليد:اممممممم الله يفشلك ياطلول شنو اسوي الحين
بوالوليد ناده السكرتير
السكرتير:هلا والله طال عمرك
بوالوليد:هلا بيك ناد لي راشد
وجاء راشد
راشد:هلا طال عمرك
بو الوليد:امم ابيك بموضوع شخصي
راشد:امر انا تحت امرك
بوالوليد:انت ماتبي تتزوج
راشد استغرب وفتح عيونه:ههه الله كريم
بوالوليد:انزين شرايك اخطب لك اذا ماتبي تتزوج الحين تزوج بعدين
راشد:بس انا مو مستعجل واذا يونسك هالشي خلاص اخلي امي تدور لي عروس
بوالوليد:عروستك عندي
راشد استغرب اكثر:ومين اهي؟؟؟
بوالوليد:امم جيهاااان بنت خالك عبدالعزيز
راشد فتح عيونه مو فاهم:جيهاااااااااااااااااان؟؟؟؟؟
بوالوليد:اي
راشد:بس جيهان
قاطعه بوالوليد:ادري بتقول مخطوبه طلال يبي يفسخ الخطوبه وانا ما اقدر ازعل اخوي شف اذا تبيها تتزوجها وتحافظ عليها وتصونها مو تتزوج عشان انا قلت لك تزوجها وابي هالموضوع ماحد يدري فيه حتى جيهان
راشد:ان شاء الله يا خالي بس شنو بنقول لخالي عبدالعزيز
بوالوليد: خل كل شي علي
بعدها بنص ساعه في شركة بوخالد
السكرتير:عمي بوالوليد بره يبي يدخل
بوخالد بعصبيه:شنوووو عمك بوالوليد اذا جاء تخليه يدخل على طول بدون استذان حتى لو عندي اجتماع فاهم يالله روح خله يدخل
السكرتير:حاظر طال عمرك
دخل بو الوليد ودخلت هيبته معاه
بوالوليد:السلام عليكم
بوخالد مستغرب من الزياره المفاجأه:وعليكم السلام هلا بيك تفضل
بوالوليد:انا جايك بموضوع خاص
بوخالد:تفضل ياخوي قل اللي في خاطرك
بوالوليد:الصراحه ياخوي خجلان منك
بوخالد:افااااا قول اللي عندك لو تبي عيوني اعطيك اياها انت اخوي وعضيدي وعزوتي
بوالوليد:الموضوع ومافيه ان توني عارف بالصدفه ان راشد يبي جيهان
بو خالد استغرب وفتح عيونه
بوالوليد يكمل:وتدري ياخوي راشد يتيم و ولد اختنا الوحيده وولدها الوحيد ولا حبيت اكسر بخاطره والله وصى بالايتام وعشان كذ انا جايك افصخ خطوبة طلال واخطبها لراشد
بوخالد انصدم مو عارف شنو يقول
بوالوليد:ها شقلت
بوخالد:انزين تكسر بخاطر ولدك؟؟؟
بوالوليد:لالا لاتخاف تعرفني انا فهمت الولد ولا بيحقد لا عليك ولا على راشد بالعكس تزيد محبتهم وبعدين راشد يتيم
بوخالد:خلاص اللي تشوفه ياخوي
وبعدها ودع بوالوليد اخوه
العصر بيت بوالوليد
دخل بوالوليد والكل موجود بالصاله
بوالوليد:السلام
الكل وقف:وعليكم السلام
بوالوليد بعصبيه وبدون مايطالع فيهم:طلول
طلال بخوف:هلا يبه
بوالوليد بعصبيه اكثر:موضوعك انحل خلاص فصخنا خطوبتك بس مو عشان سواد عيونك عشان بنت اخوي ماتتعذب معاك ها استانست الحين الله لايوفقك
وراح غرفته
راحت ام الوليد وراه
ام الوليد:ماتدري يمكن خيره ليش معصب
بوالوليد:من تصرف ولدك الطفولي اجل انا اخر عمري اكذب على اخوي بس انا ماكذبت عشانه عشان بنت اخوي سود الله وجهه
ام الوليد:كل واحد ماياخذ الا نصيبه
بوالوليد:بس شوفي اذا يبي يخطب يخطب ويملك لا يقول يخطب وبعدين يملك لالالا تبين يسوي لي سالفته مره ثانيه
ام الوليد:ماعليك منه هاتبي احط غدا لك
بوالوليد:ما ابي سد نفسي الله يسد نفسه
ام الوليد:اذكر الله وتعوذ من الشيطان
بوالوليد:الف من ذكره طلعي بس خلني انام
وطلعت من غرفتها وهو نام
في الصاله
مرام:شنو الكلام اللي سمعنا
طلال: اي صج شفيكم
صمود:بس جيهان ماتستاهل
طلال:خلاص سكرو الموضوع
دانه:عادي شفيها الرجال غير رايه
طلال:انتي اللي فاهمتني اوكي باي بروح المعرض
وطلع الى المعرض
في بيت بوخالد
بوخالد قال حق ام خالد السالفه
ام خالد:شنوووو وبعد اذا راشد يبيها خلاص طلال جا قبله من سبق لبق
بوخالد:المهم انتهى الموضوع ابيك الحين تقولين حق جيهان
ام خالد:مسكينه بنيتي متعلقه في طلال
بوخالد:مابااليد حيله
ام خالد:بروح اقول لبنتي
ام خالد في غرفة جيهان وقالت لها السالفه
جيهان والدموع في خدها:شنو هالخرابيط مخطوبه سنه وحبيته وتعلقت فيه وبالاخير يبي يضحي عشان اليتيم
ام خالد:شنسوي بس احسن يابنتي افترقتو الحين احسن من انكم تتطلقون
جيهان:بس انا رسمت حياتي ان طلال اهو زوجي
ام خالد:بس راشد يحبك طلال يمكن خطبك بس كذا اما راشد يحبك
جيهان:سوو اللي تبونه
ام خالد:يعني موافقه على راشد
جيهان وهي تبكي هزت راسه بايه
ام خالد:الله يوفقك يابنيتي
وطلعت ام خالد وجيهان غطت وجها بالمخد وبكت
في بيت ام راشد
راشد:يمه بقولك سالفه ولا تقاطعيني
ام راشد:ان شاء الله
راشد:يمه ترى انا كنت احب جيهان وبعد ما انخطبت خلاص بديت انساها وبالصدفه عرف خالي عبدالعزيز وقالي خلاص بخطبها لك وفهم ولده اني انا احق ابها وولده مازعل لانه مايحب جيهان خاطبها بس لانه بنت عمه وخالي عبد العزيز قال بيخطبه لي
ام راشدمستغربه:السالفه تحط العقل بالكف
راشد:هذي اللي صار وتوه من اشوي متصل خالي بوخالد وقالو موافقين
ام راشد:انزين وتبي تتزوج الحين
راشد:لا نصبر شهر اوشهرين
ام راشد:ما عندي شي اقوله لك غير الله يوفقكم
بعد المغرب كل العائله درت كل واحد يقول لثاني
في بيت بومحمد
بعد ماخلصو عشاهم البنات راحو غرفتهم
اريج:اليوم بعد مثل امس زهق
منال:احنا الاربعاء والخميس عطلتنا المفروض نستانس فيها واحنا نزهق اكثر
ريتاج:عاد البارحه لعبنا كوره وفي الاخير انضربت امي اليوم شنو بتسون بعد
منار:امممم لقيتها
البنات:شنوووووو
منار:نسوي زواج
البنات:هههههههههههه
منار:شفيكم ما امزح ناخذ وحده منا ونعدل شعرها ونحط لها مكياج عشان نطير الزهق
منال:من وين المكياج
منار:مكياج امي عاد احنا مو عرس صج على خفيف
مشاعل:صج فكره ترى
رتياج:عاد مين العروس خخخخ
منار:انتي
ريتاج:انااا؟؟
اريج: اي صج انتي
منال:اجل يالله نبتدي
منار: انا ومنال نعدل شعرها ومشاعل واريج عليكم المكياج
ابرار:واناا
منار:انتي المعرس
البنات:ههههههههههههههههههه
وابتدو يعدلون في ريتاج خربطو فيها وطلعت حلوه هي بدون مكياج حلوه ويوم حطت المكياج صارت احلى بكثير
مشاعل:يالله الحين شوفي روحك في المرايه
ريتاج شافت نفسها واستغربت:وااااااااااااااااااااااو هاذي انا
البنات:هههههههههههههه
اريج:صرتي قمر
منار ومنال:كلللللللللللللللللللللللللوووووش
الا بدخلة امهم
ام محمد :شفيكم عندكم ع... سكتت بعد ما انتبهت لريتاج
ام محمد مندهشه وريتاج استحت
ام محمد:حسبي الله على ابليسكم شمسوين في اختكم
منار: ههههه من الزهق يمه
ام محمد طلعت من غرفة البنات
ام محمد في نفسها ان شاء الله اشوفك عروس عن حق وحقيقه ريتاج قمر بس الناس معميه عيونهم
ريتاج:بروح اغسل لا يشوفني ابوي
وطلعت من الغرفه الا بدخلة ابوها
بو محمد استغرب من هالبنت وبعد ما دقق عرف والله طلعت بنتي قمر وانا مادري عطاها ابتسامه ودخل غرفته
ريتاج استغربت راحت غسلت وجهها وراحت لخواتها وقالت لهم اللي صار
في غرقة بومحمد
بومحمد:شفتي بنتك شنو مسويه في نفسها
ام محمد:اي والله طالعه قمر 14 يابخت اللي بياخذها
بومحمد:وينه ياحظي في ناس عندهم 10 بنات ويتزوجون وحده وراء الثانيه وانا باب بيتي للحين ماانطق ما اقول الا مالت على وجهك وعلى الساعه اللي تزوجتك فيها واذا طق بابي جاء واحد مو زين واكثرهم لريتاج بس هاذي انتي تسمعين اي احد يجي يخطب نوافق واذا مو زين يصير زين بعد الزواج
ام محمد:الزواج قسمه ونصيب واللي مكتوب لهم بياخذونه والله ما ينسى عبيده
بومحمد:اقول قلبي وجهك ابي انام
عند البنات
منار:حلفي ان ابتسم في وجهك
ريتاج:والله ههههه
منال:كان صورتيه
مشاعل:شدعوه ابوي اول مره يبتسم
ريتاج:انا شفته واستعديت للطق بس الحمد الله بدال الضرب ابتسم
البنات:ههههههههه
في بيت بوخالد
في جناح خالد
خالد:يالله يا سلوى متى بيشرف ولي العهد
سلوى:يؤؤؤ اشفيك مستعجل بيجي وبتزهق من كثر البكي
خالد:لا هذا عبدالرحمن خالد مايبكي رجال
سلوى:ههههههههههههه شدعوه
خالد:اجل شلون
سلوى:تصدق جيهان كاسره خاطري
خالد:اي والله بس الله عوضها واخوك مايعيبه شي
سلوى:بس ولا مره قالي رشود ان يحب جيهان
خالد:اكييييد ماراح يقولك لاتنسين احنا في مجتمع محافظ مو حلو يجي يقولك احب فلانه
سلوى:معاك حق خلوووود
خالد:خلوووود في عينك
سلوى:مو بس في عيني في قلبي بعدد
خالد:يالبي قلبك
سلوى انحرجت:يالله بقوم انام
خالد:يالله
في غرفة جيهان
جيهان:كل ليله اذا بنام افكر في طلال وشلون بيصير زواجنا وشلون بنعيش واخرتها مايبيني
لجين:بس جاء لك اللي احسن وطلع رشود يحبك واحنا ماندري
جيهان غصب ضحكة على طريقة اختها
جيهان:بس صعب اتعلق بشخص وبالاخير يقلون لي بتاخذين واحد غيره صعبه
لجين:حمدي ربك وقولي الحمد الله على كل حال ونامي الليله وفكري برشود
جيهان:رشود اصغر عيالك
لجين:امممم هاذي انتي تموتين فيه
جيهان:لابد ارضخ للامر الواقع وبعدين راشد ما ينعاب ومثل ماقلتي احسن شي في الموضوع انه يحبني
لجين:بس شلون درى عمي عبدالعزيز ان راشد يحبك تتوقعين راشد من حبه لك تجرأ وصارح عمي
جيهان:مادري كل شي جايز او يمكن سمعه يتكلم مع احد وسمعهم بالصدفه
لجين: اهم شي ان الله يوفقكم ويرزقكم بالذريه الصالحه
جيهان:قمتي تتكلمين كلام كبار
لجين:اي انا حكيمه ههه
جيهان:اقول ياحكيمه قومي قلبي وجهك بنام
لجين:سيووو يالدبه
وجيهان من التعب حطت راسها ونامت
انتهى الجزء
تتوقعون جيهان بتنسى طلال وبتحب راشد؟؟
الـجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــزء الـــــــــــــــــــــــــــرابــــــــــــــــــ ـــــــع
يـــــــــــوم الـــــــســــبــــــت الصباح في المطار
وصلت الطياره والكل ينزل ونزل شاب وسيم وشايف روحه
اول مانزل سجد
الشاب:اشتقت لك يادار ابومتعب يا بلاد الامن والامان
يمشي في المطار والكل يطالع فيه وبالخصوص البنات
خارج المطار
بومحمد في نفسه هاذي احنا وصلنا المطار الله يرزقنه
الا يجي شاب طويل وعريض له هيبه وشكله معروف من الكباريه
.......:السلام عليكم
بومحمد:وعليكم السلام اخوي
الشاب:انت صاحب التاكسي
بومحمد:اي والله تبي اوصلك
الشاب:اي
بومحمد:وين
الشاب وصف المكان لبومحمد
واهم ماشين في الطريق
بو محمد في نفسه: الطريق طويل ومالي الا اطير الزهق بالسوالف مع هالشاب
بومحمد: الا من وين جاي ياخوي
الشاب:من لندن
بومحمد:هههه لندن نسمع ابها ولا عمرنا شفناها ولا بنشوفها
الوليد:ههههههههههه
بومحمد: طبعا رايح سياحه
الشاب:لالا دراسه
بومحمد باستغراب:دراسه؟؟؟
الشاب:اي شفيك؟؟
بو محمد:لا عمرك اكبر من الدراسه
الشاب:هههه لا والله راح عمري كله في هالدراسه
بومحمد:عاد من شنو متخرج؟؟
الشاب:الطب
بومحمد :اهااا زين يا اخوك عشان ترفع راس ابوك
الشاب بكل فخر وغرور:ابوي من زمان راسه مرفوع يكون في علمك انا لو ابي اجيب عشر سيارت يجون ياخذوني من المطار بس ابي اسوي حق اهلي مفاجأه
بوجاسم:عدل الله يخليك لهم الا ماتعرفنا على اسمك الكريم
الشاب:الوليد بن عبدالعزيز بن محمد ال....... على سن ورمح
بومحمد من سمع الاسم مسك بريك قوي
الوليد:شفيك؟؟؟ هههههههههه
الوليد في نفسه: مالومك اكيد مستغرب اني راكب معاه اهو سمع اسم الوالد وصار فيه كذا شلون لو يشوفه
بومحمد العبره خانقته:ها لالا مافيني شي انت ولد عبدالعزيز
الوليد ببتسامه:اي
بومحمد:والنعم والسبعت انعام
الوليد:ينعم بحالك
بومحمد في نفسه آه آه آه يا دنيا جمعتني مع ولد اخوي بس القهر مايعرفني والله وكبرت يالوليد خبري بك كان عمره7 او6 سنوات صار رجال
الوليد:شفيك سكت يا....
بومحمد: بومحمد معاك
الوليد:شفيك سكت يابومحمد
بومحمد:شخبار ابوك وعمامك وعيال عمامك؟؟
الوليد في نفسه :ياشين الفقران اذا تلصقو
الوليد من دون نفس:بخير
بومحمد:عمامك عبدالرحمن وراضي ؟؟؟
الوليد:اي نعم بس غريبه تعرفهم لانهم مو مشهورين بالحيييل اكثر واحد فيهم مشهور الوالد
بومحمد:لا انا اعرفهم اي الوالد معروف
وصله عند القصر
بومحمد:هذا بيتكم؟
الوليد:اي تفضل
بومحمد:احسنت بس ممكن اطلب منك طلب
الوليد في نفسه افففففف:تفضل
بومحمد:ابي احضنك
الوليد استغرب من هالطلب: ها ههه اوكي
ونزلو من السياره وحضنه بومحمد
الوليد في نفسه شدعوه كل هذا عشان الفلوس
وطلع الوليد محفظته الوليد في نفسه اوه ماصارت ماعندي الا الف وخمس
ومدهم الى بومحمد
بومحمد واهو خانقته العبره يطالع في الوليد وراح ركب سيارته
الوليد:تعال اخذ حقك
بومحمد مشى ودموعه على خده
الوليد:هالانسان غريب ماعلي منه خلني ادخل مشتاق لهم
داخل القصر ام الوليد ومرام جالسين في الصاله
ام الوليد:ميري فتحي الباب
راحت ميري فتحت الباب وجات تركض
ميري جات تركض:بابا وليد بابا وليد بابا وليد
ام الوليد بفرح الدنيا:الوليييييييييييييد جاء وراحت تركض الى الباب ومرام وراها
دخل الوليد وراح حب راس امه ويدها
ام الوليد:هلا والله هلا بالطش والرش تو مانور البيت يا نور عيوني
الوليد:ههههههه هلا بك يمه
ام الوليد:الحمد الله على السلامه ياخلف ابوي
مرام: يمه عاد خليني اسلم عليه هههه
وجات مرام حبت راس الوليد:الحمد الله على السلامه
الوليد:الله يسلمكم
ام الوليد:ليش ماقلت لنا انك بتجي
الوليد:حبيت اسويها لكم مفاجأه
ام الوليد:واحلى مفاجأه
نزل طلال
طلال:شفيكم تصا.... سكت عقب ماشاف الوليد
طلال: الولييييييييييييييييييييد الحمد الله على السلامه وراح له يركض وحضنه
الوليد:هههههههه الله يسلمك
راحت ام الوليد واتصلت على بوالوليد
ام الوليد:هلا والله
بو الوليد:شفيك مطيوره
ام الوليد:عطني البشاره
بوالوليد:اقول انا مو فاضي لك مشغول قولي اللي عندك خلصي
ام الوليد:الوليد الوليد جاء
بوالوليد: شلووووووووون
ام الوليد:اي جاء يقولي يبي يسوي لنا مفاجأه بعد عمري
بوالوليد:اوكي انا الحين جاي
ام الوليد:الحين؟؟؟؟
بوالوليد:اي ليش عندك مانع
ام الوليد:لا حياك
بوالوليد سكر في وجهها
ام الوليد:حتى وهو فرحان معصب ابوكم
الكل:هههههههههههه
بعدهـا بنص ساعه وصل بوالوليد
بوالوليد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
راح الوليد وباس راس ابوه
بوالوليد: حمدلله على السلامه
الوليد: الله يسلمك
بوالوليد: المفروض تقول لنا انك بتجي
الوليد: لا بس حبيت اسوي لكم مفاجأه
جلسو يسولفون عن الدراسه
الظهر في بيت بو الوليد
دخلت صمود ودانه
صمود ودانه: الوليييييييييييييييييييييييد
الوليد: بسم الله الرحمن الرحيم
صمود: متى جيت يالدب
الوليد:بدال ماتجين تسلمين علي تقلين لي يالدب احترمي نفسك
دانه:حمدلله على السلامه ياخوي
الوليد:الله يسلمك مين دانوه كبرتي صرتي حرمه وبنزوجك
ام الوليد: لاان شاء الله نزوجك انت ياوليدي
الوليد: الله كريم
ام الوليدبفرح:وي صج تبي تتزوج
الوليد:ههههههههههههه
بوالوليد:شوي شوي على الولد توه جاي من السفر
صمود راحت غرفتها
صمود دقت على لجين
صمود: الوووو
لجين:هلا والله شدعوه اشتقتي لي توني كنت معاك
صمود: لالالالا اشتاق لك ابيك تعطيني البشاره
لجين: عطيتك بس شنو قولي من زمان ماسمعنا خبر حلو
صمود: الوليد رجع من السفر اليوم
لجين: صجججج..؟
صمود: اي اليوم الصباح جاء يالله مب تجين تشوفين حبيب القلب
لجين مسويه فيها تستحي: العصر ان شاء الله اجيكم بعد تدرين انا محتاجه ادرس معاك
صمود: هههههههههههههه من متى تدرسين معاي يالجون
لجين: هههههه من اليوم
صمود: اوكي اخليك بروح اتغدى
لجين:اوكي باي يالدبه
في بيت بومحمد
دخل بومحمد وتغدى وبعد الغدى نادى زوجته في الغرفه
ام محمد:خير يابوجاسم آمر
بومحمد:تدرين مين وصلت اليوم
ام محمد:مين بتشوف بعد بوخليل وبوفيصل
بومحمد: لالالا اللي شفته اليوم عزيز على قلبي وابوه بعد عزيز
ام محمد: وانا اقول شفيك جاي مبكر اليوم مين هذا
بومحمد:الوليد
ام محمد : الوليييييييد..؟ مين الوليد؟
بومحمد:الوليد ولد اخوي عبد العزيز
ام محمد: ولد اخوك عبد العزيز..؟
بومحمد:اي والله ياام جاسم شفتي الدنيا شلون صغيره جمعتني مع ولد اخوي
بومحمد قال حق ام محمد اللي صار كله
العصر بيت بوخالد
لجين: يمه
ام خالد: وصمه شتبين
لجين: يمه بروح بيت عمي عبد العزيز
ام خالد: وش عندك تونا يوم الاربعاء كنا عندهم
لجين ارتبكت: ابد والله عندي شئ صعب وبذاكر مع صمود
ام خالد: بس مأياذن المغرب الا انتي في البيت فاهمه
لجين: اوكي سي يو
وصلت لجين بيت بو الوليد الكل كان جالس بالصاله سوالف وشاي ومكسرات وحلا وقهوه
لجين مسويه فيها تستحي : السلام عليكم
راحت لجين باست راس بوالوليد ولاول مره باست راس ام الوليد عشان الوليد ياخذ عنها فكره حلوه
ام الوليد مستغربه : هلا لجين شخبارك
لجين: بخير خالتي .. حمدلله على السلامه يالوليد
الوليد بكل شموخ: الله يسلمك يابنت العم
لجين في نفسها: عقبال ماتقول لي الله يسلمك ياحبيبتي
صمود: شفيك لجين تعالي جلسي
راحت لجين جلست جنب صمود
صمود تساسر لجين: ها كحلتي عينك
لجين: اهـ باقي باقي شوي
صمود ضربت لجين : اقول من متى قمتي تحبين راس امي
لجين : اقول انثبري بس
بعدها قام الوليد وطلال وفارس عشان تاخذ راحتها بنت عمهم
لجين: وي وين بيروح
صمود: شفيك نسيتي روحك ترى انتي تتغطين منه لازم يقوم احتراما ان شاء الله بعد كم شهر تكشفين
لجين:من فمك لباب السماء
الوليد: عطني جوالك دقيقه
طلال عطى الوليد جواله
الوليد: رسل رساله لفهد وكتب فيها بعد عشر دقائق اطلع عند باب بيتكم ابغاك ضروري
عند فهد
فهد:غريبه طلال شنو يبي
خلني اقوم البس واطلع له
الوليدواقف عند بيت عمه بوخالد
طلع فهد قرب من السياره شاف الوليد وفتح عيونه ع الاخر
فهد: الولييييييييييد
الوليد: هههههه شرايك بالمفاجأه
فهد: احلى مفاجأه
الوليد: يسلمو يلا دق على حمد وخله يطلع لك على انك انت اللي تبغاه
فهد: اوكي
فهداتصل على حمد قال له اطلع لي بره ابغاك
بعد ماوصلو عند باب بيت عمهم بوسعود طلع لهم حمد
حمد: شنو هالمفاجأه الحلوه الوليد في السعوديه
فهد والوليد: ههههههههه
حمد: حمدلله على السلامه
الوليد: الله يسلمك اركب اركب خلنا نروح ستار بكس
ركب حمد مع الوليد وفهد
حمد: متى الوصول يااخ العرب
الوليد: والله توني اليوم الصباح
وصلو ستار بكس الا يدق جوال الوليد
اوك دخلو طلبو انا بكلم وبجي لكم
الوليد: هلا والله بالقمر
شهد:هلا بيك حياتي ها وصلت
الوليد:اي حبيبتي وصلت اليوم الصباح
شهد: حمدلله على السلامه
الوليد: الله يسلمك حياتي
شهد: وينك الحين اجل
الوليد: مع عيال عمي في ستار بكس
شهد:اوكي اطلب لي وجايه لكم
الوليد: هههه اغار عليك من نسمة الهوا كيف بتجلسين مع عيال عمي
شهد: ههههه يابختي فيك
الوليد: انا اللي يابختي فيك
شهد: متى بس متى
الوليد: قريب قريب صدقيني قريب
شهد: اوكي اخليك مع عيال عمك لاتتاخر عليهم
الوليد: اوكي اخليك باي
شهد بكل مياعه: بايووو
طبعآآ تسألون مين هذي شهد(الوليد متعرف عليها في لندن وهي سعوديه ومخلصه دراستها ورجعت السعوديه من شهرين تعرف عليها في لندن وحبها وناوي يخطبها)
شهد(عمرها25سنه جميله وحيدة امها وابوها)
فهد:وين رحت ياخوك تاخرت علينا اجلس مشتاقين لك
الوليد: لا بس كنت اكلم صديق لي يدرس في لندن
جلس الوليد يسولف لهم عن لندن وعن الدراسه
بو الوليد دق على اخوانه وعزمهم على عزيمة الوليد بمناسبة رجعته بالسلامه وحصوله على الشهاده
في بيت بوالوليد
لجين:يؤؤؤ وين راح ولودي
صمود:ههههههههههههههههههه ولودي مره وحده
لجين:اي اشفيك
صمود:طلع من سنتين مو شايف السعوديه اكيد اشتاق لدار بومتعب دار الامن والامان
لجين:وانا مااشتاق لي
صمود بمزح:يمكن طلع راح يخطبك من اخوك
لجين:لا ماتوقع من الحين
صمود:هههههههههههه مصدقه روحها الاخت
لجين:اي يعني في وحده اجمل مني في العائله
صمود:وانا وين رحت
لجين:انتي اخته ماراح يتزوجك بس انا حبيبته بس تغير مرررررررررررررررره صار يهبببببببببببببببل يجنن يخبببببببببل
صمود:هههههههههههههه اي والله جننك وخبلك وهبلك الوليد اشوه اني ما احب ولا كان صرت مجنونه مثلك
لجين:آه آه آه آه على الحب المفروض امك وابوك مايسمونه الوليد
صمود:اجل شنو بتسمين اخوي؟؟
لجين:الحب
صمود:هههههههههههه من جد انتي قاضيه بس عاد ان شاء الله على الحب يصير من نصيبك
لجين:نبي همتك معانا
صمود:انا بلمح له بسوي اللي علي والباقي على الله
لجين:صمودوده طلبتك طلب
صمو:خييير بعد
لجين:ابي اروح غرفة الوليد
صمود:شنو بتسوين
لجين:بس كذا
صمود:واذا شافنا احد
لجين:لالا عادي بس على انك بترويني جناح الاولاد بعد التعديل
صمود:اوكي قومي
راحو صمود ولجين غرفة الوليد
غرفه فخمه ورجوليه بمعني الكلمه
لجين:واااااااااااو صارت روعه غرفتنا
صمود:لا هذي مو غرفتكم في جناح لكم
لجين:اهاااااااا
صمود:بس يالله خلينا نطلع لا يشوفنا احد
لجين:يؤؤؤ خوافه انتي مرره
صمود:انتي ماتدرين ان الوليد مايحب احد يدخل غرفته الا باذن منه ولازم نجيب خطاب من الشرطه والاماره
لجين:هههههههههه شدعوه بعدين بخليك تدخلين جناحنا بدون استاذن شرايك
صمود:هههههههههه الله كريم
في بيت بوشهد
ام شهد:ها يابنيتي شنو نرد على بيت خالتك
شهد:يمه مو موافقه
ام شهد:يؤؤؤ ليش اشفيه ولد خالتك مال وجمال واخلاق
شهد:لالالا ما ابيه
ام شهد:شنو عذرك اول تقولين الدراسه الحين صار لك شهرين من خلصتي الدارسه والخطاطيب يجونك وترفضينهم
بوشهد:لا تغصبين بنتي على شي ماتبيه
ام شهد:ماحد مدلع بنتك الا انت
بوشهد:اي هاذي حياتها واهي اللي تختارها انا ماعندي الا هالبنت اللي تبينه سويه
شهد:يسلمووووو دادي
وحبت راسه وراحت غرفتها
في بيت بو محمد
ريتاج تذاكر لي احمد وابرار وعلي في الحوش
احمد:خلاص الحين خلصنا مذاكره رسمي لنا شي
ريتاج:هههه عاد شنو ارسم لكم
ابرار:رسمينا انا واحمدوه وعلاوي
ريتاج اوكي
ملاحظه(ريتاج تعشق الرسم هويتها المفضله وفنانه في الرسم)
جات مشاعل ومعاها العصير
مشاعل:ها خلصتو
احمد:اي والله والحين ريتاج ترسمنا
ريتاج:لالالا اسكت عشان اتقن الرسمه عدل
الكل:هههههههههههههه
مشاعل:بس تبون تصورون هاذي ريتاج ترسمكم كانها صوره
ريتاج:نقبل المجاملات ولكن بدون المبالغه
مشاعل:والله من صجي كانها صج صورهم
ريتاج:خليني اركز
مشاعل:هاذي انا اذا بطلع جواز او شي طبعا في الحلم بخليك ترسمين وتلونينها بدال ما اروح اخسر نفسي واصور
ريتاج:ههههههههههههه
مشاعل:مشكلتك موواثقه بنفسك
ريتاج:اقول خلني اكمل رسمتي و اروح انشر الملابس احسن الا وين البنات
مشاعل:وانا بروح انظف المطبخ البنات مساكين اليوم السبت متعب نايمن
وبعدها كل وحده راحت شغلها
في بيت ام راشد
سهى :اوووووف زهق زهق شسوي
دقت سهى على صمود
سهى: الوووو كيفك يالبطه
صمود: خير يالدبه غريبه داقه
سهى: والله زهق ملل طفش امي طالعه مع صديقتها ام صالح ورشود طالع مع ربعه وانا جالسه في البيت بروحي
صمود:هههههههه تعالي عندي البيت
سهى: لالالا ماقدر حتى الابتوب مالي خلق اجلس عليه
صمود: مالك الا تنامين
سهى: لاتوني جالسه اي بس لقيتها
صمود: شنوووو..؟
سهى:بقوم اطالع صورنا وحنا صغار من الزهق شسوي بعد
صمود:هههههههه احسن لك عششان تتذكرين ايام الطفوله
سهى : اوكي باي
راحت سهى تدخل غرفتها
سهى:صوري شبعت وانا اشوفهم خلني اروح اشوف الصور القديمه اللي في غرفة امي
راحت سهى غرفة امها
جلست سهى تتفرج على الصور
سهى شافت صوره فيها امها وهي صغيره وخالها عبد العزيز وعبد الرحمن وراضي وشخص غريب
سهى: مين هذا ياترى يمكن ولد جيرانهم ولا شى
شافت اكثر من صوره فيها هذا الشخص الغريب
سهى:مو معقوله بيكون ولد جيرانهم وفي كل صوره معاهم انا لازم اسال امي عن هذا الشخص
الا بدخلة راشد يصارخ: سهى سهى
سهى طلعت له من غرفة امها: خير شعندك
راشد: وين امي
سهى: طالعه مع صديقتها ام صالح
راشد: وانتي شمدخلك غرفة امي
سهى : اي صج ذكرتني ذكرك الله بالشهاده
راشد: شنو
سهى: شووف الصور
راشد تفرج على الصور:اي شفيهم صور امي وخوالاي وهم صغار
سهى اشرت على الشخص الغريب: ادري بس هذا منو..؟
راشد: صحيح هذا منو..؟
دخلت امهم
ام راشد: شفيكم..؟
سهى:يمه انا من الزهق رحت غرفتك وشفت الصور القديمه وشفت شخص بس ماعرفت منو
ام راشد: اشوف خليني اشوفه
سهى عطت امها الالبوم: منو هذا..؟
ام راشد ارتبكت:هذا هذا ......
انتهـى الجزء
تتوقعون امهم تقول لهم هذا الشخص الغريب مين ولا لا..؟
تتوقعون هل الوليد بيتزوج شهد او لا
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــزء الـــــــــــــخــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــامـــــــــــس
ام راشد ارتبكت:هذا هذا مادري
راشد:اي يمه شفيك مين هذا
سهى:شلون ماتدرين
ام راشد:ما اذكر كنت صغيره
سهى:بس هذا مصور معاكم اكثر من صوره وبعض الصور فيهم وهو كبير وصغير يعني هذا منكم شكله
ام راشد جلست تصيح
راشد يطالع في سهى واهم مستغربين
راشد حط يده على كتف امه:يمه شفيك خلاص اذا يضايقك لاتقولين مين هذا
ام راشد لا زالت تصيح
سهى:يمه شفيك؟؟
ام راشد تصيح:هذا خالكم محمد وزاد الصياح اكثر من قبل
راشد:متوفي؟؟
ام راشد:اشتقت لك ياخوي لالا مو متوفي
راشد وسهى:اجل وينه
وعلمتهم ام راشد بالسالفه
ام راشد:انا اكثر من مره احاول اتواصل معاه بس يدرون اخواني ويمنعوني
راشد:متى يمه اخر مره حاولتي تتتواصلين معاه
ام راشد:مادري يمكن قبل 15سنه
سهى وتاثرت بالقصه وبدت تبكي:انزين واذا تزوج وحده من خارج العائله شفيها احنا كلنا عيال آدم ليش تتفرقون
ام راشد تصيح
سهى:يمه احنا الحين كبرنا ونبي نتعرف على خالنا
ام راشد:ودي بس خايفه من اخواني يدرون
راشد:يمه الحين الزمن تغير وموشرط يدرون احنا نتواصل معاه وماعلينا منهم
ام راشد:مادري ما باليد حيله
سهى:لا يمه نحاول قد مانقدر نوصل له
ام راشد:بس انا مادري وين ساكن
راشد:من سأل ما ضاع
ام راشد ابتسمت:يوم المنى اللي اشوف فيه اخوي وعياله والله اني مشتاقه له
سهى:انزين ماتعرفين احد يعرفهم
ام راشد:لالا
راشد:حاولي يمه تتذكرين ماتعرفين عائلة زوجته او اي شي
ام راشد:اي ذكرتني اخت صديقتي ام صالح تعرفهم كانه
سهى:يالله يمه شنو تنتظرين اتصلي على ام صالح
اتصلت ام راشد على ام صالح
ام راشد:السلام عليكم
ام صالح:وعليكم السلام توني معاك
ام راشد:هههه لا حبيت اسالك عن شغله
ام صالح:اسالي
ام راشد:كانه مره قلتي لي ان اختك تعرف اهل زوجة اخوي جاسم
ام صالح:اووووووه شنو ذكرك باخوك
ام راشد:هذا اخوي وعمري مانسيته ولا بنساه
ام صالح:اللي اعرفه ان ام زوج اختي جارتهم اهل زوجة اخوك
ام راشد:واللي يسلمك تتصلين على اختك وتخلينها تعطيني العنوان
ام صالح:ان شاء الله ماطلبتي شي يالله مع السلامه
ام راشد الله يسلمك
في بيت بوسعود
سلافه:دريتو ان جاء الوليد
سندس:اي شفيك مهتمه
سلافه ارتبكت:لا عادي بس يعني اقولكم
رنيم:عمي اتصل على ابوي وقاله مسوين عزيمه في المزرعه بمناسبة رجعته وحصوله الشهاده
سلافه:اهااا ومتى العزيمه
رنيم: الاربعاء
سلافه في نفسها:هذا يومي اكيد اهو نسى كل بنات العائله بس لازم اسوي شي عشان يتذكرني ويجي يسرع يخطبني
رنيم:ان شاء الله عاد ننام في المزرعه وناسه
سندس:يؤؤ ما احب انام في محل غير مملكتي اللي اهي غرفتي
رنيم:مالت عليك لاتنامين
سلافه:النوم في المزرعه شي ولا اروع وفي نفسها:وخصوصا بنشوف الوليد اربع وعشرين ساعه هذا احلى واحلى
دخل عليهم تميم
تميم:هاااي صبايا
البنات:هايات
تميم:ها ممكن اجلس معاكم
سلافه:تفضل
تميم:زاد فضلك ياختي وان شاء الله اجلس في بيتك الزوجي خخخخخخ
البنات:ههههههه
تميم:عن شنو كنتو تتكلمون اكيد حش في بنات خلق الله
سندس:لا والله شنو شايفنا
تميم: هاذي سوالف البنات
سلافه:هههه لاكنا نسولف عن عزيمة الوليد
تميم: اذا جاء الوليد يصير خير
سلافه:لا جاء اليوم
تميم:صحيح
سلافه:اي ويوم الاربعاء مسوين له عزيمه
تميم:اهااا والله اشتقنا له واشقتنا لغروره
البنات:ههههههههههه
سلافه:اي صحيح دائما تقلون عنه مغرور اهو صج مغرور؟؟
تميم:اي بس موبالحيل وعلينا احنا عادي بس مع الناس الغريبين لازم يطلع غروره
سندس:انا اتوقع زوجته بتكسر هالغرور
سلافه في نفسها:ان شاء الله اكسره
تميم:هههه شفيكم انا اتوقع ان بيتزوج بعد خمس سنوات كل عمره دراسه خله يستانس بالعزوبيه بعدين يفكر بالزواج
رنيم:شدعوه بعد خمس سنوات بيشيب
تميم: انا بقوم اروح النادي احسن لي سيوووووو
البنات:سيووو
في بيت بومحمد
منال تكلم صديقتها في التلفون
الا يدخل بومحمد بكل عصبيه
ويطيح ضرب في منال
منال: آه آه آه اييييييييييي لحقوني
جاو البنات وامهم
ام محمد تمسك بومحمد:شفيك على البنت
بومحمد:من مساعه ادق واهي شاغله التلفون تبي تخسرني قليلة الحيا
منال راحت تركض غرفتهم واهي تصيح راحو لها خواتها
مشاعل:بس عاد يامنال هذا ابونا وتعودنا على ضربه
منال تصيح:اكلم صديقتي اخذ منها الواجبات واكيد سمعت ابوي يضربني انا شلون اروح بكره المدرسه ما اقدر احط عيني بعينها
ريتاج:كل بيت وفيه مشاكل
منار: الا الاغنياء ماعندهم مشاكل
البنات ومنال معاهم:ههههههههههههه
مشاعل:والاغنياء على راسهم ريشه حتى الاغنياء عندهم مشاكل مافي احد كامل الا الله
البنات: لا اله الا الله
منار:اقول قومي ذاكري مو تصيحين عشان ماتذاكرين يالله بلا عياره
البنات:ههههههههههه
مشاعل:اروج شفيك ساكته
ريتاج:اي صج مو من عادتك
اريج:ابي اروح المدرسه بكره
البنات:هههههههههههههه
اريج بكل حزن:شفيكم تضحكون ماامزح
منار:اي روحي ماحد ماسكك
اريج:اليوم طحت في المدرسه وتمزق مريولي ولا عندي الا اهو وابي فلوس اخيطه
البنات حسو فيها
مشاعل:انزين اذا هدى الوضع روحي عند امي يمكن عندها
بعد صلاة المغرب هدى الوضع وراحت اريج لمها
اريج:يمه
ام محمد بتعب وحزن لانه بعد ماضرب منال كمل على امهم
ام محمد:هلا يمه
اريج:مريولي تمزق وابي فلوس اوديه الخياط
ام محمد حطت يدها على راسها:من وين لي ياحسره امي عطتني 100ريال وابوك ماقصر اخذهم
اريج بصراخ:يؤؤؤؤ شنو هالابو هذا مستخسر فينا وناستنا مو مخلي لنا شي اففففففففف الله يلعن هاذي عيشه
ام محمد جلست تصيح واخذت عباتها وطلعت
مشاعل:يمه يمه وين رايحه
ام محمد ماعطتها وجه
راحت ام محمد بيت جيرانهم ام خليل
ام خليل واهم واقفين في الحوش
ام خليل:هلا ام محمد
ام محمد:هلابيك
ام خليل:امري
ام محمد:بغيت من عندك 50ريال سلف وان شاء الله خلال يومين ارجعهم
ام خليل طبت في ام محمد:شنوووووووووو وانتي كل ما احتجتي جيتي لي ولا تتسلفين 50 ولاتجبينهم الا بعد سنه
ام محمد:ترى طالبه من عندك 50 مو مليون
ام خليل:اسففففففففه ماعندي وحيا الله من زار وخفف
ام محمد:هذا اللي وصى عليه النبي وين حق الجار على الجار ما اقول الا الله يسامحك
ام خليل:يؤؤؤ ام محمد انا موكل ماحتجتي شي جيتي لي تركضين ترى انا مو الشؤؤن
ام محمد طلعت من بيت ام خليل مكسورة الخاطر
بعدها راحت لمها
دخلت ام محمد بيتهم وبدنها كله مندق
جاو البنات
ريتاج:وين رحتي يمه
ام محمدبكل حزن:رحت مشوار وجيت
اريج:يمه خلاص ما ابي فلوس ولا ابي اروح المدرسه خلاص
ام محمد:لا تقولين كذ اخذي فلوس روحي خيطي مريولك رحت اخذت من عند امي
اريج :اوكي رتوج تعالي روحي معاي
اريج:يالله
والبسو عبايتهم واهم يتمشون في الشارع
ريتاج:تصدقين من زمان ماطلعت الشارع
اريج:ههههه
ريتاج:الحين بنروح نخيط مريولك عقبال مانخيط فستان زواجك
اريج:ههههه تخيلي صج يصير عندنا عرس
ريتاج:ههههههههه كان يصير فله
في بيت بومحمد
دخل بومحمد
ودخلو وراه البنات
بومحمد شب نار:من وين جاين يابنات اللذين


v,NNNdi h`h rw]; jidk hsld uahk jalj hgu`hg pan ghhkj ,gh ydv; ,ghuavi lk ha;hg; >>< hgy`hx hsld ha;hg; fwlj jidk v,NNNdi ydv; uahk ,ghuavi




 توقيع : بنت كول عايشة في هاي سكول

الحب طريقه صعب وطويلق59ق59

والرجوع عنه مستحيل
:9010::50:
بس أنصحك علشان توصل بسرعة
:linktongueMIR::rambo:
تاخذ Taxi :21::055::20:

رد مع اقتباس
قديم 07-16-2010, 11:20 AM   #2


الصورة الرمزية بنت كول عايشة في هاي سكول
بنت كول عايشة في هاي سكول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5301
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 07-28-2010 (10:40 AM)
 المشاركات : 101 [ + ]
 التقييم :  271
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ريتاج خايفه:من من الخي الخياط
بومحمد نزل العقال من راسه ومحل ماتجي ضرب في ريتاج واريج:طالعين بدون شوري ياحميييييييييييييييير
ام محمد راحت تدافع عن البنات:لالالالالالالا
وقام يضرب في ام محمد
طبعا الحدث صاير في الحوش والكل موجود بس ماحد يقدر يسوي شي
جاء محمد ودف ابوه وطاح
بو محمد من هالحركه ثاااااااااار وقام يضارب في اللي جنبه كلهم كل واحد حصل له طق واكثرهم محمد
بعدها بربع ساعه طلع بومحمد من البيت والكل يصيح من صوب
اريج تصيح:ايييي ايييي رقبتي اييي راسي
ريتاج:اييييي بطني يمه عيييني
علاوي يصارخ
دخلو جلسو في الصاله وكل وحده حطت لها كمادات
ام محمد تصيح:حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
منار:لييييييش احنا بالذات ابونا كذا
منال:ليش مانعيش مرتاحين حالنا حال غيرنا
اريج:موحياه هاذي الواحد صار يكره الحياه ويتمنى الموت
ام محمد تصيح:قولو الحمد الله على كل حال انتو احسن من غيركم
ريتاج:شنووووووو احنا مااتوقع ان احسن من احد
ام محمد:لا انتو ماتدرون عن شي في ناس البيت ماعندهم يسكنون
الكل:الحمد الله
مشاعل:هذا يوم مأساه بالنسبه لنا من بدايتها نكد في نكد الله يعينا والله يصبرنا على ماابتلانا
الكل قام ينام بدون عشى والكل دمعته على مخدته اليوم ماينسى بالنسبه لبيت بومحمد من اصبحو واهم في نكد
اليوم اللي بعده الصبح ماحد راح المدرسه وبومحمد مارجع البيت
الساعه تسع الصباح في بيت بوالوليد
في غرفة الوليد
شهد:ها شنو تسوي ياعمري
الوليد:والله جالس على الابتوب اشوف اهم الاخبار واشرب نسكافيه
شهد:ماتبيني اجي اشرب معاك
الوليد:ههههه ودي
الا الباب يطرق
الوليد:اوكي شهود بعدين اكلمك باي
شهد:بايو
الوليد:تفضل
مرام:صباح الخير يادكتور
الوليد:اهلا وسهلا صباح النور
مرام:كيف اصبحت يادكتور
الوليد:اصبحت بخير
مرام:زهقانه ممكن اسولف معاك
الوليد:تفضلي كم مرام عندي
مرام:تدري اجلس مبكر والبيت مافيه احد بس اليوم غير الوليد موجود جيت اسولف معاك
الوليد:زين سويتي ها عن شنو تبينا نسولف
مرام:مادري اي شي
الوليد:مرام انتي ليش ماتشغلين؟؟
مرام:مالي بعوار الراس ومديره والحظور مبكر وانا موقاصرني شي
الوليد:مو على قاصرك على ان تشغلين روحك في شي احسن من الجلوس
مرام:لا عادي عندي انا كله اذا جلست من الصبح اروح اسولف مع امي او اجلس على الابتوب واروح الحديقه واسوي تمارين رياضيه يعني مسليه روحي
الوليد:انزين بسالك سؤال محرج اشوي ممكن
مرام:انت ماتستاذن ياخوي تفضل اسال
الوليد:ماانخطبتي وانا في السفر
مرام استحت:لالا وبعدين حتى لو بنخطب انت اول واحد بتعرف
الوليد:انا مادري ليش الناس كلهم همهم الزواج يعني الحين الولد والبنت بس يكبرون خلاص لازم يتزوجون وبس هاذي اهي الحياه انتهت يجبون عيال وبعدين يزوجون عيالهم المفروض مجتمعنا يتطور ويتطور فكره يعني المفروض نخترع اشياء ندرس اكثر لنتعلم اكثر نحاول نعرف الاشياء المهمه وتفيدنا في الحياه بدال مانفكر شلون نسوي حفلة الزواج والسعاده مو بالزواج ياما ناس تزوجو وحياتهم كلها تعيسه وناس عزوبيه وحياتهم مافي احلى منها
مرام:ههههههه هذا ياخوي الكلام في الغرب هنا عندهم البنت من تتعدى 22سنه صارت عندهم عانس وخايفين انها ماتتزوج
الوليد:مايدرون ان الزواج قسمه ونصيب
مرام:انزين على طاري الزواج ها مافكرت تتزوج
الوليد:قريب ان شاء الله
مرام:من بنت الحلال
الوليد:بعدين تعرفين ولاتنسين انا توني جاي خلوني اشوي استانس تصدقين انا مابقدم اوراقي الحين بريح اشوي اسبوع اسبوعين وبعدين بقدمهم وطبعا واهم مغمضين بيغبلوني
مرام:ههههه على راحتك
طق الباب
الوليد:تفضل
ميري:ماما يبغى انت
الوليد:اوه نسيت انا كنت اكلم وقلت بس اخلص بنزل بس جيتي ولهيتيني بالسوالف يالله قومي ننزل
مرام:اوكي
ونزلو الوليد ومرام
الوليد ومرام:صباح الخير
ام الوليد:صباح النور هلا والله بشيخ الشباب تعال يمه اجلس جنبي
الوليد:ههههه يقلون القرد في عين امه غزال
ام الوليد:الا انت غزال في عيون الكل
الوليد:اوه امي تغازل فيني هههه
ام الوليد:ايي عقبال ما تتغزل في زوجتك
الوليد:هههههه
ام الوليد:ها دراسه وخلصت يالله جيب العروس
الوليد:يمه لاتصيرين من هـ الامهات في الدخله والطلعه والصعده والنزله متى ياوليدي تتزوج خلاص متى مافكرت جيت وقلت لك
ام الوليد:على راحتك على العموم جهز روحك يوم الاربعاء عزيمتك في المزرعه
الوليد:اوه المزرعه من زمان عنها اشتقت لها
مرام:هذي احنا مانروحها الا في المناسبات
الوليد:يمه بس العائله بيجون
ام الوليد:لا ابوك عازم العالم مستانس انك رجعت بالشهاده
الا بدخلة فارس
فارس:هاااااااااااي
ام الوليد:الناس تقول السلام عليكم
فارس:اييي يمه من لقى احبابه نسى اصحابه اول كله معاي والحين جاء الوليد واخذ الجو
الكل:ههههههههههه
ام الوليد:كلكم معزتكم وحده
فارس:مين هاذي الوحده حلوه؟؟؟؟
الكل:ههههههههههههههه
الوليد:الله يقطع ابليسك مابرحت على سوالفك ماتكبر
فارس:شنسوي بعد يادكتور
ام الوليد:انت الحين ليش جاي مبكر
فارس:خلصو محاضراتي وبعد الحين جاء الدكتور ماتبينا في البيت
مرام:مو حلو البيت بدونك فروس
فارس:احم احم واخيرا في احد في البيت يحبني
الكل:ههههههههههه
انتهى الجزء
شنو تتوقعون يصير في المزرعه؟؟؟؟؟
شنو تتوقعون تسوي سلافه للوليد؟؟؟؟
توقعاتكم
طبعآآ بامكآآنه نطول الجزء بس ماطولناه
عشششآن المدرسه منشآآن تخلصون بسسرعه وتذاكرونن ^^

الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجـــ ــــــــــــــزء الـــــــــــــســــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــادس
بيت بومحمد
جات الجده: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجده:اشوف وجهكم مضروب شكل هالمره ضاربكم بالجمله مو بس وحده
منار: شنسوي بعد ياجدتي قلنا بناديك تجين معانا تنضربين
الجده: وي انا اللي يضربني اشتكي عليه في الشرطه واذبحه بعد
اريج: والله مانتي بسهله ياجدتي تسوينها
الجده: وين هو ذي سلسلة النعجه
ريتاج:من بعد المعركه ماشفنه وجهه
الجده: عسسآآه مايرجع الا مذبوح
ام محمد: يمه عاد لاتدعين عليه مهما كان هذا ابوهم
الجده: هذي اللي بتقهريه ذابحها وتقول لاتدعين عليه عسسآآك انتي معاه بعد
الكل : هههههههههههههههه
اريج: عاد الحين مب نروح المدرسه لين يخف الالم اللي في وجهنا عاد انا عيني تعورني
مشاعل: تنقبي وروحي
احمد: احسن نفتك من المدرسه مادري شنو فايدتها
الجده: فايدتها الشغل ولا تبي تصير مثل ابوك مطرود وتاكسي
ريتاج: من وين مطرود
الجده: مطرود من عند....
قاطعتها ام محمد: اي من الشغل قصدها جدتكم
الا بدخلة بومحمد
بومحمد: السلام عليكم
الجده: الله لايسلم منك مغز ابره
بومحمد: اقول احترمي نفسك انتي في بيتي دام النفس طيبه عليك
الجده: اجل هذي فعله تسويها في بنتي وبناتها انت لمتى بتعقل انا المكفخه اللي وافقت على زواجك من بنتي
بومحمد: مالت عليك وعلى بنتك وعلى بناتها تبينهم اخذيهم الله لايبارك فيك لاانتي ولا اهم ودخل غرفته
الجده: ولا فيك جعل الله لايخليك
منار: لحد الحين اللي وقفو في وجه ابوي اثنين البارحه محمد واليوم جدتي والثالثه انا ان شاء الله
منال:اذا تسوينها يذبحك محمد البارحه زين سلم منه
مرت الايام بسرعه وجاء يوم الاربعاء يوم عزيمة الوليد
في المزرعه الكل حضر العائله وغير العائله من معارف بيت بو الوليد
البنات بعد ماطلعو المعازيم راحو عند المسبح
صمود: وناسه من زمان ماجينا المزرعه
لجين: اي والله
سلوى:المفروض كل اسبوع مره
حلا:اي والله عاد مزرعة عمي عبدالعزيز رهييييبه مهتم فيها
مرام:اي ابوي اذا يحب شي يهتم في كثييير
جيهان:الله يخليه لكم
مرام وصمود ودانه:اميييييييين
لجين:ها سلوى متى بصير عمه
سلوى:انتو مو حاسين بالتعب اللي حاسه به انا قريب ان شاء الله لانه قالي دكتور خلال الاسبوعين الجاين بولد
لجين:هييييييييييييه
سلافه:اشوي اشوي ياحليمه بولند
البنات:هههههههههههههههههههههههه
رنيم: اجل انا بقول فايز فايز فايز والله فايز اهاا فايز
البنات:ههههههههههههههههه
صمود:اجل حتى انا بدور لي برنامج
سندس:برنامج سباق المشاهدين
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
صمود:لالا والله
حلا:ياحلو سوالفكم يا بنات عمي
لجين:صج وين بناتك العلل
حلا:يلعبون
مرام:بنات خلونا نتمشى بره
وراحو يتمشون وراحو عند الاسطبلات
سلوى:مين هذا اللي راكب على الخيل
دانه:يؤؤ شفيك سلوى حملتي وخرفتي هذا اخوي الوليد راكب على حصانه الاصايل
كل البنات يطالعون في الوليد
البنات:هذااااااا الوليييييييييييييييييييييييييييييييييد
مرام وصمود ودانه:ههههههههههههههههههههههه
صمود:اي شفيكم
طبعا لجين وسلافه مانزلو عيونهم من عليه
حلا:تغيييييييير حييييل صار جميييييل
دانه:ليش يعني اهو من قبل مو جميل
حلا:لابس صار جمييل حييييل
رنيم:هييي انتي ترى اقول حق اخوي
البنات:ههههههههههههههههه
حلا:عاد صج الوليد جميل بس مو احسن من سعودي حبيبي
صمود:لاو الله الكل يشهد ان الوليد اجمل واحد في العائله
لجين وسلافه:اكيييييييييييد
وطالعو في بعض
مرام:بنادي الوليد يالله تغطو يابنات
لجين وسلافه فرحو
مرام:ايها الفارس الوليد
جالهم الوليد بحصانه
الوليد:هلا والله
مرام: لابنات عمي بيسلمون عليك
الوليد:ما شاءالله كل ذيلو بنات عمي
البنات:ههههههههههه
صمود:قول ماشاءالله
الوليد:والله قلت
سلوى:شخبارك يالوليد
الوليد:بخير الحمد الله واهو ياشر على مرام يعني مين هذي
مرام:هذي سلوى بنت عمتي
الوليد:اوه زوجة خلود
سلوى:الاستاذ خالد
الوليد: خلود ويخب عليه والله من كثرهم بنات عمي نسيتهم
لجين وسلافه تحطمو اشوي يعني مايبدالهم الشعور
لجين:شخبارك الوليد
الوليد:بخير اتوقع هاذي لجين ها صح او خطا
مرام:صح شلون عرفتها
الوليد:لانها مسلمه علي يوم جيت
لجين استانست وقالت في نفسها:شكله من سمع صوتي قام يفكر فيني ياحبي لك
وسلافه انقهرت
الوليد:اوكي بنات تبون شي
دانه:اي نبي نركب الاصايل
الوليد:لا ماحد يركبها الا انا وزوجتي بسسس
لجين في نفسها:يعني انا
دانه:اجل مالت عليك وعلى زوجتك بركب الجمانه حصان طلال
الوليد:اوكي روحي ركبي وانطلق الوليد بسرعه وشعره يتطاير مع الهواء
عند الشباب
حمد:هاشتسوي رايح عند البنات
الوليد:اهم نادوني ورحت لهم
فهد:اكيييد ولا انت رايح تلقي لك نظره؟؟
الشباب:ههههههههه
الوليد:في لندن شكثرهم بشعورهم في الشوارع ماعطيت احد وجه بجي هنا القي نظره على بنات متغطين
الشباب:هههههههههه
هيثم:شرايك مانخليهم يتغطون
الوليد:المفروض بس حجاب يعني هذي الدكاتره والجوزات يشوفونهم محجبين جات علينا احنا يا اهلهم وهم يصيرون متغطين احسن لانكم انتو ماراح تخلونهم في حالهم اما انا ماراح اعطيهم وجه
الشباب يصفقون ويصفرون
الوليد:سعود وين بناتك نشوفهم
سعود:تميم نادهم
نادهم تميم
سعود:هلا والله باحلى بنات
خالد:اشوي اشوي شرط البيبي المنتظر بيصير احسن منهم
الوليد:عسى خلود بتصير ابو
خالد:اي والله خلال اسبوعين ان شاء الله
الوليد:هاذي بناتك ياحلوهم ماشاء الله عليهم شنو اسمك بابا
ايلان:ايلان
الوليد:وانتي بابا
وتين:تتين
الوليد:ههههههههههه شنو
سعود:وتين
الوليد:الله يخليهم لك ويرزقك بعد بدرزن
سعود:ههههه لالا شدعوه الله يوفقك انت وتتزوج وتجيب عيال قد ماتبي
الوليد:الله كريم
هيثم:يالله شد حيلك يالوليد نبي نفرح بك
الوليد:ليكون كل شباب العائله متزوجين ومابقي الا انا الكل يشوفني يبي يزوجني
الشباب:هههههههههههههههه
بشار:من وناستهم برجعتك يبون بعد يستانسون بزواجك
الوليد:يعني يبي لي اتزوج وافتك
الا بدخلة بوالوليد
بوالوليد:الله يسمع منك
الكل وقف
سعود:هلا بالعم حياك
بوالوليد:الله يحيك يابوخالد ويابوسعود الجماعه مستانسين يعني لازم تنامون الليله
بوسعود:لا بس مايحتاج
بوالوليد:الا قلت تنامون يعني تنامون
بوسعود:على امرك
عند البنات
رنيم:دريتو يابنات بننام هنا
البنات:صجججججججججججججج
رنيم:اي
جيهان:وناسه
سهى:وناسه لانك معانا ولا عشان الخطيب
جيهان ابتسمت ابتسامه حزينه وقالت في نفسها:اول المقصود بالخطيب طلال واليوم راشد
صمود:اجل الليله السهره
لجين:وااااو وناسه
سلافه طلعت راحت عند الاسطبلات
سلافه:يمكن الحين يجي الوليد ويشوفني
وقفت سلافه وحطت يدها على الاصايل
بالصدفه مر الوليد وشاف سلافه
الوليد:ياولد
سلافه:الولييييد
الوليد:لو سمحتي يااخت ما احب احد يجي جنب شي من ممتلاكاتي الخاصه وبدون اذن
سلافه:اسفه وانا ما ادري انك ماتحب ارجوك اعذرني
الوليد:لاتترجيني ولاتتعذرين خلاص ماصار شي
سلافه:انا سلافه بنت عمك راضي
الوليد:ماسالتك عن اسمك بس ابيك ماتعيدين هالحركه
سلافه:على امرك وراحت عند البنات
دخلت سلافه عند البنات
جيهان:وين رحتي ندور عليك
سلافه:رحت اتمشى اشوي
صمود:ترمين همومك
سلافه:ههههه اي
عند الحريم
ام راشد:وين الوليد نبي نسلم عليه
ام الوليد:دقيقه اتصل عليه
اتصلت ام الوليد وقالت له يجي
الوليد:ياولد
ام الوليد:ادخل
الوليد:السلام عليكم وراح حب راس عمته
الكل:وعليكم السلام
ام راشد:هلا الحمد الله على السلامه ومبروك
الوليد:الله يسلمك ويبارك فيك
ام راشد:شخبارك تغيرت ياوليدي
الوليد:هههههه يعني
ام سعود:شخبارك يالوليد
الوليد:بخير يا... مرت عمي <<<<<لانه ماعرفها
ام الوليد:هاذي ام سعود
ام خالد:يالله شد حيلك يالوليد نبي نبارك لعرسك
الوليد:الله كريم
برى في المزرعه سعود وحلا يتمشون
سعود:ها مستانسه ياعمري
حلا:اي بس امك
سعود:شفيها امي بعد
حلا:لازم تشوف لي حل معاها طلعني بيت لحالي ولا خلها تكف خيرها وشرها عني
سعود:اجل شنو بتسوين اذا سمعتي بالخبر الجديد
حلا:شنو بعد
سعود:تبي تزوجني
حلا:شنوووووووووووووووووووووووووووو
سعود:هههههههههههههه
حلا:اشوف كانه عاجبتك الفكره
سعود:اي عاجبتي
حلا:اوكي اجل رح خل امك تخطب لك ومشت عنه
سعود:ههه
هههههههههههه تعالي وراح مسكها
حلا بزعل:نعم خير
سعود:شفيك صدقتي بسرعه امزح معاك اذا عندي القمر مالي ومال النجوم
حلا:اي قص قص علي بالكلام
سعود:شدعوه ياعمري هذا ظنك فيني افااا تزعلين علي
حلا:وانا اقدر ازعل عليك
سعود:امووووووت انا
حلا:اسم الله عليك
عند الحريم
لجين جات لامها
لجين:يمه يم........... انصدمت شافت الوليد وبسرعه هربت
ام خالد الله يقطع ابليسك بس زين يمكن تعجبه ويتزوجها بس اهو ماعرفها:الله يقطع ابليسها لجين ماتدري ان الوليد موجود
الوليد:اجل اقوم عشان ياخذون راحتهم
ام راشد:اجلس معانا ماشبعنا منك والبنات ماعليك منهم
الوليد:لا بس بقوم وقام
في الليل الحريم والبنات جالسين برا والرجال بعد مسوين مشوي
سلوى منسدحه:يمه تعبانه
لجين:ها بصير عمه؟؟؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههه
سلوى بتعب:لالالا
سهى:بنات قومو نسبح
صمود:صج يالله قومو
وقامو البنات يسبحون
عند الشباب
بشار:البنات يسبحون قومو نسوي لهم مقلب
فارس:تقووول
بشار:اي
تميم:بس عاد شنو المقلب
فارس:امممم فكرو معاي
تميم:بس لقيتها
فارس وبشار:شنوووو
تميم:ناخذ القطط ونوديهم عند المسبح تدري البنات من الحشرات يخافون شلون القطط
بشار:اوكي
وقامو اخذو القطط وحطاهم عند المسبح وراحو القطط الخمس اتجهو الى المسبح
البنات:يمممممممممممممممممممممممممممه
دانه:لحقووووووووووووووووووني بموت بموت قطه ابي ابووووووووووي
وبسرعة البرق راحو كلهم داخل
فارس وبشار وتميم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
فارس اتصل على دانه
فارس:تعيشون وتاكلون غيرها ههههههههههههههههههههه
دانه:انتوووووووووووو مردوده يالوحوش وسكرت في وجهه
دانه:الشباب اهم اللي جايبين القطط
شبو نار البنات
لجين:هيييين مردوده
سندس:عاد فكرو في شي نسويه لهم
صمود:امممم نسرق سيارتهم هههههه
البنات:هههههه
سهى:نخليهم يتحسفون
دانه:بس مو كلهم لانه اللي سوو لنا مقلب تميم وفارس وبشار
مرام:لا صيرو احسن منهم ولا تسون شي
البنات:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالا
جيهان:اللي يرشنه بماي نرشه بدم
البنات:هههههههههههههههههههههه
رنيم:لقيتهااااااااااااااا
شنو تتوقعون المقلب؟؟؟؟
وشنو تتوقعون بيصير في اليوم الثاني؟؟
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــجـــــــــــــــــــزء الـــــــــــــســـــــــــــــــــــــــــــــــا بــــــــــــــــــــــــع
رنيم:لقيتهااااااااااا
البنات:شنوووووووووو
اخر الليل
رنيم:يالله دقي عليه ياصمود
صمود:لالا يمكن انا يشك بس مرام ماراح يشك
مرام:اوكي
مرام:هلا
فارس:هلا بيك امري
مرام:تعال انت واثنين معاك تبيك امي
فارس:امي مانامت
مرام:اي تعال لها اهي بره عند (وصفت له مكان نافذة الغرفه اللي جالسين فيها)
وجا مع تميم وبشار
فارس:وين ام........... سكت انكب عليهم ماي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااارد ثلوج كل وحده من البنات عندها جيك ماي بارد
تميم واهو بردان:سواها فينا
بشار بردان:انا ارويهم
فارس:تعال ندخل لانمرض
البنات بصوت عالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تميم:هييييييييييييين نردها لكم في الافراح
الشباب:هههههههههههه
في مكان اخر من المزرعه الوليد طايح بالعسل
الوليد:هاشهوده شمسويه
شهد:والله زهقانه تدري البيت مافيه الا انا ابوي كل في الشغل وامي كل في حفلاتها
الوليد:وبعد كم شهر بيصير البيت فاضي لانك انتي بتصرين بيت زوجك الوليد
شهد استحت:الله كريم
الوليد:لو متزوجين في لندن مثل ماقلتلك ويوم نجي نحطهم امام الامر الواقع بس انتي مارضيتي
شهد:لا تدري انا وحيدة اهلي واتزوج بهالطريقه وحتى انت ابوك ماراح يخليك
الوليد:وانتي الصادقه اوكي حبي تعبان بنام
شهد:حياك الله نوم العوافي واحلام سعيده
الوليد:اوكي باي
شهد:باي
الوليد بعد ماسكر: الحين انا من صجي بتزوجها انا مو متاكد من مشاعري تجاهها عادي اتاكد منه بعد الزواج
بعد صلاة الفجر الكل نام
سهى ماجاء لها نوم
سهى خلني انزل اتمشى واذا جا لي نوم اجي وشافت الساعه 6
طلعت برى المبنى وكانت لابسه برمودا لونها اسود وبلوزه بيضه فيها شخابيط باللون الاسود من ماركة قوتشي جلست جنب النافور وتحرك الماي بيدها طبعا واحد يراقب تحركاتها بس اهي ماتدري عنه
من وراها
.......:صباح الخير
سهى اخترعت هذا كانه صوت رجولي التفت تشوفه طلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالال
راحت سهى بتدخل
طلال:وين تو الناس
سهى:احترم نفسك
طلال:احترم نفسي ولا احبك
طلال في نفسه: كاني تسرعت
سهى انحرجت وراحت تركض داخل المبنى
.......:كان جلستي معاه بعد
سهى انصدمت مين بعد شافني التفت تشوف مين جيهاااااااااااااااااااان


 
 توقيع : بنت كول عايشة في هاي سكول

الحب طريقه صعب وطويلق59ق59

والرجوع عنه مستحيل
:9010::50:
بس أنصحك علشان توصل بسرعة
:linktongueMIR::rambo:
تاخذ Taxi :21::055::20:


رد مع اقتباس
قديم 07-16-2010, 11:21 AM   #3


الصورة الرمزية بنت كول عايشة في هاي سكول
بنت كول عايشة في هاي سكول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5301
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 07-28-2010 (10:40 AM)
 المشاركات : 101 [ + ]
 التقييم :  271
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جيهان:وانا اقول اثر انت خطفتيه ياخطافت الرجاجيل صج ماتستحين على وجهك اثر هاذي نواياك السيئه وانا اقول بنت عمتي وبنت عمتي صج انك طلعتي مو كفو تصيرين بنت عمتي ولا اعرفك ولا تعرفيني ولا اتشرف تكونين بنت عمتي
سهى تحاول تبرر موقفها بس جيهان ماعطتها فرصه
جيهان:سكتي شايفتك بعيوني بعد تبيني اكذب عيوني بس انا ماابيه عليك بالعافيه
ومشت وخلتها
سهى تصيح وراحتت الغرفة وانسدحت واهي تبكي لين تعبت ونامت
في غرفة الحريم الكل نايم
جات سلوى
سلوى بتعب:يمه يمه لحقيني بووووولد
ام راشد قامت مخترعه:شنوووووو
سلوى:بوووولد
ام راشد: يالله لبسي عباتك بتصل على خالد
ام راشد:الوو خالد
خالد بتعب:هلا عمتي
ام راشد:شغل السياره سلوى بتولد
خالد صحصح:شلووووووووون
ام راشد:مثل ماقلت لك
خالد:اوكي يالله طلعو
ولبسو عبايتهم واطلعو
في السياره سلوى منسدحه على امها
سلوى بتعب:يمه شكلي بموت هالله هالله في اللي بطني
ام راشد تصيح:لا تقولين كذا يابنتي ان شاء الله تقومين بالسلامه وتربينه
سلوى بتعب والعرق يصب:يمه ما اقدر اتحمل
خالد يسرع والاشارات يقطعها وصلو المستشفى
دخلوها بسرعه غرفة الولاده وخالد وام راشد بره ينتظرون
في المزرعه بعد ماعرفو قال بوالوليد خلاص كل واحد يروح بيته
في بيت ام راشد
سهى اتصلت على امها
سهى:ها يمه بشري
ام راشد بفرح: الحمد الله جابت ولد
سهى:صجججج كلللللللللوووووووش اشلونها اهي
ام راشد:الحمد الله
بعدها بيومين طلعت سلوى من المستشفى وراحت عند اهلها واتفقو يسمون ولدها عبدالرحمن على اسم عمها
في بيت ام راشد
سهى:ياحمني انا خالتك الحلوه يالقمر انت
سلوى مبتسمه
سهى:الا صج يمه شسويتي في موضوع خالي جاسم
ام راشد:واخيرا توها اليوم عطتني العنوان
سلوى:ومتى بتروحين
ام راشد:خايفه اقابل اخوي بعد هالعمر
راشد:قوي قلبك وروحي واحنا نروح معاك
ام راشد:لالالا اول مره اروح له انا لحالي
راشد:على راحتك
الا بدخلة ام خالد وبناتها
راشد يطالع في جيهان وجيهان طالعت فيه واستحت
وقام راشد طلع
لجين:هيييييييي انتي وخري عن ولد اخوي انا عمته
سهى:لا والله وانا خالته
الكل:ههههههههههههههههههه
ام خالد:حتى سلام ماسلمت
واخذت لجين ولد اخوها
لجين:الحين انت ولد اخوي ولا ابوي
جيهان:الاثنين هههه
سهى تحاول تلطف الجو بينها وبين جيهان:طالع عليك حلو ياجيهان
جيهان ماعطتها وجه
حلا:تعال يالحمني بعرسك بنتي
سلوى:اكبر منه
حلا:موشرط اللي عندي اللي بجيب
سهى:بعد تبين بنت الناس اللي مثلك يتمنون الولد
حلا:اتمنى اذا حملت اجيب بنت عشان ابي اشوف شنو بتسوي خالتي
سهى:ههههههه ليش يعني
حلا:لانه قايله اذا جبت بنت بتزوج سعود
سهى وام راشد:هههههههههههههههههههههه
ام راشد:الله يهديها مادري شفيها عليك
حلا: انا ماعلي منها انا مستحملتها عشان سعود ولا اهي ماتستاهل
في الليل ام راشد بتروح لخوها بومحمد
بيوصلها راشد
في السياره
ام راشد:خايفه حيييل من هالمقابله
راشد:سمي بسم الله وتوكلي على الله
وصلو قريه قديمه وبيتهم قديمه
ام راشد:ليش جاي هنا
راشد:على العنوان
ام راشد:لا تقول اخوي ساكن هنا
راشد:يمه هذا البيت نزلي واذا خلصتي دقي علي
انزلت ام راشد وطالعت في البيت وقامت تبكي
ام راشد تبكي:احنا متمتعين بالخير كله واخوي عايش في هالخرابه آه آه آه ياخوي
واهي تصيح طاحت وغمى عليها
نزل راشد
راشد:يمه يمه اشفيييييييك
ومسك ام راشد وركبها وصب عليها ماي و صحت ولازالت تصيح
راشد:خلاص يمه نمشي ونجي مره ثانيه
ومشو
في بيت بوالوليد
الوليد:بكره بداوم في المستشفى
ام الوليد:الله يوفقك ياوليدي
بو الوليد:اخذ لك خبره وبعدين افتح لك عياده او افتح لك مستشفى وصير مديرها
الوليد:لالا ما ابي مستشفى اذا بفتح بفتح لي عياده افضل
بوالوليد:على راحتك
ام الوليد:يالله يابوالوليد قنعه يتزوج
طبعا الكل جالس بس اذا كان ابوهم موجود مايتكلمون واجد يستحون اشوي اكثرهم جرائه الوليد
بوالوليد:ماتشوفين شكبره قدامك رجل يعرف مصلحته ومامتى ماقال يبي خطبنا له
الوليد:الولده مستعجله
بوالوليد:بيني وبينك من حقهابس كل شي على راحتك (ورفع صوته) وسبق وقلت اني ما احب اغصب عيالي على شي مايبونه
طلال نزل راسه
ام الوليد:ياحلونا اذا جلسنا كذا مع بعض
بوالوليد:بس شالفايده جالسين وساكتين كانا بس انا وانتي والوليد جالسين
مرام:لانه يبه كنتو تتكلمون في شي يخص الوليد
بو الوليد:اي شاركونا الحديث عطونا رايكم
دانه بدلع:من جا الوليد وانتم عاطينه كل الاهتمام
الوليد:يؤؤؤؤ الغيره
بوالوليد:لا كلكم غالين بس تدرين الوليد من زمان غايب عنا واهو اول فرحتنا
دانه:يسلمو بابا
بوالوليد:يالله انا بقوم اريح
وقف وقفو معاه وراح غرفته
وانقزو فارس وصمود جنب امهم
ام الوليد:خير نعم
صمود:ان الله يسلمك ابي اروح العثيم
ام الوليد:شرط كل اللي في العثيم حفظوك من كثر ماتروحين لهم
الكل:هههههههههههه
ام الوليد:مين بيوديك السوق السواق انا ابيه
صمود:اففففففففف
الوليد:ههههههههه عسى مابرحتي على طبعك السوق ولا يهمك ياصمودوه انا اوديك السوق
صمود:صججججججججج
الوليد:اي شفيك
صمود:شطاري عليك الوليد بيوديني السوق
مرام:اذا الوليد بيوديك بروح معاك
دانه:وانا بعد
الوليد:كل هذا حبن فيني
ام الوليد:وانت مين مايحبك ياحبيبي انزين انت فروس شتبي
فارس:ابيك تقولين لبوي اني بروح البحرين مع تميم وبشار
ام الوليد:اففف انت كل شهر مسافر
فارس:شسوي يمه
ام الوليد:انتبه لدرستك
فارس:انزين بس ابي اسافر عشان النقاهه
ام الوليد:اذا جلس اقوله
فارس:عاد لاتنسين الفلوس
ام الوليد:اففف ان شاء الله
الوليد:يالله انا استناكم في السياره
راحت صمود غرفتها دام الوليد بيودينا خلني ادق على الدبه
صمود:هلا الدبه
لجين:هلا بك البطه
صمود:اوكي جهزي نفسك بمرك نروح السوق
لجين:مالي خلق
صمود:واذا قلت لك ان الوليد بيودينا
لجين:شنوووووووووووو الوليييييييييييييد
صمود:اي
لجين:يالله لاتتاخرون علي بسرعه
صمود:ههههههههههههه
في بيت ام راشد
سهى:ها يمه شسويتي
ام راشد تصيح:شفت البيت وكسر خاطري اخوي وماقدرت ادخل
سلوى:ليش شلون بيتهم
راشد:في حي الله لا يوريكم مساكين ولا تشوفين البيت امي شافته اغمى عليها
سهى وسلوى تاثرو
سهى:اي قلب على خوالي
سلوى:لا اتوقع لو يدرون عن حاله كان ساعدوه
ام راشد:لا ماتوقع اخواني يسونها الا بسالك ليكون قلتي حق زوجك
سلوى:لالالا
ام راشد:اي هاذي انتو تسمعون ما ابي احد يدري بالموضوع الا احنا الاربعه
سهى:ان شاء الله انزين متى بتروحين ثانيه
ام راشد بحزن:مادري
راشد:انتي رحتي وعرفتي وضعهم خلاص الحين اي وقت تروحين
ام راشد:خلاص بكره بروح
سلوى:الله يسهل
ام راشد:بعد مانخلص من موضوع خالكم بنتفرق حق موضوعك ياراشد
راشد:اي موضوع
ام راشد:موضوع الزواج
راشد:على خير
في سيارة الوليد توها راكبه لجين
لجين:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طبعا لجين مانزلت عيونها من الوليد وبعدها بثلث ساعه وصلو العثيم
وابتدو يتمشون مرام جنب الوليد وراهم صمود ودانه ولجين
اللي يشوف مرام والوليد عبالهم زوجين
الكل يمر ويطالع في الوليد
مرام:ههههههههههه
الوليد:شفيك؟؟
مرام:شف الكل يطالع فيك اول مره يشوفون رجال
الوليد:تعودت على هالشي في اي مكان عام لازم يحصل لي هالموقف
لجين قاطه اذنها عندهم ويوم سمعت الكلام غارت
لجين في نفسها:اذا اخذتني وشفت احد يطالع فيك افقع له عيونه
مرام:الله يعينك
مرو ثلاث بنات قليلات ادب
البنت الاولى:اروح ملح على هالطول انا
مرام وصمود ودانه:ههههههههههههههههههه
لجين انقهرت
البنت الثانيه:اي مستانين لانه عندكم كل هالجمال
البنت الثالثه:عاد زوجتك تستاهلك ولالا
الوليد:تعالو خلوهم يولون ومشو
صمود:الوليد شرايك نروح نلعب
الوليد:صمود كبري عقلك اشوي
لجين بدلع:عادي في العاب للكبار
الوليد:على راحتكم
لجين في نفسها:ياحبي لك يوم قالت له اخته مارضى ويوم قالت له حبيبته وافق <<<<ماخذه مقلب في نفسها
الوليد:انا بروح المطعم اجلس مين بيجي معاي
مرام:انا
وراحو دانه وصمود ولجين يلعبون لجين ودها تظل
صمود:بسك انتي خز في اخوي
لجين:ههههههههه الا ماقال متى بيجي يخطبني
صمود:واثقه الاخت
لجين:البركه فيك عاد انتي ضبطي الوضع لنا
صمود:ان شا الله عاد وناسه بتسكنين معانا
لجين:ههههههههههه
دانه:شفيكم تتسسارون
صمود:مافينا شي
عند الوليد ومرام
مرام:الى هالدرجه صارو بناتنا
الوليد:ماشفتي شي بعض البنات صج مايستحون على وجيهم
مرام:الحين صار العكس بدال ما الاولاد يغازلون صارو البنات
الوليد:اي والله
وجاو البنات وعزمهم الوليد على العشى
وبعدها مشو
وانتهى الجزء
هل تتوقعون ام راشد بتروح لخوها ولالا؟؟؟؟ وشنو بيصير؟؟
توقعاتكم
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجــــ ـــــــــــــــــزء الـــــــــــــــــــثــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــامـــــــــــــن
في بيت بومحمد
ريتاج تذاكر للاولاد اللي فاتهم
منال:يمه خف وجهي نروح المدرسه ولالا؟؟
ام محمد:خف كلكم بس شي بسيط باقي يوم يومين ويروح
منار:نروح ونقولهم طايحن كلنا دفعه وحده
اريج:نقولهم احنا نحب بعض اذا طاحت وحده لازم نطيح كلنا
منال:خلاص من بكره نروح زهقنا
اريج:اي والله
ريتاج:بسكم سوالف روحو ذاكرو خلوني اعرف اذاكر لهم
ودخل ابوهم وجلس معاهم
في بيت ام راشد
راشد:ها يمه جاهزه
ام راشد:اي الله يوفقنا
سهى:توكلي على الله يايمه
سلوى:سمي بالرحمن
ام راشد:ان شاء الله
راحو راشد وام راشد وصلو
راشد:ها يمه قلبك قوي
ام راشد بخوف:اي
ونزلت ام راشد تسحب رجلها سحب بتضرب الجرس ماشافت فيه جرس
طقت الباب
في الداخل
بومحمد:محمد قوم افتح الباب
وقام محمد فتح الباب
ام راشد ماسكه روحها بالقوه عشان ماتصيح:هذا بيت جاااااسم محمد ال......
محمد:اي نعم
ام راشد:انت ولده
محمد اي انا محمد ولده
ام راشد:محممممممممممممد؟
محمد:اي
ام راشد في نفسها:شفت يا يبه اخواني ماسمو عليك واخوي يايبه اللي طردته سمه عليك
ام راشد اخذت محمد وحظنته بقوه واهي تصيح محمد مستغرب
محمد:خير حجيه
ام راشد:ابوك موجود
محمد:اي
ام راشد:ناده لي
دخلت ام راشد الحوش
دخل محمد لبوه
محمد:يبه مره تبيك
بومحمد:اكيد هاذي فقيره رح عطها خمسه ريال
محمد:لا يبه اهي تعرفك قالت هذا بيت جاسم محمد ال.....
الكل استغرب
قام بو محمد والكل وراه
بومحمد طلع الحوش وشافها ماقدر اوصف لكم شعوره فرح يصيح بيي يطير مو مصدق
بومحمد:اختيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييي
وراح يركض لها وحب يدها ونزل بيحب رجولها
ام راشد ارفعته واهي تبكي وحب راسها وحضنته
ام راشدتصيح:آه آه آه آه آه ياخووووووووووي
بومحمد يصيح:وينكم ياختي خليتوني ونسيتوني
ام راشد:غصبن عني ياخوي والله مانسيتك دائما في بالي ياخوي
طبعا ام محمد عارفه السالفه بس العيال مستغربين على الاخر
بومحمد:وين اخواني اكيد بره بروح ادخلهم
وبيروح بس مسكته ام راشد
ام راشد:لالا ما احد جا غيري اهم مايدرون اني جيتك اخوانك للحين على حالهم
بومحمد:على راحتهم اهم شي شفتك ياختي قبل ما اموت تفضلي تعالو ياعيال سلمو على عمتكم
ام راشد شافت عياله واجد:كلهم عيالك ماشاء الله
وجاو سلمو عليها وحبو راسها واهو يعرفها عليهم
دخلو الصاله واجلسو
ام راشد:ماشاء الله بناتك اسم الله عليهم جملين
بومحمد جالس جنب اخته وماسك يدها:عيونك الحلوه يااختي
ام راشد:شخبارك ياشريفه
ام محمد:بخير الله يسلمك
ام راشد تصيح:شسوت فيك الدنيا ياخوي
بومحمد:هذا حالي
ام محمد:يالله بنات قومو داخل نخلي عمتكم تاخذ راحتها مع ابوكم
ام راشد:لالالا خليهم مشتاقه لهم انا صج ماعرفهم بس ذيلو بنات اخوي
منار:يمه شسالفه
ام راشد:عيالك مايدرون عن شي
بومحمد:لا والله الحين اقولكم السالفه
وقالها لهم كل القصه وقالهم ان شاف الوليد وقالهم قصته
استغربو كل هذا صاير واحنا ماندري
بومحمد:ليش ماجبتي عيالك ياختي
ام راشد:قلت اول اجي اشوف ردت فعلك لاني خفت تطردني بعد اللي سوينا فيك
بومحمد:افااا انا اسويها يا اختي
ام راشد:انا اعرفك ماتسويها بس قلت يمكن الدنيا غيرتك
بومحمد:الدنيا تغيرني عن الكل الا عنك ماتغيرني
ام محمد:كم عندك عيال
ام راشد:عندي راشد وسلوى متزوجه ولد عبدالرحمن توها والد وسهى بس ثلاثه
بومحمد:الله يخليهم لك وشخبار بوراشد
ام راشد:عطاك عمره من خمس سنوات
بومحمد:الله يرحمه
ام راشد:انا بحاول المح لخواني عشان يتصالحون معاك
بومحمد:ياريت يا اختي مشتاق لهم
جلسو حوالي 5ساعات يسالفون
ام راشد:الوقت تاخر واحنا ماندري انا بقوم امشي
بومحمد:ما شبعنا منك لاتقطعين يا اختي والمره الجايه تجين ومعاك عيالك
ام راشد:ان شاء الله يالله مع السلامه

الكل:الله يسلمك
راح بو محمد غرفته وانسدح يصيح
في غرفة البنات
منار:وناااااااااااسه طلع عندنا اهل
منال:اي والله ونااااااااااسه
اريج:ولا بعد اهلنا عندهم خييييييييييييييير عمامي مشهورين في البلد
ريتاج:بس شنو الفايده مايعرفونكم ولا يبون يعرفونكم
مشاعل:الله يحنن قلوبهم علينا
ريتاج:تصدقون يوم عرفت ان اهي عمتنا فرحت حيييييييييييييل حسيت بالامان مادري شلون
اريج:الحمد الله اللي الله جمعنا وعقبال الله يجمعنا بعمامي
منار:ونتزوج واحد من عيالهم
الكل:هههههههههههههه
مشاعل: وانتي بس هذي اللي هامك الزواج
منار: يعني شنو في شئ مهم غير الزواج الطباخ
مشاعل: ايه
منار: عندك الطباخ بس انا عندي الزواج
في بيت ام راشد
دخلت ام راشد
جات سهى تركض: ها يمه شسويتي
وقالت لها ام راششد السالفه من طقطق الي السلام عليكم
سلوى: يعني فرح يوم شافك
ام راشد: الدنيا مو شايلته من الفرحه مسكين اخوي وقال لي لازم اجيبكم المره الجايه
سهى:تصدقين يمه شوقتيني اشوف خالي
سلوى: حتى انا
ام راشد: المره الجايه ان شاء الله اخذكم
في بيت بوالوليد
في غرفة صمود اتصلت عليها لجين
لجين : هلا يالبطه
صمود: هلا الدبه
لجين: كيفك
صمود: بخير وانتي كيفك
لجين: تماااامو ها شتسوين
صمود: والله جالسه ع الاب توب
لجين:اقول تركي عنك الاب توب وقومي ضبطي لي الوضع وتكلمى عني جنب الوليد يمكن يخطبني زهقت وانا منتظره
صمود: اوكي الحين بروح الله يعيني
لجين: فديتك بنت عمو
صمود: اي فديتني حق الحاجات
لجين : بعد عمري قومي يالله قومي
صمود: طيب بااي
لجين: الله معك
راحت صمود غرفة الوليد وطرقت الباب
الوليد: تفضلي مرام
دخلت صمود:ليش يعني مرام
الوليد: اوووه صمود لا بس اكثر شئ تجي لي مرام
صمود: اهااا
الوليد : ها امري
صمود: ابد ولا شي بس بسولف معاك
الوليد:اممم طيب يالله وش ورانا
صمود: اقول شرايك في لجين بنت عمي
الوليد: عادي ماعرفها حييل تعرفين انا ماعرف العائله وبالاخير تكون بنت عمي انزين ليش سالتي بالذات عن لجين
صمود: لا بس من باب السوالف ولانها اقرب وحده لي في العائله بس ترى جميله واخلاقها ماشاء الله
الوليد عرف قصدها: اهاا الله يوفقها ويرزقها بزوج الحلال اللي يسعدها
صمود: الله كريم اوكي اخليك انا بطلع وطلعت
الوليد : هههههه بس لانها صديقتك ياصمود تبين تزوجيني اياها وشهوده وين اوديها
الا شهد دقت على الوليد وكلمها
الوليد: راعي الحلال عند طاريه
شهد: عاد تطريني بخير ولا بشر
الوليد: اكيد بخير ياعمري
شهد:شنو كنت تقول عني
الوليد: لابس اختي جايه تلمح لي عشان اخطب بنت عمي
شهد:يؤ اكيد انا اذا تزوجتك بيحسدوني عليك
الوليد : لهدرجه
شهد: اكيييييييييد
في بيت بوسعود
رنيم:اخذني معاك البحرين تموم
تميم : لاوالله احنا رايحين شباب
رنيم: اي عادي كلهم عيال عمي اخذوني معاكم
تميم: هذا اللي ناقصنا بعد
رنيم: ليش يعني ترى اخرب عليك واخلي ابوي مايخليك تروح
تميم: لاوالله ههههههههه
رنيم: مالت عليك وعلى اللي يترجاك انا اذا بروح بخلي ابوي يوديني
تميم: كان رحتي له من مساعه ليش جيتي تترجيني
سلافه: شفيكم تتهاوشون
رنيم: تموم مع ربعه بيرحون البحرين
سلافه: صج اخذونا معاكم من زمان ماتمشينا
تميم: لالا حنا عزوبيه مانبيكم
سلافه:مالت عليكم
بعدها بيومين الشباب راحو البحرين
في بيت بو محمد
بومحمد راح غرفة البنات
بومحمد:يالله يا يبه تعالو تغدو
البنات مستغربين لان من جات عمتهم واهو متغير
ريتاج:ان شاء الله يبه
واهم جالسين على الغدى
بومحمد:اليوم بتجي عمتك وعيالها
مشاعل:حياهم الله
بومحمد هاليومين كل مستانس ولا يعصب
في بيت بو الوليد
غرفة صمود
صمود:الووو لجون
لجين:هلا بيك
صمود:بس حبيت اقولك ان اليوم المباره بنتابعها في بيتنا
لجين:زيين عاد قلتي للبنات
صمود: انت قولي لختك وانا بتصل بيت عمي راضي وبتصل على سهى
لجين:اوكي سيوووو بروح اتجهز
صمود:ترى مباره مو عرس خخخخ سيوو
لجين:هههههههه
العصر
بيت بو محمد
طق الباب
بومحمد:اكيد جات اختي
وقام بو محمد يفتح الباب
فتح الباب وحب راس اخته وحب يدها
ام راشد:هلا والله باخوي
بومحمد:هلا بيك
دخلو
ام راشد:هذا خالكم
جاو العيال حبو راسه
بومحمد:ياهلا فيكم تفضل راشد المجلس
ام راشد وبناتها دخلو الصاله
سهى وسلوى مستغربين شلون عايشين عيال خالهم دخلو وسلمو على البنات

ريتاج:الله هذا ولدك (واخذته من عندها)
جاو البنات كل وحده تبي تاخذه
ام محمد:هههههه اشوي اشوي على الولد
ام راشد:مستانسين خليهم
ام محمد:اهم يحبووووون الاطفال حيييل وخصوصا مايشفون احد ومن زمان ماشافو طفل
اريج:رتوج عطيني اياه خلاص
منال:لا والله انا باخذه بعدها
ريتاج:ياحلوه شوفو يده صغيره ياقلبي(وتحبب فيه)
منار:وااااااو راسه ياعمري
سهى وسلوى:هههههههههههههههه
منار:شخباركم بنات العمه
سهى وسلوى:بخير
وجلسو سوالف تعرفو على بعض اكثر
في المجلس
بومحمد:اجل وين تشتغل
راشد:عند خالي عبدالعزيز
بومحمد:عدل الله يوفقك
وجلسو معاهم ساعتين ومشو
دخل بومحمد
بومحمد:يا ام محمد استاجرت باص وبنروح البحر
ام محمد:صج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بومحمد:اي
ام محمد:يا ان البنات بيستانسووون
بومحمد:اجل روحي خبريهم بعد اشوي بنروح واتصلي على امك ناخذها معانا
ام محمد راحت للبنات وقالت لهم وطارو من الفرح
منار:بموووووووووووووت من الوناسه
منال:لو اعرف عمتي كان من زمان قلت لها تجي
البنات:ههههههههههه
اتصلت ام محمد على امها
ام محمد:هلا يمه بختصار جهزي نفسك بناخذك معانا البحر
الجده:مين بيودينا
ام محمد:بومحمد
الجده:شنووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟ بوومحمد راس الصخله بيودينا البحر
ام محمد:لالا يمه بومحمد تغير من جات اخته صار انسان ثاني
الجده:دوووم يالله انا جاهزه اجل
وركبو كلهم الباص واتجهو الى البحر(العقير)
البنات:سواقنا ابو الورد عسى يودينا ويرد
البنات:سواقنا عاش عاش باق الدجاج وانحاش
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريتاج:واااااو تخيلي من متى مارحنا البحر
مشاعل:اممم يمكن من قبل 10 سنوات
سمعهم بومحمد قال في نفسه:صج انا مقصر واجد مع بناتي بس ان شاء الله بعوضهم عن كل اللي راح
قربو يوصلون
منار تصارخ:شووووووووووووفووووووووو البحر ونااااااسه
الكل يصارخ ومستانس
وصلو وانزلو وكلهم راحو جنب البحر
والاولاد راحو اسبحو
منال:حضهم يسبحون مو احنا
بومحمد:دخلو البحر اشوي لمن يوصل الى اركبكم
ادخلو البنات وكل وحده ترش ماي على الثانيه حتى جدتهم معاهم مستانسين حيييييييييييييل
بومحمد:اول مره اشوف بناتي مستانسين هالكثر انا صج مقصر معاكم يا ام محمد
ام محمد:الحمد الله الحين تغيرت
بومحمد:بعوضكم عن كل اللي شفتوه
ام محمد:الله يخليك لنا يابومحمد
بومحمد:صج انك اصيله يام امحمد انا اذيتك معاي وعذبتك وانتي مافكرتي يوم من الايام تاذيني او تتركين بيتي
ام محمد:مهم يصير انت زوجي وابو عيالي
بومحمد:ابيك انتي والبنات تسامحوني على اللي سويته فيكم
ام محمد:مسامحينك
في الليل كل البنات جاين بيت بوالوليد
اللي يشجعون الهلال:صمودولجين وسهى وسلافه طبعا لابسين ابيض وازرق
اللي يشجعون النصر:جيهان دانه وسندس ورنيم لابسين اصفر وازرق
مرام ماتحب الكوره
ابتدت المباره وحاطين الاحلى والكيك والشيبس والببسي كل ماطاب ولذ
لجين تساسر صمود:الوليد موجود
صمود:لالا
لجين افف حسافه
صمود:خلينا نتابع احسن
الا سجلو الهلال
البنات قامو يصارخون:هييييييييييييييييييييييييييييييييه كللللللللللللللللللللللللوووووش
لجين:حرقه على قلوبكم
رنيم:العبره في النهايه
دانه:الشاطر يضحك بالاخير
وبعدها سجلو النصر
قامو البنات يصارخون
جات مرام:اشدعوه كل هذ عشان مباره الله يرجكم
البنات:ههههههههههههه
مرام:ها كم النتيجه
جيهان:تعادل
وفي اخر الدقايق من المباره سجلو الهلال
وقامو البنات يصارخون:يالله يالحكم صفررررررر
وانتهت المباره
البنات شغلو المسجل وقامو يرقصون
اللي يشجعون النصر يطلعون فيهم ههههههه
مرام:ههههههههههههههههه الله يهدينا وياكم
في البحر
جلسو البنات يسون مشوي والاولاد وابوهم يلعبون كره
بومحمد:منور تعالي لعبي معانا
منار:لا يبه ما ابي اكسر راسكم
محمد:هاهاهاي تعالي خلينا نشوف شطارتك
منار:بروستيجي مايسمح لي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدها البنات راحو يتمشون على البحر
وراحو عند الاعب الاطفال
ريتاج:يؤؤؤ تعالو نركب على الارجوحه
منار:وااااااو وناسه
وراحو البنات يلعب بالارجوحه
مستانين اللي يشوفهم يستغرب
منال:سبحان اللي يغير ولا يتغير ابوي من شاف عمتي انقلب 180درجه
مشاعل:الحمد الله
جلسو يتعشون ويسولفون وبعدها مشو وهذا اليوم من احسن ايام عمرهم وتمنو انه ينعاد
وصلو البيت واهم تعبانين
بومحمد:هذا واحد يبيني اوصله انا بروح وربع ساعه برجع
بعد ساعه ما جاء بومحمد ام محمد قامت تحاتي اهي والبنات
تتوقعون شنو يصير في بومحمد؟؟؟؟؟
تتوقعون اذا عرفو اخوان بو محمد بحاله هل بيحبونه وبيزورونه؟؟؟؟
الــــــــــــــــــــــــــجـــــــــــــــــــــ ــزء الــــــــــــــــــتـــــــــــــــاســــــــــــ ـع
في بيت بومحمد
زاد التوتر على ام محمد وعيالها
ام محمد تروح وتجي:الساعه وحده وللحين ماجاء
مشاعل :يمكن راح حق احد من اصدقاء
الا يدق التلفون
راحت ام محمد لتلفون
ام محمد:هلا بو محمد وينك
.......:السلام عليكم
ام محمد:وعليكم السلام
.......:هذا بيت جاسم محمد ال....
ام محمد:اي نعم فيه شي
.......:تعالو مستشفى الملك فهد استلمو الجثه توفى في حادث
ام محمد بصراخ:شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووو
رمت السماعه وبداء الصياح
البنات اخترعو:اشفيك يمه
ام محمد:ابوكم رااااااااااااااااااااااااااااااااح راااااااااااااااااااااااح وخلنا
وتعالت الصراخات والصيحات
ليلة وداع الأبو ليلة كئيبة
حوله أحبابه ونوايحهم صويبة
ام محمد بصراخ وصياح:يوم صرت زين رحت عنا توه قبل ساعات يقولي بيعوضكم عن كل اللي راح بس اهو اللي راح
وزاد صياح البنات
مشاعل ضامه علاوي وابرار في حضنها وتصيح
منار ومنال ضامين بعض
اشحلات العمر لو ظل والدي جنبي
اريج:بنضييييييييييييييييييييع من بعدك
ام محمد:راح سترنا وغطانا
راح الابو راح وبقينا ايتام
ريتاج:بووووووووووووووووووووووووووويه ابقينا من بعدك يتامه
وجاو الجيران يشفون شسالفه واعرفو وجاو يهدون فيهم ويصبرونهم
ام محمد:وينك يا بومحمد ماتبي تزوج بناتك رحت وخليتني مع ايتامك
ام فيصل جارتهم:اذكري الله ياام محمد
ام محمد:الف من ذكره
في النهار مستانسين واحلى يوم قضوه مع بعض وفي الليل صار من اسوء الايام
ام محمد:انا يوم فرحت فيك تروووووووح وانا اشوفك تطلع احسن ماعندك كانك تدري انك بتررررررروح احنا آه آه آه آه يا ليت الموت خذاني
ماحد نام فيهم الى الصبح
الصبح جابو الجثه البيت قبل مايودنها المقبره
وطبت ام محمد على الجثه واهي تبكي:لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش رحت وخليتني
الايتام يودعون الوالي
مشاعل:ذوووووووووووووووووبت اقلوبنا بفقدك
وجات ام راشد تمشي بتعب
ام راشد:وينه جسسسم اخوي انا عيوني عمت من راح نور عيوووني
ام راشد شافته وطاحت مغمى عليها شالوها وودها المستشفى
البنات يقطعون القلب من البكي
في بيت بوالوليد
دق جوال بو الوليد
بوالوليد:هلا
صبي بوالوليد:هلا عمي
بوالوليد:امر اشفيك
صبي بوالوليد:لا بس جاسم توفى
بوالوليدبكل برود:اممم الله يرحمه اوكي باي
بوالوليد اتصل على اخوانه وقالهم
وراح بوالوليد واخوانه المقبره<<<<عن كلام الناس
وبعدها راحو بيته للعزا
بوخالد:الا ام راشد درت
بوالوليد:كلمتها بس ماترفع ولا جواله ترفعه
بوخالد:عدل
الابدخلة راشد
استغربو
بوالوليد:انت شنو مجيبك اهني
راشد:هذا عزاء خالي
بوخالد:وانت شعرفك ابه
راشد:امي توها رجعت تقوي العلاقه الا راح الله يرحمه
بوالوليد عصب:وامك وينها الحين
راشد:مرقده في المستشفى بعد ماسمعت الخبر جاها انهيار عصبي
بوسعود:على شنو اخوي من زمان مقاطيعنه يعني تعتبر انه ماعرفته
عند الحريم جات سهى وسلوى يهدون في البنات ويصبرونهم
ام محمد:آه آه آه آه ياليتك اخذتني معاك يابومحمد
سلوى:ترحمي له ياخالتي
ام محمد:الله يرحمك ياجاسم الله يرحمك ياجاسم
ريتاج:آه آه يايبببببببببببببببببببببببببه
سهى تبكي:لاتعترضون على حكمة الله وهذا اهي الدنيا هم السابقون ونحن الاحقون
منار:هاااااااذي احنا حياتنا كله هم في هم في البدايه فقرنا وبعدها موتت ابونا
سلوى:لالا قولي الحمد الله
منار:الحمد الله على كل حال
في بيت بوالوليد
على الغدى
فارس:وين ابوي
ام الوليد:في العزاء
فارس:عزاء مييييييييييين؟؟
ام الوليد:عمك جاسم
الكل:عمي جاسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام الوليد:اي
وقالت لهم السالفه كلها
بعد ثلاث ايام العزاء العائله عرفو بالسالفه ام راشد طلعت من المستشفى وجلست بيت اخوها بومحمد
في بيت بومحمد
بعد ما الكل مشى
بو الوليد بعصبيه:ماتوقعتها منك ياام راشد بس هاذي انتي تسمعين اذا تتواصلين معاهم لا احنا اخوانك ولاتعرفينا
ام راشد:ليش ياخوي هذول الحين ايتام ويحملون اسمنا واللي فات مات
بوالوليد:لالالالا وتحملي تعطينهم ريال واحد احترمي رغبت ابوي
ام راشد:انزين ماتبون تشوفون بنات اخوكم
بوخالد:كم بنت عنده
ام راشد:ست ماشاء الله عليهم
بوسعود:خليهم يجون
جاو البنات والحزن في عيونهم ومستحين ومتحجبين ومنزلين راسهم
بوسعود:ماشاء الله عليكم عظم الله اجوركم
البنات بصوت حزين:اجرنا واجرك
بوخالد:عظم الله اجوركم
البنات:اجرنا واجرك
بوالوليد:الحين ذيلو بنات جاسم
ام راشد:اي الله يرحمه
بوالوليد:يالله ياام راشد خلينا نمشي
والكل مشى
البنات راحو ينامون في حضن امهم من مات ابوهم واهم على هالحال
منال:يوم عرفنا ان عندنا عمام استانسنا بس يوم شفتهم مارتحت لهم
منار:اي مادري شفيهم علينا من شكلهم مايحبونا
ام محمد:انتو من قبل ماتعرفونهم خلاص ولا كنكم عرفتوهم انا بصير لكم الابو والعمام وكل شي
في اليوم اللي بعده الصبح
الباب طق طق طق طق طق
ام محمد:مين يضرب الباب كذا روح يامحمد شوف
راح محمد فتح الباب
محمد:هلا عمي
بوخالد:هلا بيك
دخل بوخالد
بوخالد:شروووووووووووف شرووووووفوه
ام محمد:مين هذا
منار:كانه واحد من عمامي
تغطت ام محمد وطلعت له الحوش
ام محمد:خيييييير
بوخالد:يالله خلي بناتك يجهزون ويجون
ام محمد:وين بتوديهم
بوخالد:باخذهم معاي عشان اربيهم لاتنسين هاذيلو بنات واذا سوو شي بيمس سمعتنا ولاتنسين البيت مافيه رجال
ام محمد:بناتي اشرف منك ومن طوايفك
بومحمد:احترمي نفسك
ودخل بومحمد وسحبهم من شعورهم يالله لبسو عبايتكم
ولبسهم عبايتهم واخذهم معاه بالغصب ام محمد تحاول تمنعه بس دفها
ام محمد:حسبي الله عليك وين بتوديهم
ركبهم الاندكلوزر
البنات يصيحون
وصلو بيت بو خالد
بوخالدبصراخ:يالله نزلو
انزلو البنات
واهم يصحون اول مره يدخلون مثل هالفيلا
بوخالد:يالله دخلو
وجلسهم في الصاله
وراح بيصعد غرفته
ام خالد:تعال مين ذيلو
بو خالد:بنات اخوي
ام خالد:شنو يسون اهنييي
بوخالد:بعدين اقولك انا الحين بروح الشركه
وطلع
ام خالد:بعد هذا اللي ناقص يسكنون في بيتي بس يجي اخليه يرجعهم محل ماجبهم
اشوي ودخل بشار
وبسرعه تغطو البنات
بشار استغرب وراح عند امه
بشار:يمه من ذيلو
ام خالد:بنات عمك اللي طلعو لنا فجأه
نزلت سلوى
سلوى استغربت:شفيك بنات
منار تصيح:عمنا هو جابنا غصب يبي يحافظ علينا
بعدها دخلت لجين واهي تدندن
وشافتهم واستغربت
لجين:ميييييييييييين انتو
سلوى:بنات عمك جاسم
لجين عفست وجهها وراحت جناحها
جات جيهان وجلست جنبهم
سلوى:بقوم اجيب لكم عصير ليمون تهدون اعصابكم
ريتاج:اريج ماتحب ليمون
سلوى:اجيب لها اي عصير
جيهان راحت غرفة لجين
جيهان:ليش ماجلستي معاهم
لجين:وعععععع شلي ابهم
جيهان:هاللي مو عاجبينك كل واحد تعرف شنو تحب اختها وشنو تكره
لجين:طيب شفيها
جيهان:انتي تعرفين شنو احب؟؟؟؟
لجين:هاااا انزين والخلاصه
جيهان:الخلاصه انهم على بساطتهم الا ان قلوبهم على بعض واحنا على هالخير كله مادري شنو انتي تحبين وشنو تكرهين
وطلعت من غرفتها
عند ام خالد
جاء بوخالد
ام خالد:الحيييييييييييييييين تاخذهم وتوديهم بيتهم بسرررررررررررعه
بوخالد:بس هاذيلووو بنات اخوي
ام خالد:بنات اخوك بنات اختك ماعلي منك اذا ماتاخذهم الحين اهد لك البيت واطلع
بوخالد:خلاص الحين اخذهم واوديهم بيتهم
اخذهم بوخالد ووداهم بيتهم
اول ما ادخلو راحو ركض حق امهم واحضنتهم
ام محمد:الحمد الله انكم رجعتو لي
منار:اصلا حتى لو مارجعنا بنرجع غصب عليه
وقالو لها البنات شصار لهم
في بيت بوخالد
ام حسام صديقة ام خالد:وانا جايه شفت بنات مين ذيلو
ام خالد:ها بنات حماي
ام حسام:اللي توفى
ام خالد:اي
ام حسام:اهاااا الصراحه عجبتني وحده وان شاء تصير من نصيب ولدي حسام
ام خالد:الله كريم
في بيت بوالوليد
الوليد:يمه وين ابوي
ام الوليد: في مكتبه ليش
الوليد:بعدين تعرفين يالغاليه
وراحو الوليد وطق باب المكتب
بوالوليد:تفضل
الوليد:السلام عليكم
بوالوليد:وعليكم السلام هلا تفضل
الوليد:زاد فضلك يبه بغيتك بموضوع
بوالوليد:امر قول شنو عندك
الوليد:يبه ابي اتزوج
بوالوليد:صجججج هاذي الساعه المباركه خلاص اقول لمك تدور لك
الوليد:لالا العروس عندي
بوالوليد:ميييين
الوليد:بنت ابراهيم عبدالله ال........
بوالوليد:والنعم انا ودي تاخذ من بنات اخوي بس على راحتك
الوليد:يبه نبي نجدد النسل
بوالوليد:على راحتك بس مافي خطبه الحين تدري عن كلام الناس لمن ياخذ جاسم اربعين
الوليد:اوكي اخليك يبه
بعدمرور شهر ام راشد تودي مصروف لبيت اخوها من غير ماحد يدري وتزورهم وبشار كل فتره يروح يطمن عليهم
في بيت بوالوليد
طلال:يمه انا خلاص قررت اتزوج والحين خطبه وبعدها ملكه
ام الوليد:وي زين عاد كلم ابوك
طلال:لا كلميه انتي وابي سهى
ام الوليد:ان شاء الله
طلال:يالله الحين قومي
ام الوليد:افف مايرتاح لك بال الا لمن اقوم
وراحت حق بو الوليد وقالت له
بوالوليد:وليكون بيسوي سالفة جيهان
ام الوليد:لا اهو يبي بيملك
بوالوليد:خلاص اكلم اختي
ام الوليد:قبل شهر الوليد قال بيخطب وقلت لمن ياخذ اخوك اربعين وطلال الحين بتخطب له
بوالوليد:لانه الوليد بياخذ من برى العائله الناس بتتكلم علينا بس طلال غير بس ما يملك طلال قبل الوليد
ام الوليد:على راحتك
بوالوليداتصل على ام راشد
بوالوليد:هلا باخيتي
ام راشد:هلا بيك ياخوي
بوالوليد:بغيتك بموضوع
ام راشد:امر ياخوي
بوالوليد:بغيت بنتك سهى لولدي طلال
ام راشد:هاذي الساعه المباركه ياخوي وين بنحصل احسن من طلال
بوالوليد:اي شاوري بنتك وبلغي ام الوليد
ام راشد:ان شاء الله
بوالوليد:يالله اخليك مع السلامه
ام راشد:الله يسلمك
في بيت بو محمد
طق الباب
فتح محمد الباب
محمد:هلا بشار شخبارك
بشار:بخير وانت شخبارك
محمد:بخير
جات ام محمد
ام محمد:مين في الباب
بشار:هلا خالتي شخبارك
ام محمد:هلا بوليدي بخير الله يسلمك تفضل
بشار:لا بس جاي اتطمن عليكم واشوف اذا محتاجين شي ولالا
ام محمد:ماتقصر ياوليدي خيرك سابق
بشار:يالله اخليكم
ام محمد:حياك الله
ودخلت داخل
ام محمد:شفتو يابنات عمتكم وعيالها وبشار مو مقصرين معانا
مشاعل:الله يعطيهم العافيه ويعطيهم على قد نياتهم
ريتاج:مانطلع من جزاهم
منار: وعمامي السنعين ولا احد فيهم فكر يسال عنا
ام محمد:مو محتاجين حق احد احنا
في بيت ام راشد
ام راشد:ها اشقلتي
سهى:موموافقه
ام راشد:ليييييش طلال مافيه عيب
سهى:ادري بس مو موافقه
ام راشد:فكري عدل وبعدين رد علي
سهى:ان شاء الله يمه
تتوقعون ان سهى تتزوج طلال؟؟؟؟
تتوقعون الوليد يتزوج شهد وشنو بيسون سلافه ولجين اذا عرفو؟؟؟؟؟؟؟
والايام شنو بتسوي في ام محمد واعيالها؟؟؟؟هل بيخلونهم عمامهم في حالهم؟؟؟

الــــــــــــــــــــجـــــــــــــــــــزء الـــــــــــــــعــــــــــــــاشـــــــــــــــر
في بيت ام راشد
ام راشد:ها وين بتروحين
سهى:بروح بيت خالي عبدالرحمن
ام راشد:لاتتاخرين
سهى:ان شاء لله بايو
جاء راشد
راشد:يمه متى بتخصلون موضوعي مع جيهان
ام راشد:لمن تطلع زوجة خالك من الحداد وباول خلنا نخلص على موضوع سهى
راشد:اي موضوع
ام راشد:طلال خاطب اختك سهى
راشد:اهااا واهي شقالت
ام راشد:مو موافقه بس قلت لها فكري عدل
راشد:غبيه ليش ماتوافق
ام راشد:مادري عنها
راشد:عدل
في بيت بوخالد
لجين:هلا سهى
سهى:هلا بيك وين جيهان
لجين:في غرفتها
سهى:اوكي اخليك بروح لها
وراحت سهى وضربت باب غرفة جيهان
جيهان:تفضل
سهى:السلام عليكم
جيهان:انتييييييي نعم خييييييير
سهى:اول ردي السلام
جيهان:شتبين خلصي
سهى:خلاص بدخل في الموضوع امممم طلال خطبني
جيهان:صج انك حقييييييره وماتستحين على وجهك شينه وقوات عين بعد خاطفته وجايه تخبريني ان خطبك
سهى:والله مابيني وبينه شي انا جايه اقولك عشان ابرر لك موقفي ان ماكلمته ولا لي دخل بفسخ خطوبتكم وابيك تكلميني ليش انتي زعلانه علي على شي مالي دخل فيه
جيهان:اقول اقلبي وجهك مالت عليك وعلى وجهك ياحقيييييره
سهى تبكي:تصدقين انا كنت رافضته بس الحين عشان كلامك هذا عناد لك بوافق
وطلعت من البيت
في بيت ام راشد


 
 توقيع : بنت كول عايشة في هاي سكول

الحب طريقه صعب وطويلق59ق59

والرجوع عنه مستحيل
:9010::50:
بس أنصحك علشان توصل بسرعة
:linktongueMIR::rambo:
تاخذ Taxi :21::055::20:


رد مع اقتباس
قديم 07-16-2010, 11:26 AM   #4


الصورة الرمزية بنت كول عايشة في هاي سكول
بنت كول عايشة في هاي سكول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5301
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 07-28-2010 (10:40 AM)
 المشاركات : 101 [ + ]
 التقييم :  271
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جات سهى
سهى:يمه انا موافقه
ام راشد:زين حطيتي عقلك في راسك ولا بتحصلين احسن من طلال
راحت سهى غرفتها وتصيح
اتصلت ام راشد على ام الوليد وقالت انهم وافقو
في بيت بو الوليد
ام الوليد:كللللللللللوووووش
مرام:ها شصار يمه
ام الوليد:وافقو على طلال
مرام:صجججج كللللوووش
دانه:شفيكم فرحانين يعني متوقعين انهم مابيوافقون تحمد ربها ان طلال خاطبها
ام الوليد:وانتي الصاجه يابنتي
مرام:لا مهما كان الولد لازم البنت تفكر وتقرر
صمود:اجل يمه قومو نروح نجهز حق الملكه
البنات:هههههههههههه
ام الوليد:لالا ابوك قايل نملك على الكبير اول
صمود:الكبير للحين ماتكلم
ام الوليد:تكلم بس مابعد نروح نخطبها
البنات:ميييييييييييين بتخطبون له
ام الوليد:ابوكم مو راضي اقولكم لمن نخلص كل شي
صمود في نفسها:اذا مو لجين اكيد بتجن
مرام راحت تركض غرفة الوليد
مرام:اي تخطب ولا تقول
الوليد:ههههههههههههه ماخطبت
مرام:انزين مين سعيدة الحظ زوجة اخوي
الوليد:ماتعرفينها
مرام:يعني للحين على حالك ماتبي من العائله
الوليد:اكيييد
مرام:بنات عائلتنا كل وحده تقول الزود عندي
الوليد:الله يرزقهم بالازواج اللي يستاهلهم وكل واحد ماياخذ الا نصيبه
مرام:تصدق انا سمعت من سلوى تقول ان بنات عمي جاسم الله يرحمه جملين حييييل ومؤدبين ودي اشوفهم واتعرف عليهم بس تدري ابوي
الوليد:مالك ابهم احنا من قبل مانعرفهم شنو يفرق الحين
مرام:هذا رايك
الوليد:وجهة نظري
مرام:عدل
بعد يومين سهى رايحه بيت بومحمد
البنات يباركون لها واهي مبتسمه
سهى:الله يبارك فيكم وعقبالكم
منار:امييييييييييييييييييين
سهى:ههههههههههههههه
منال:ها زوجك حلو
سهى:ههههه اي
منار:ماعندك صورته
سهى:هههه لالا بتشفونه يوم الملكه
ريتاج:ومتى الملكه
سهى:لمن يملك اخوه الوليد اليوم بيرحون يخطبون له
اريج:الوليد هذا اللي قال عنه ابوي الله يرحمه
ريتاج:اي قال جمييل
سهى:اي اهو تقريبا اجمل شباب العائله
منار:ومين سعيدة حظه ان شاء الله ياخذ وحده تستاهله
سهى:من برى العائله
مشاعل:الله يوفقهم
سهى:عاد لازم تجون في الملكه
اريج:ان شاء الله بس اكيد مابيرتحون لنا بنات عمامي
منار:اي والله يعني بنات عمي عبدالرحمن يعني احسهم مايحبونا وبنات عبدالعزيز وراضي للحين ماشفنا وجيهم
سهى:لو يعرفونكم بيحبونكم انا احس وحده منكم وارتاح معاكم
ريتاج:احنا حبيناك انتي وسلوى وعمتي
مشاعل:الله يخيلنا لبعض
في بيت بو خالد
لجين والدمعه بعيونها:شنووووووووووووووو بيخطب من برى العائله ومن هاذي الحماره
صمود:اهدي يالجين ماعرفها بس اسمها شهد
لجين:جعلها الموت بس تتزوج ماراح اخليها
صمود:الزواج قسمه ونصيب انا يوم دريت احترق قلبي
لجين:باي بعدين اكلمك
ودفنت روحها بالمخده وتصيح
في بيت بوسعود
هيثم:وين ابوي
ام سعود:رايحين يخطبون حق الوليد اهو وعمامك
سلافه:شنووووووو
سندس:مين بياخذ
ام سعود:بنت ابراهيم عبدالله ال.....
سلافه راحت غرفتها تبكي
في بيت شهد
بوشهد:والله لو اهي ذبيحه ما عشتك
بوالوليد: لنا الشرف نناسبكم
بوشهد:والله احنا اللي لنا الشرف وماراح نحصل احسن منكم
بوالوليد: خلاص شاور البنت وردو لنا خبر
بعد ما مشو
بو شهد:الولد دارس في لندن ودكتور وماعليه كلام واهله والنعم ها شقلتي
شهد:اللي تشوفه يايبه
بو شهد:يعني نفهم من كلامك موافقه
ام شهد:انزين وولد اخوك
بوشهد:ولد اخوي هاذي اهي جنبه ما جاء خطبها والزواج قسمه ونصيب
ام شهد:الله يقدم اللي فيه الخير
بعدها بيومين ردو عليهم بالموافقه
واليوم الخميس يوم الملكه الوليد
في بيت بوالوليد
في غرفة الوليد الفخمه
الوليد:ها جهزتي روحك حق الليله
شهد:واخيرا اي جاهزه من زمان
الوليد:اي والله واخير
شهد:اوكي باي ما ابي اكلمك واجد عشان تشتاق لي
الوليد:اوكي باي
في الصاله الكل مجتمع ما عدا الابو
فارس:الحين باقي انا يمه خطبي لي
ام الوليد:انت لمن تصير قد المسؤاليه
الكل:ههههههههههههههه
دانه:انزين تبي تتزوج من اللي تكلمهم في التلفون
فارس:اصلا مافيه شاب يتزوج وحده يكلمها
الوليد:ليش يافيلسوف
فارس:لانه اللي تكلمك اكيد بتكلم غيرك يعني مايرتاح الواحد معاها ولا يثق فيها
صمود:اقول بلا هذره زايد وقوم ودني المشغل الليلة ملكة اخونا
ام الوليد:مالها داعي مشغل لانه مافيه حفله عمك توه متوفي حتى اللي بيحضرون بس احنا وعمتك وعمامك بدون حريمهم وعيالهم
صمود:واللي يعافيك يمه احنا عمنا هذا مانعرفه يعني ولاكانا عرفنا
مرام:مهم يصير بيظل عمنا وعياله موجودين
ام الوليد:ابوك اللي يبي كذا
صمود:لا انا بروح
دانه:وانا بعد نبي نفرح نكشخ
ام الوليد:على راحتكم
في شركة بوالوليد
السكرتير:في واحد برى اسمه حسام يبي يدخل عليك
بوالوليد:شنو يبي
السكرتير:يقول موضوع خاص
بوالوليد: مووضوع خااااااص اوكي خله يدخل
دخل حسام
بوالوليدعرفه لانه بينه وبين ابوه عداوه بسبب الشغل
حسام:السلام عليكم
بوالوليد:وعليكم السلام نعم خير
حسام:تفضل اول وبعدين نتكلم
بوالوليد:حياك قول اللي عندك
حسام:هو موضوع خاص والمفروض الوالد يجي بس قالي اجيك انا وبعدين اذا حصل خير يجي
بوالوليد:قول شنو موضوعك انت وابوك
حسام:انا اقول نترك هالعدواه ونصلح بيننا واللي بيصلح بيننا النسب ان شاء الله
بوالوليد:اي نسب
حسام:انا طالب القرب منكم وبخطب بنت اخوك المرحوم ريتاج جاسم محمدال......
بوالوليد فتح عيونه هو شعرفه بهم:اممم مافي نصيب
حسام :اسال البنت
بوالوليد:انا عمها وولي امرها ومو موافق ومانتشرف نناسبكم
حسام عصب:اجل باخذها غصب على خشمك وطلع
بوالوليد عصب:شقصده الحيوان
بوالوليد في نفسه:ليكون ياخذها معاه ويسافرون برى ويتزوجون انا لازم اتلاحق عمري ولا احط يدي في يد بوحسام
ظل مدة ساعه يفكر وبعدها
بوالوليد اتصل بيت بومحمد
ريتاج:الوو
بوالوليدبعصبيه:وين امك
ريتاج:هذا رجال يبيك
ام محمد:هلا
بوالوليد:هلا بيك معاك بوالوليد
ام محمد:والنعم ياهلا فيك
بوالوليد:المهم بختصار جهزي بنتك ريتاج الليله ملكتها
ام محمد فرح على حزن على استغراب على دهشه:شنووووووووو اي ملكه وماحد خطبها وابوها ماصارله شهرين من توفى
بوالوليد:ماقلت لك حفله انا ملكة بس والزواج لمن تطلعين من الحداد ويالله مع السلامه
وسكر في وجهها
ام محمد:تصيح انزين مين المعرس
البنات:شفيك يمه
ام محمد:بيذبحوني عمامكم قاصره عمر بيخلصون علي رحت يا بومحمد وخليتني مع هالوحوش
مشاعل:يمه شنو صاير
قالت لهم ام محمد
منار:فوضى هي مين المعرس وشسالفه اصلا
منال:انزين شنو نجهز روحنا ماعندنا شي
ريتاج:واحنا حتى فرحنا فيه حزن
ام محمد:انا خايفه يزوجك واحد من الشارع حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
اتصلت ام محمد على ام راشد وقالت لها باالسالفه
ام راشد:سالفه غريبه اهو اليوم ملكة ولده بعد عاد سمحي لي ما اقدر اجيك بروح معاهم بس بخلي البنات يجونك
ام محمدتصيح:انا خايفه يزوجها واحد مايستاهلها
ام راشد:لا ماتوقع يسويها اخوي
ام محمد:نصبر الى الليل ونشوف
ام راشد:خلاص اي شي يصير طمنيني
ام محمد:ان شاء الله يالله مع السلامه
ام راشد:الله يسلمك
في بيت بوالوليد
في غرفة الوليد
الوليد:يعني هل من الممكن ان شهد تكلم غيري لالالا مو معقول لانه شهد غير البنات
رن جواله
الوليد:هلا والله
حمد:هلا بالمعرس
الوليد:هلا بيك هههه
حمد:ها جاهز
الوليد:اي وويالله الحين انت الحقني
حمد:لالالا انا ما ابي ارتبط خلني عزوبي
الوليد:هههههه وينك انت
حمد:والله توني طالع من المستشفى
الوليد:اشرايك تمرني
حمد:اوكي جهز نفسك
الوليد لبس جينز ازرق وبلوزه لونه ابيض من بولغاري وتعطر من عطره المفضل جورج ارماني ولابس نظرات شمسيه ماركة دنهل وطالع مره كيووووت
حمد:لالا ما اقدر انا كذا
الوليد:اقول حرك بس
حمد:وين تبينا نروح
الوليد:اي محل بس عشان يطير النهار بسرعه ويجي الليل ههه
حمد:مستعجل الاخ
الوليد:اي اللي صبرته مو اشوي 30سنه اللي بعمري عندهم عيال
حمد:الله يوفقك والسنه الجايه نشوف عندك 4 تـــؤام
الوليد:ههههههههه ناوي علي
حمد:الله يوفقك انتم السابقون ونحن الاحقون
الوليد:يالله انت وفهييد عجلو الا صج وين فهيد
حمد:مشغول في الشركه
الوليد:هاذي انا مو مرتاح من الشغل اطلع من المستشفى اروح عند ابوي في الشركه اساعده
حمد:الله يعينك وبتجي من تشيل عنك التعب
الوليد ابتسم
العصر بيت بو محمد
جاو سهى وسلوى
سهى:مبروك ياعروس
منار:عاد هاذي نكتت السنه عروس ماتدري مين العريس
البنات:ههههههههههههههه
سهى:زوجك مسوينه لك مفأجاه
منال:اي زواج هذا
ريتاج:انا خايفة لا يصير مثل ماقالت امي انه يطلع مايستاهلني وانا اصلا ما ابي اتزوج بالطريقه هاذي لاخطبه ولا شي ولا اعرف مين خاطبني ولا شاوروني ولا بعد امي مابعد تطلع من الحداد ابوي توه شهرين من توفى وانا بملك شنو بيقلون عنا الناس
الابصوت كلللللللللللللللللووووووش
مشاعل:مين هاذي اللي تلالاش
اريج:كانه صوت جدتي
في الصاله
ام محمد:يمه شفيك تلالا شين بومحمد توه متوفي
الجده:قلتيها متوفي الله يرحمه الحي ابقى من الميت وبعدين هاذي ملكة ريتاج ماتبيني افرح الا بفرح وبزغرط وبرقص بعد
ام محمد:لالا يمه احنا طريقة هالزواج رافضينه وبعدين حتى العروس مابنعدلها
الجده:اهو ماقالكم مين المعرس
ام محمد:لالا
الجده:مابيعطي بنت اخوه اي واحد اكيد واحد سنع
ام محمد:ان شاء الله انزين حتى اذا واحد سنع ليش مايصبرون لمن اطلع من الحداد على الاقل اهو المفروض لمن ياخذ سنه ابوها
الجده:لا والله سنه عزت الله عنسو بناتي
ام محمد:الحين ما باليد حيله خلاص الملكه وبتتم حسبي الله والنعم الوكيل
في بيت بوشهد
دخلت ام شهد تبكي وشافت الكوافيره تعدل في شهد وشهد مستانسه
شهد:يمه تركي عنك دموع الفرح
ام شهد:لا هاذي مو دموع فرح
شهد:اجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتوقعون ليش ام شهد تبكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتوقعون مين زوج ريتاج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شنو تتوقعون يصير في ملكة الوليد وشهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الــــــــــــــــــــــجــــــــــــــــــزء الـــــــــــــــــحــــــــــــادي عـــــــــــــــشــــــــــــر
ام شهد:لاهاذي مو دموع فرح
شهد:اجل دموع شنووو؟؟
ام شهد:دموع حزن
شهد:لاتحزنين اني بفارقك كل يوم بجي عندك
ام شهد:لالا بو الوليد دق على ابوك وقاله اعذرنا مافي نصيب بينا وبينكم
شهد وقفت:شنوووووووووووووووووووووووووووووو
ام شهد:الله بيرزقك باللي احسن منهم
شهد مو مستوعبه تبكي:يمه انتي متاكده من اللي تقولين
ام شهد:اي على اخر لحظه قالو لنا بس مايندرى شنو السبب
انهارت شهد بكي وامها تهدي فيها
المغرب بيت بو الوليد
في غرفة الوليد
واقف قدام المرايه يتكشخ بالشماغ ويتعطر وجات امه تبخره
مرام:كلللللللوووش ها جاهز يامعرس
الوليدمبتسم:اي جاهز
جات صمود:يالله يمه ابوي يقول
الوليد:خلاص رحو وانا بجيكم بسيارتي
صمود:يقول لالالا كلنا في سياره وحده
تحت عند بوالوليد
اتصل بوالوليد على اخوانه واخته وقالهم يروحون بيت اخوهم جاسم اول
وانزلو الكل واركبو في سيارة بوالوليد الهمر كلهم
بوالوليد:بنروح بيت اخوي جاسم الله يرحمه
ام الوليد:ودنا احنا بيت العروس وانت روح بيت اخوك وبعدين تعال لنا
بوالوليد ساكت والكل سكت
وصلو بيت بومحمد والكل مو عارف شنو السالفه
بوالوليد:يالله دخلو بيت عروس الوليد
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوالوليد:بدون ماحد يتكلم دخلو
بوالوليد اخذ الوليد على جنب
بوالوليد:انا ياوليدي ما احب اغصب عيالي على شي مايبونه بس انا شفت بنت عمك تناسبك اكثر
الوليد:وشهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوالوليد:الله يرزقها انا اشوف ان نصيبك هنا ولانه واحد متحديني يبي ياخذ بنت اخوي بالغصب وانت تدري ما احب احد يتحداني وانا قلت لك ما احب اغصب عيالي علي شي ويالله ندخل الحين بيجي الملاك
الوليد في نفسه:غصبتني يا يبه غصبتني يايبه بطريقه غير مباشره
ودخل ورسم على وجهه ابتسامه مصطنعه
الكل مستغرب
حمد:اليوم العصر معاك وماقلت لي
الوليد:حبيت اسويها لك مفاجأه
عند الحريم
ام راشد:شسالفه ليش اخوي جايبنا هنا
ام الوليد وواضح عليها انها منقهره:يقول هذ بيت العروس
ام راشد بفرح:صججججججججججج
مرام:اي ياعمتي بس وين زوجة اخوي
ام راشد:داخل بالغرفه
دانه وصمود منقهرين ومقترفين من البيت
ام محمد:سامحينا يا ام الوليد البيت مو قد المقام
ام الوليد ماعطتها وجه
ام راشد:عرفتي مين زوج بنتك
ام محمد:مييييين
ام راشد:قلت لك اخوي مايسويها المعرس الوليد
ام محمد فرحت: صججج
ام راشد:اي فرحي خلو هالحزن عنكم والله لو مو اخوي توه متوفي كان يببت
الجده:عادي الحي ابقى من الميت كللللللللللووووش
ام محمد تطالع في امها يعني مالها داعي
دخلت مرام غرفة البنات
سهى وسلوى مستغربين والبنات مايعرفونها
مرام:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مرام:وينها زوجة اخوي
سهى:اخوك زوج ريتاج؟؟؟؟؟؟
مرام:اي
سلوى:يعني بتملكون على فارس وبعدين بترحون تملكون على الوليد
مرام:لالا ريتاج بتتزوج الوليد
استغربو
سلوى وسهى:شسالفه
مرام:مثلي مثلكم توني الحين ادري
ريتاج ابتسمت وتطمنت لانه سامعه بالوليد كل خير
منار:ودي اطبل وارقص بس الاحترام لبوي الله يرحمه
مرام:هههه في العرس ان شاء الله تصدقون من زمان ودي اتعرف عليكم وسبحان الله بتصير وحده منكم زوجة اخوي عاد وينها
سهى:هذا اهي يعني الحين انتي مرت حماي ههههههه
ريتاج بخجل:ههههه
مرام:ماشاء الله تبارك الله سبحان اللي خلقك يابخت اخوي فيك
ريتاج خجلت اكثر:من ذوقك
عند الرجال خلص الشيخ وقال يبي يسال العروس
سال الشيخ العروس
وقالت موافقه
الجده:ماعلي منكم الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كللللللللللللللوووووش
ام محمد:بس يمه
الكل:هههههههههههههههه
ام الوليد وصمود ودانه موعاجبهم الوضع
الكل يبارك لريتاج خواتها يحضنون فيها وام محمد تصيح من الفرح ام الوليد وصمود ودانه ما باركو لها
ام محمد:مبروك يا ام الوليد
ام الوليد بدون نفس:الله يبارك فيك
راحت ريتاج تسلم على ام الوليد وتحب راسها
سلمت عليها ام الوليد بدون نفس
ام راشد:يالله متى بيدخل الوليد يشوف عروسته
ام الوليد:مادري اتصلو عليهم
اتصلت على بوالوليد
بوالوليد:يالله بتدخل
الوليد:لالا يبه ما ابي ادخل لانه ابوها توه متوفي مانبي نسوي حفله خلاص اشوفها في الزواج افضل لمن ترتاح نفسيتها
بوالوليد:عين العقل
وبوالوليد قال حق ام راشد وام راشد قالت لهم
ام الوليد:صمود دقي على احد من اخوانك يودينا البيت
ام راشد:وين يام الوليد
ام الوليد بدون ماتطالع في احد طلعت مع بناتها
مرام:يمه بجلس معاهم اشوي
ام الوليد:اقول امشي وانتي ساكته اللي فيني كافيني
والكل مشى من الرجال بس باقي العمام
بوخالد:عين العقل اللي سويته ياخوي ومهم صار بيظل هذا اخونا الله يرحمه وهذا عياله عيالنا
بوالوليد:هذا اختيار الوليد انا شرت عليه ووافق
بوسعود:والنعم
بوخالد:قم يامحمد ناد لنا العروس نبارك لها
جات ريتاج مستحيه ومنزله راسها
وحبت راس عمامها
بوالوليد:مبروك يابنتي ومنه المال ومنك العيال
وبوخالد وبوسعود يباركون لها
ام راشد:مبروك ياخوي عز الله اخترتو للوليد احسن اختيار
بوالوليد:الله يبارك فيك الحمد الله كل واحد ما ياخذ الا نصيبه
الكل مشى
ولا احد فكر يسال عن شهد
عند البنات
ريتاج:مادري شلون احس مومصدقه اني تزوجت
منار:مالت عليك يالدبه ايه ضمنتي نفسك تزوجتي وخليتنا ولا بعد مو اي واحد الوليد اللي نسمع فيه ولاشفناه
ريتاج:تدرون بصراحه كبر في عيني يوم قال مايبي يدخل يراعي شعوري
البنات:اي والله
منال:انزين على الاقل يعطونا صورته عشان نشوف ملك جمال السعوديه
الكل:ههههههههههههه
ريتاج: الوليد تاج راسكم
البنات:اوووووووووووووووه
منار:انزين خلاص مافيه امل تتنازلين به لي
البنات:هههههههههههههههه
ريتاج:ليكون لعبه وانا مادري
في غرفة ام محمد منسدحه وتبكي تذكرت بومحمد امنية حياته يشوف بناته متزوجين
الوليد في البحر ليش يابيه سويت كذا وشهد
الوليد:انا لازم اتصل عليها
اتصل على شهد
شهد:بعد لك عين تتصل صج انك حقيييييييير لعبت بمشاعري انت واهلك كذبتو علي الله ينتقم منكم الله ينتقم منكم ولا عاد تتصل على هالرقم فاهم
وسكرت في وجه
الوليد نزل راسه:يبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببه حكمت علي بالاعدام بهالقرار
في بيت بوالوليد
ام الوليد بعصبيه:شنو اللي صار يا بوالوليد
بوالوليد فتح عيونه:هييييييييي عرفي من تكلمين بعدتطولين صوتك علي وعلى العموم انا ماحب اغصب عيالي انا شرت عليه ووافق بس انتهى الموضوع وكل واحد ماياخذ الا نصيبه
وطلع غرفته
ام الوليد:عاد مالقى الا بنت شرووووووف
مرام:وشفيها ريتاج ما شاء الله عليها جمالها رباني
دانه:بس هييييلق
صمود:لو يبي من العائله كان اخذ لجين افضل
مرام:كل واحد ما ياخذ الا نصيبه
راحت صمود غرفتها ودقت على لجين وقالت لها
لجين:شنووووووووووو هييييييييين ان ماخليته يطلقها ما اكون انا لجين بنت عبدالرحمن بس عاد بمساعدتك
صمود:انا معاك يوم عرفتها انقهرت اكثر وشفتها ماحبيتها
لجين:جميله؟؟؟
صمود:هااا مادري ماركزت عليها
لجين:والوليد مستانس
صمود:ماتوقع لانه مادخل يشوفها
لجين:والحين وينه
صمود:مادري مارجع البيت
لجين:ليكووووووون رايح لها
صمود:لاماتوقع
بعدها بيومين الكل عرف بالموضوع
الوليد بدون نفس:يمه هاذي شريت الشبكه والدبل خل وحده من بناتك توديهم ومعاهم المهر
ام الوليد بدون نفس:وانت ليش ماتوديهم
الوليد:لا انا ابي اشوفها ليلة الزواج
ام الوليد:رح كلم مرام تروح
راح الوليد وطق غرفة مرام
مرام:هلا والله بمعرسنا
الوليد ببتسامه مصطنعه:هلا بيك
مرام:ها كلمت عروستك
الوليد:لا ابي اسوي حركه ما راح اكلمها ولا اشوفها الا بالزواج
مرام:واااااااااو المفروض كذا وناسه احس حلو
الوليد:عشان كذا ابيك تودين لهم الشبكه والدبله والمهر
مرام:ماشريت هديه
الوليد:بعد هديه؟؟
مرام:اي لازم
الوليد:شنو اشتري
مرام:اشتر لها جوال ولابتوب
الوليد:اوكي
مرام:يالله اخذني السوق نروح نشتري جوال ولابتوب وبعدين نودي الاغراض حق رتوج بتصل على سهى تروح معاي
الوليد:اوكي
مرام:الوووو هلا مرت اخوي
سهى:هلا بيك
مرام:ابيك تروحين معاي بيت عمي جاسم نودي الشبكه
سهى:اوكي شووووفي
مرام:هلا
سهى:اهم قايلن لي يبون صوره للوليد
مرام:اوكي جهزي بنمرك
سهى:اوكي بااااي
مرام:عروستك طالبه طلب تتوقع شنو
الوليد!!:شنو تبي
مرام:تبي صورتك
الوليد مستغرب:هاااا صورتي
مرام:اي اشفيك مستغرب
الوليد:لا ولا شي
مرام:اجل روح جهز احلى صوره وجبها
راح الوليد وجاب صوره واهو لابس الثوب والشماغ
راحو السوق واخذو جوال و لابتوب وبعدين وصلهم بيت بومحمد
مرام وسهى:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عطت مرام ريتاج الشبكه والدبله والجوال ولابتوب وعطتها عقد ذهب:وهذا من عندي هديه بمناسبة زواجك
ريتاج:مشكووره ياقلبي
مرام:شدعوه ولو انتي زوجة اخوي
سهى:تصدقين الوليد غالي على العائله كلهم
مرام:وبتصير غلاتك من غلاته
ريتاج انحرجت
مرام:اي صج نسيت شي
وطلعت لها الصوره
اخذتها ريتاج
وجات منار واسحبتها من عندها
منال:الله يخقق
منار: يابختك يارتوج
الكل:هههههههههههههههههه
ريتاج:اشوف ماشفته عدل
اريج:عطوها تشوف حبيب القلب
ريتاج انحرجت
وبعدها جابو الكيك والعصير
مرام:الكيك روووعه من اي مخبز شارينه
البنات:هههههههههههه
مرام:شفيكم
مشاعل:هذا ريتاج مسويته
مرام:ريتاج؟؟؟؟؟؟؟؟
البنات:اي
مرام:تعرفين تطبخين
ريتاج:كلنا نعرف نطبخ
مرام:كلكم؟؟؟؟؟
سهى:اي لاتستغربين بتقولين نفس ماقلت اصغر منا ويطبخون واحنا حتى البيض مانعرف نسويه
مرام:اي والله الله يخليكم
جات ام محمد
ام محمد:ها شخبارك يامرام وانتي ياسهى
سهى ومرام:بخير خالتي
ام محمد:ها محتاجين شي
سهى:لا الله يسلمك
بعدها بساعه
مشو البنات
بعد مانزلو سهى
مرام:صج يابختك فيها جميله ولا بعد طباخه تعرف تطبخ
الوليد:صج
مرام:اي والله وامها ذهبه معاملتها معانا ومع بناتها حلووووه حيييل
الوليد:عدل
في بيت بوسعود
في غرفة سلافه
سلافه:حسبي الله عليهم ياليتنا ماعرفناهم جاو وجابو معاهم المصايب جعلها ماتتوفق معاه بس انا اعلمها ان ماخليته يطلقها ما اكون انا سلافه
جاء تميم
تميم:شفيك تقول امي ان هاليومين ما تاكلين ولا تشربين شفيك يا اختي
سلافه:لا بس كل نفسي مسدوده
تميم:مني والطريق نفسك مسدوده
سلافه:اي ومن الجامعه متضايقه
تميم:لاتشلين هم ياخيتي والجامعه باقي لك سنه وتفتكين
سلافه:الله كريم
تميم:يالله الحين قومي بدلي ملابسك عازمك على عشى
سلافه:لا ماله داعي
تميم:الا له داعي ويالله قومي بسرعه
سلافه:ان شاء الله
وبدلت ملابسها ولبست بدله مرهـ عاديه لان مالها خلق وحطت كبس ع شعرها باهمآآل وطلعت مع تميم يتمشون ويتعشون
وانتهى الجزء
تتوقعون بيتم زواج الوليد وريتاج؟؟؟؟
تتوقعاتكم

هلالالالا سوووري تاخرت عشر دقايق
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاني عشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــر
في بيت بومحمد
ريتاج:يؤؤؤ ماعرف له الجوال ولا الابتوب
مشاعل:محمد يعرف له خليه يعلمك والابتوب تعلمك سهى
منار:والله طحتي على كنز يارتوج من الحين جوال ولابتوب
منال:اجل بعدين اذا رحتي بيته كل شي بيجيبه لك
اريج:عليها بالعافيه
ريتاج:الله يعافيكم ولا راح انساكم
منار:انا ابي شي منك بس
ريتاج:شنووو
منار:تزوجيني اخوه عشان اسليك
البنات:ههههههههههههههه
مشاعل:اقول تركو عنكم السوالف وقومو نروح السوق نجهز ريتاج لاني سمعت من امي بس تخلص العده بيتزوجون يعني باقي شهرين
منار:اي والله وزين اذا كفانا الوقت
منال:يالله قومو نقول لمي
راحو البنات لمهم
ام محمد:انزين مين بيوديكم
ريتاج:تاكسي
ام محمد:لالالا لاتاخذون تاكسي
الا يطق الباب
راح محمد فتح الباب
محمد:هلا والله بشار تفضل
بشار:لا بس جاي اشوفكم اذا محتاجين شي
ام محمد من وراء الباب:هلا والله بيك يابشار تصدق جيت بوقتك
بشار:هلا والله خالتي امريني
ام محمد:البنات بيرحون السوق ولافي احد يوديهم اذا ماعليك امر توديهم
بشار:حاظرين لك ياخاله حتى لو مشغول افضى لك
ام محمد:ماتقصر ياوليدي
بشار:يالله خليهم يجهزون انا انتظرهم
راحت ام محمد قالت للبنات وقالت يروح معاهم محمد
في العثيم مول
يتمشون البنات اول مره يجون
منار:واااااااااو السوق حلو
منال:سكتي لا تفشيلنا سوي روحك متعوده تجين هالامكان بعد الحين نسيبنا الوليد
اريج بمزح:يؤؤؤ اذتونا بالوليد صجيتو راسنا
ريتاج:اروج ليكون غيرانه
البنات:ههههههه
مشاعل:وينه محمد
ريتاج:راح مع بشار الكوفي
مشاعل:والله هالبشار حليو وطيوب وقف معانا وقفه ماوقفوها عمامنا
اريج:اي والله احسه غيييير عنهم
ريتاج:ليش تحكمون عليهم وانتو للحين ماعرفتوهم كلهم
منار:فهمت قصدك تبينا نمدح الوليد حتى الوليد حليو
البنات:هههههههههههههههههه
في الكوفي
محمد وبشار جالسين وسوالف
محمد:كانه هذا الوليد
التفت بشار:الا اهو ومعاه حمد قوم نروح له
محمد:يالله
بشار ومحمد:السلام عليكم
حمد والوليد:وعليكم السلام
بشار:هاااااااا متواعدين
الوليد يفكر يقصده اهو وحمد:اي متواعدين نجي الكوفي
بشار:اجل ما جات لك
الوليد:مين اللي تجي لي
بشار:اللي مواعدها
الوليد:مين مواعد
بشار:علينا لاتتغيشم توك معترف انك مواعد زوجتك اقول قوم روح لها هي الحين توها دخلت برشكا
الوليد توه فاهم:ههه لا خلها تاخذ راحتها تشتري اللي تبي
حمد:قوم فرصه لا تطوفها
محمد:شفيكم على نسيبي اللي يبي يسويه واذا يبي يشوفها يجي البيت ههههه
الوليد يطالع محمد بثقل:عدل ياكلامك يا...
بشار:والنعم نسيبك ولا تعرف اسمه
الوليد:تدري كل شي صار بسرعه ولا تشرفنا بمعرفته
محمد:معاك محمد
الوليد بدون نفس:والنعم
محمد:ينعم بحالك
البنات فرو العثيم فر وشرو كل اللي يحتاجونه والباقي في الايام الجايه وبعدها جاو الكوفي لانهم متواعدين بس يخلصون يجون الكوفي
منار:مين ذيلو اللي جالسين مع محمد وبشار
ريتاج ركزت فيهم وبداء قلبها يدق ريتاج في نفسها اشفيني معقوله بديت احبه بدون مااكلمه اوشي
ريتاج:ماعرفتو مين معه
البنات:مييييييييييييييييييييين
ريتاج:الولييييييييييييييد
التفتو البنات يطالعون مره ثاينه
منال:اي والله صج اهو اشلون ماعرفناه
اريج:صاير واجد احلى من الصوره
منار:اي بعض الناس عرفوه من كثر مايطلعون الصوره
البنات:ههههههههههههههههههه
ريتاج:اقول لايكثر نادو بشار ومحمد نمشي
منار:نمشي احنا وانتي ظلي معاه
ريتاج انحرجت
عند الشباب
محمد:اوه هذي خواتي شكلهم خلصو
بشار:اجل يالله نمشي ها ماتبي تودعها
الوليد:هاذي حركات المراهقين مو عندنا ويالله قوم وصل البنات مو حلوه وقفتهم
الوليد في نفسه:ماتدري عن شي يابشار واللي ماتعرفه بعد اني ماعرف اي وحده فيهم زوجتي
اخذ بشار البنات ووصلهم بيتهم
والوليد وحمد راحو بيت حمد لانه حمد عازم الوليد على عشى
الوليد:اتصل على فهيييد يجي
حمد:اتصلت عليه وهاذي اهو في الطريق
في الصاله
سلافه:يؤؤؤ زهقانه ابي اطلع اشم هواء
رنيم:شغلي المكيف وشمي الهواء
سلافه:هاهااهاهاي
سندس:روحي الحديقه
سلافه:اي والله بقوم اروح الحديقه احسن لي
وطلعت وكانت لابسه جنز ظاغط ازرق وبلوزه فوشيه طويله اشوي ومن الخلف ع جنب في اليمن فيه رسمه مره ناعمه وصاير شكل سلافه بالبدله مره كيوووت
اتصل فهد على حمد
فهد:يالله اطلع لي
حمد:ادخل مافي احد
فهد:اوكي باي
ودخل فهد الا يشوف سلافه تتمشى فتح عيونه
سلافه مو منتبها له بعدها انتبهت وشافته وراح تركض داخل
فهد في نفسه:الله كبرتي ياسندس وحلويتي ملاك صرتي انا ماراح اخليك لازم اتزوجك
دخل فهد
فهد:السلام عليكم ياالدكاتره
الوليد وحمد:ههههه وعليكم السلام
فهد:شخباركم
الوليد وحمد:بخير الله يسلمك
فهد:غريبه خاطب وجالس جنبنا سمعنا اللي يخطبون كله طايرين بيت خطيبتهم او يكلمونها
الوليد:بس الدكتور الوليد غير مو مثل الناس
فهد:اكييد غير يالله انا ان شاء الله عما غريب انظم اليكم ايها المتأهلون
حمد:لاتقوووول
فهد:اي والله
حمد:اجل بتخلوني لحالي عزوبي
الوليد وفهد:هههههههههههه
الوليد:يالله شد حيلك وانظم الينا
حمد:لالالا انا ضد الزواج ههههه
فهد:عيالنا بيصيرون كبرنا وانت تووك بتخطب
حمد:بصبر لمن تكبر وحده من بناتكم وبتزوجها هههههه
الوليد في نفسه:يامحلاي وانا عندي عيال من الهيلقيه انا اذا بجيب عيال بجيب من شهد وبس
فهد:تبينا نزوجها واحد شايب
حمد:الشايب يدلل
فهد والوليد:ههههههههههه
بعد العشى الكل راح بيته
في بيت بوخالد
فهد:ها يمه ماتبين تفرحين بولدك
ام خالد:وي يوم المنى اللي اشوفك فيه متزوج وعروستك جنبك
فهد:خلاص انا عزمت اتزوج
لجين:صججججججججججج كللللللللللللللللللللووووش
فهد:سكتي لاتفضحينا
لجين:ههههههههه انا بدور لك احلى عروس ليش بعد ادور لك جاهزه صمود
فهد:لا العروس عندي
ام خالد ولجين:مييييييييييييين؟؟؟؟
فهد:سندس بنت عمي راضي
تغيرت اشكالهم
فهد:شفيكم؟؟؟
لجين:سندس دلوعه
فهد:شي طبيعي كل البنات دلوعيييين
لجين:بس سندس دلوووووووعه بزياده
فهد في نفسه:يحق لها كل هالجمال لازم تتدلع
فهد:ها يمه متى بتخطبين لي
ام خالد:لمن اكلم ابوك مادري شفيهم شباب العائله ساكتين ساكتين وصابرين والحين كلهم بيتزوجون
لجين:هههههههههههههه اي والله
فهد:بس كم واحد سوتيهم كلهم
ام خالد:اي الوليد وطلال وراشد وانت الحين
لجين بعد ما سمعت اسم الوليد تكدر خاطرها
فهد:شفيك كتمتي
لجين:مافيني شي بروح اخبر جيهان
راحت لجين تركض غرفة جيهان
وجيهان على حالها موراضي تنسى طلال دائما تبكي
لجين طقت الباب
جيهان مسحت دموعها
جيهان:تفضل
لجين:هلا سمعي اخر خبر
جيهان تحاول تسوي نفسها عادي:شنووووو
لجين:فهوووود بيتزوج
جيهان:صجججججج ومين سعيدة الحظ
لجين تغير شكلها:سندس
جيهان:اشفيك انزين
لجين:يعني تسوين نفسك ماتعرفينها انها مغروه ودلوعه
جيهان:اذا تزوجت بتعقل
لجين:وانتي اذا تزوجتي بتنسين طلال؟؟
جيهان بدت دموعها تنزل
لجين:والله مايتساهل اللي تسوينه على شانه ولاتنسين انتي مخطوبه حرام تفكرين بواحد غير راشد انتي تفكرين فيه وتصيحين عليه وهو مو هامه شئ
جيهان تصيح:مااااااااا اقدر انساه في يوم وليله ماااااااااقدر بعد ماحبيته سنه كامله تبوني انساه ماقدر ابي وقت
لجين:ان شاء الله راشد بينسيك اياه وبينسيك طوايفه
جيهان:ان شاء الله بس تصدقين من تجربتي بالخطوبه صرت اخاف ان راشد بعد يتركني
لجين:لالا انا سمعت من سهى انهم قريب بيملكون
جيهان:الله يكتب اللي فيه الخير
لجين:الله يوفقك
جيهان:عقبالك
لجين بابتسامه :الله كريم
في بيت بوالوليد
في غرفة دانه
دانه جالسه على الابتوب
جات مرام
مرام:السلام
دانه: وعليكم السلام
مرام:ها بتروحين معانا السوق نقضي لعرس الوليد
دانه واهي تلعب بشعرها:مين بيروح بعد
مرام:انا وانتي وبقوم اشوف صمود
دانه:شوفي صمود وبعدين ارد لك خبر
طلعت مرام
مرام:صمووووووووووووووود صموووووووووووود
ام الوليد:شفيك تصارخين
مرام:وين صمود
ام الوليد:اختك ذابحتني من عرفت بموعد زواج اخوك من تطلع من الجامعه الى المغرب في السوق ترجع البيت والساعه 8 ترجع السوق
مرام:ههههههههههههه شدعوه بتشتري السوق كله انزين يمه متى نصمم لنا فساتين
ام الوليد:اذا جاء ابوك بقوله يحجز لنا تذاكر للبنان عشان نصمم لنا من هناك بعد هذا عرس الوليد اهو صج العروس مو عاجبتني بس مهمه يصير هذا عرس الوليد
دخلت صمود
صمود:اي متى بنروح نصمم
ام الوليد:بسم الله الناس يسلمون خرعتيني
صمود:السالفه فيها سوق وسفر وتصميم تبيني اسلم
مرام:هههههههههه
ام الوليد: ها خلصتي السوق
صمود:لا شريت اللي عجبني واذا رحنا لبنان بصمم اكثر من فستان وبشتري بعض الاشياء جاهزه وبعدها بروح الامارات وبشتري لي والكويت بعد
ام الوليد:بسسسسسسسسسسسسس شدعوه في عرسك شنو بتسوين
مرام:هههههههههههههههههههههه
صمود:يمه هذا عرس اخوي عرس الغالي الدكتور الوليد اذا ماسوينا في عرس الوليد كذا متى بنسوي
ام الوليد:ماحد مجنني غيرك انتي وفروس
صمود:الحين اللي يفرح حق عرس اخوه يجنن اهله
ام الوليد:يفرحون بس مو كذا
الا بدخلة الوليد
الوليد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
صمود:هذا اخوي حبيبي وصل شوف امك ماتبيني افرح بعرسك
الوليد في نفسه:خلوني انا باالاول افرح
الوليد:وليش موراضيه الوالده
ام الوليد:ماعليك منها بس اهي مبالغه تبي تجهز لعرسك من لبنان والامارات والكويت
الوليد:شدعوه يمه خليها انا ما استاهل
ام الوليد:الا تستاهل اجهز لعرسك من العالم كله
الوليد:ههههههههه ماتقصرين
مرام:والله مو مصدقه اني بشوفك معرس ياخوي
الوليد بابتسامه:لا صدقي وعقبالكم
ام الوليد:الله كريم
صمود:انزين يمه متى ملكت طلال
ام الوليد:قبل زواج الوليد باسبوع
صمود:ونااااااااااااااااسه واخير الفرح طق بابنا وصار في عائلتنا زواج
مرام:شدعوه توها سلوى من سنه ونص متزوجه
صمود:سنه ونص اشوي انا لو شهرين اشوي احسن شي سويتوه يمه ان الوليد بعرس لحاله وطلال عرس لحاله عشان يصير زواجين
ام الوليد:والثالث زواجك
الكل:هههههههههههه
الوليد:وجناحي يمه متى بيجون يعدلونه العمال
ام الوليد:من بكره بيبتدون يعدلون فيه ويوسعونه
الوليد:اوكي يمه عن اذنكم
وراح غرفته
ودخل بو الوليد
ام الوليد:هلا والله بيك
بوالوليد:هلا
ام الوليد:هاشسويت على السفر حجزت لنا
بوالوليد:اي بعد هذ عرس الغالي بعد بكره طيارتكم حجزت لكم خمس كراسي
ام الوليد:بس انا وبناتك اربع
بوالوليد:شنووو بعد تبون ترحون لحالكم كلمي واحد من عيالك يروح معاكم
ام الوليد:فرووس اهو يموت في السفر
بوالوليد:هاذي انا حجزت لكم اسبوعين في لبنان واسبوع في الامارات وبعدها بتنزلون جده يومين وبعدها الرياض يومين تقضو كل شي تحتاجون لعرس الغالي
صمود بتطير من الوناسه
ام الوليد تقصد صمود:ها استانستي هاذي اللي تبينه
صمود ابتسمت
بوالوليد:واي شي يبونه تشترينه لهم بعد هذا عرس الوليد مو اي عرس وعلى العموم انا اخذت لهم اجازه من الجامعه
صمود في نفسها:وااااااااااااااااااااااااااااو صج ماقصر ابوي ماخلى شي الله يطول لنا بعمره
ام الوليد:ماقصرت يا بوالوليد
بوالوليد:وبيصير في رصيدكم مليون ريال
ام الوليد:الله يطول بعمرك بس مو كانه واجد
بوالوليد:مو واجد على الوليد
ام الوليد:الله يسلمك ويخليك لنا وتعيش وتعطينا وان شاء الله تعرس عيالك كلهم
بوالوليد:الله كريم
بعدها بيومين ام الوليد وبناتها وفارس سافرو
في بيت بومحمد سهى جايه مع سلوى
او مادخلت سلوى اخذو ولدها
سهى:يالله ماصممتو فساتينكم
سلوى:واهم شي تصممون فستان العروس
ريتاج ببرائه:احنا مانعرف ولانطلع
سهى:خلو كل شي علينا بس انتو ابتدو
سلوى:اي مصمم امممم
سهى:زهير مراد
سلوى:اييي
سهى:يالله قومو هاذي اهل زوجك سافرو يصممون ويقضون لزواج
منال:اجل يالله قومو
منار:بروح بس بشرط حمني يظل عندي
سلوى:احسن اهو ملعوزني كله صياح
منار:خلاص بجي اشتغل مربيه
البنات:هههههههههههههههههه
وطلعو يقضون
وانتهى الجزء
يالله يابنات همتكم نبيكم تجهزون لعرس الوليد وريتاج خخخ
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــزء الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــالث عشـــــــــــــــــــــــر
بعد مرور شهرين
الاحداث اللي صارت
ام الوليد وبناتها سافرو وماخلو شي الا اشتروه صمود كل شي تشتريه وامها ماترفض ويوميا في سفرهم يرحون السوق بس كم يوم راحو يتمشون
ريتاج وخواتها سهى وسلوى ماخلوهم دائما معاهم حق الجهاز وسفروهم معاهم الرياض وام محمد مستانسه وصممو لها فستان عشان ماتصير اقل منهم
الوليد للحين ماشاف ريتاج ولايروح بيت عمه ولاكلمها وريتاج عبالها عادتهم وتقاليدهم وريتاج كل يوم يزد حبها له
فهد خطب سندس وكل على باله انها اللي شافها(سلافه)مابعد يملك على سندس بعد اسبوعين من الخطبه وافقت وملكتهم بعد زواج الوليد
طلال وسهى ملكو قبل اسبوع وبدايتهم حلوه وسعيده سهى في ملكتها جلست تبكي بس بعد ماعرفت طلال حبته وبدايتهم سعيده جيهان ماحضرت قالت لهم انها مريضه
راشد وجيهان ملكتهم في يوم واحد مع فهد وسندس وجيهان تحاول تتقبل راشد وتحاول تحبه وتحاول تنسى طلال
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــوم الــــــــــــــــمــــــــــــــــــوعـــــــــــ ـــــــــود
يــــــــــــــــــــــــوم الـــــــعــــــــمر
يـــــــــــــــــوم زواج الـــــــ ريتاج ــــــــــــــــولـــــــــــــــــــــيــ ريتاج ــــــــــــد
الظهر بيت بومحمد
اريج:يالله بنات بشار ينتظرنا بسرعه
ام محمد:هالولد مو مقصر جاء الصبح ووده اختك ريتاج والحين بيوصلكم مانقدر نطلع من جزاه
مشاعل:اصيل


 
 توقيع : بنت كول عايشة في هاي سكول

الحب طريقه صعب وطويلق59ق59

والرجوع عنه مستحيل
:9010::50:
بس أنصحك علشان توصل بسرعة
:linktongueMIR::rambo:
تاخذ Taxi :21::055::20:


رد مع اقتباس
قديم 07-16-2010, 11:28 AM   #5


الصورة الرمزية بنت كول عايشة في هاي سكول
بنت كول عايشة في هاي سكول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5301
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 07-28-2010 (10:40 AM)
 المشاركات : 101 [ + ]
 التقييم :  271
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



منار:تركو عنكم المدح ويالله
راحو البنات وامهم اركبو مع بشار طبعا امهم ماتبي تروح بس البنات وريتاج لزمو عليها الا تروح
ام محمد:اعذرنا ياوليدي اذا تاخرنا عنك والله مفتشلين معاك
بشار:شدعوه ياخالتي انا تحت امركم انتو مثل اهلي واكثر
ام محمد:مادري شلون نطلع من جزاك
بشار:انتي ياخالتي ماتعتبريني مثل ولدك
ام محمد:الا
بشار:بس اجل لاتستحين تطلبين من ولدك شي
ام محمد:انا لو ماعادتك واحد من اولادي ما اطلب منك شي
بشار:تسلمين يالغاليه
وصلهم المشغل ونزلو
في بيت بوالوليد
طلال:يالله بسرررررررررعه يابنات وينكم مانبي نتاخر على سهى
دانه:يؤؤ تحب سهى اكثر من خواتك
طلال:مادري شنو شايف في خواتي عشان احبهم اكثر من سهى عمري
مرام:اقول لا يكثر يالله نمشي
دانه:وين امي وصمود
مرام:اووووه امي وصمود راحو من الصبح
طلال:ليكون امي وصمود العروسات
مرام:ههههههه لابس امي رايحه من الصبح عشان تخلص مبكر وتجي تستقبل المعازيم وصمود تعرفها لازم اذا سوت لها شي الكوافيره بتخربه بتسوي شي ثاني
طلال:امي لعوزتني كل اشوي تدق ها شنو صار على البوفيه وشنو صار الحلاويات جابت لي الشيب
دانه مرام:هههههههههههه
مرام:اي امي مره مستانسه
طلال:دووووووم يالله نمشي
وطلعو
طلال:ركبو وراء اميرتكم بتركب قدام
دانه:يؤؤؤؤ مادري شنو شايف فيها ليكون على راسها ريشه
طلال:انتي مادري شفيك غيرانه خلاص بنزوجك
دانه:مووووووولت
وراحو وصلو بيت عمتهم ام راشد
دانه:من مساعه بسرعه وبسرعه واخرتها اهي اللي تتاخر
طلال:حلالها اهي بس انتي لالالالا
دانه:ما اقول الا الله يعين
جات سهى ركبت
سهى:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طلال:هلا والله بالطش والرش
سهى انحرجت
طلال وصلهم
في بيت بوخالد
سلوى:خلووووودي قوم ودني المشغل
خالد نايم:اممممم
سلوى: عاد خلوووووودي قووووووووم انا القها منك ولا من ولدك
خالد:بوسيني اقوم
سلوى:وي اشفيه حمني وجه اصفر
خالد قام من الخوف:اشفيه نوديه المستشفى
سلوى:لا مافيه شي بس ودني المشغل هههههههههه تعيش وتاكل غيرها
خالد رجع نام:انا اعلمك
سلوى:خلودي قوم لانتاخر على البنات
خالد:اوووووووف عشان حمني مو عشانك
سلوى:اوكي اجل انا الليله بس اخلص العرس بروح بنام بيت اهلي وبجيب لك حمني ينام معاك ويونسك
خالد:لالالالالالالالالالالالالالا الحين اقوم عشانك يهون عليك ما اشوفك كشختك
سلوى:اممممم رجاجيل مايجون الا بالعين الحمره هههههه
وقامت تلبس عباتها
واخذها وراحو معاهم جيهان ولجين
سلوى:شوف مر على حلا لانها اهي بتروح معانا اهي وبنات عمي لانهم شبابهم مشغولين بالزواج
لجين:عندهم اربع شباب ومشغولين
سلوى:اي لانهم يعزون الوليد مو هاللي عندي نايم
خالد:لا والله والحين مو انا اوصلكم حق عرس ولد الجيران
البنات:ههههههههههههه
سلوى:انت اصلا تجلس مرتاح واهم لهم شغل
جيهان:نحن هنا
لجين:ههههههههههههههههههه
اخذو حلا وسلافه وسندس ورنيم
لجين:وين حبيبت خالتها ايلان
حلا:اخذوها بنات عمي جاسم لانهم يبونها معاهم في الدخله
لجين:وليش تعطينها ايهام تضمنينهم انتي مايسون في بنتك شي
حلا:شدعوه موديتها عند حوش ولا ارهاب
لجين:انا صراحه مادخلو مزاجي بنات هالعم هاللي مادري وين طلع لنا
حلا:عيب عليك يالجين
لجين:والله الواحد يقول الصراحه
رنيم:يالله عاد ليش ساكتين ترى الليله عندنا عرس خلونا نفلها
جيهان:يالله خالد شغل لنا شي خلنا ننطرب
وشغل لهم خالد وقام الرقص والتصفيق في السياره
خالد:الحمد الله ان السياره مظلله
سلوى:خلهم يستانسون والله من زمان ماصار عندنا عرس
سندس:اي والله ونااااسه
وصلو البنات المشغل
سندس:شرط بكون انا اجمل وحده في العرس
جيهان:لالالا وين رحت انا
حلا:حدكم عاااااد انا وبناتي ملكات الزواج
اللبنانيه:لا ماشاء الله عليكم تابروني كل وحده بتئول الزود عندي
البنات:يسلمووووووووووووووو
سلوى:ههههههههههه خرعتوها
ابتدو كلهم يتعدلون
عند الشباب
كانو رايحين المزرعه
وانواع الاستهبال صاير الكل يدف الثاني بالبركه
تميم طلع من البركه وياخذ له شحنت رمل ويجي بسرعه ويرميها على فارس
فارس:لالالالالالالالالالالالا مردوده
ويجي من وراه بشار ويدفه في البركه
الشباب:ههههههههههههههههههههه
سعود:المفروض المقالب تصير في المعرس مو اخوه
الوليد:لالالا خلوني بعيد
سعود:شباب عليه
الوليد:لالالالالالالالالالالالالالالالالا
راحو له الشباب وشالوه وبيرمونه في البركه كل واحد ماسكه من محل
الشباب:1.....2......3.....طشششششششششششششششششششش
الكل:هههههههههههههههههه
وبعدها راح الوليد حمام بخار
الليلة ليلـــــــــــة زفتنــا ويا هلا بكل احبتنــــا
ألف مبروك تحلق فوق هامات العروس ** والعبارات تنمق بعقود من ورود
كل قلبٍ صار يخفق بدعاءٍ في السجود ** رب بارك ووفق واجعل الآتي سعود
الله على فرحتك يا الوليد 00 ياما انتظرنا لياليها
ياعل ايامك هنا 00 اول حياتك وتاليها
ريتاج يااجمل حروف الشعر 00 الوليد يااروع قوافيها
تستاهل ريتاج التبريك 00 ويستاهل الوليد فرحة فيها
طيـرالفـرح غنـا
وبـديـارنـاعـلاوبعـرسـك
يـاريتاج عسـاك تهنـا
مبـروك لـلعـروسيـن الوليدو ريتاج

أحمد الله وأثني عليه ~.~.~ يوم شفت بشت الوليد عليه
كانت ليلة زفافها ليلة غير عادية، اختلطت فيها مشاعر الفرح بالحزن والخوف
الــــــــــــــزواج في فندق فــــــــــــــــــخـــــــــــــــــم
والكل حاظر وزحمه الاهل والاصدقاء من السعوديه ومن خارجها وبنات العائله كاشخين كل وحده تقول الزود عندي
ام الوليد وافقه في المقدمه تستقبل المعازيم
منار:والله مانحلم في عرس مثل كذا
منال:هههه اي والله عمري ماتوقعت ان زواج من زواجنا بيصير كذا شوفي الفندق والمعازيم والبوفيه والكوشه شي رووووووووووووووووووعه
منار:منول عطيني كف خليني احس ان احنا بعلم مو حلم
منال:لا بعلم ومافي شي مستحيل
منار:سبحان الله احنا وين وصرنا وين سبحان اللي يغير ولا يتغير
منال:اوووه نزل عليك العقل فجأه
منار:ماتعرفيني انا وقت الجد جد
منال:الله يكملك بعقلك شوفي في وحده من مساعه تطالع فينا
منار:وينها يمكن تبي تخطبنا
منال:هههههه لاهاذي بنت
واشرت عليها
منار:هاذي كاشخه يمكن من العائله
منال:بروح اسال سهى
راحت منال صعدت فوق غرفة العروس
منال:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو انتي اختي ريتاج
وجلست تتلفت في الغرفه
منال:وينها اختي ريتاج معقوووووووووووله انتي ريتاج
مشاعل واريج وريتاج وسهى ومرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام لابسه فستان فيه الوان كثيره اصفر ع وردي ع ... الخ وشكله في الخصر يكون مضبوط ومن تحت جاي منفووش اشوي ونفشته حلوه وطالع عليها يهبـل
مرام:هاذي قلت لها تقرأ على نفسها قبل ما تطلع
مشاعل:تبون الصراحه كلنا نقرأ على انفسنا
اريج:اي والله
اريج لابسه فستان لونه بنفسجي غامج وفي شريطه بالوسط لونها اسود ومستويه على شكل ورده وصاير حلو مرره ونعومي ع اريج
منال:الله يقربلكم نستوني شنو ابي
البنات:شنوووو تبين
منال:سهى تعالي في وحده تطالع فينا نبي نعرف مين اهي
ونزلت سهى معاها القاعه
سهى لابسه فستان لونه فوشي ومن ورا ظهرها يبين ربعه وطويل ومن تحت شكله فضفاض طالعه حلوه به
سهى:وينها اللي تطالع فيكم
منال:ذيك الدبه هههههه
سهى:هههههههههه هاذي رنيم بنت خالي راضي مسكينه كل تقول العائله مافي احد من عمري ويوم عرفت انكم من عمرها استانست وتبي تتعرف عليكم بس مستحيه
منال:هههههههههه مسكينه اجل انا بروح اتعرف عليها
راحت منال ونادت منار وراحو لها
منار:هلا بنت عمو
رنيم مستغربه وفي نفس الوقت فرحانه ودمعة عيونها:هلا والله
منال:شخبارررك
رنيم:تمامو وانتو
منار:بخير وينك من زمان ماتبينين ولابعد تتغلين تشوفينا ولاتجين جنبنا
رنيم مستانسه:ههههههههههه انا حتى اسمكم ماعرفها
منار:انا منار وهاذي منال وانتي رنيم
رنيم:ههههههههه
منال:وندري انك من عمرنا وتبين تتعرفين علينا واحنا ماعندنا مانع ويكفي انك بنت عمنا
رنيم بتطير من الوناسه:اي صج نسيت ابارك لكم مبروووك زواج اختكم وعقبالكم
منار ومنال:اميييييييييييييييييييييييييين
رنيم:ههههههههههههههههههههههههه
دخلو صمود ودانه
صمود لابسه فستان لونه موف وسيور ومفتوح الى نهاية الظهر ومنفوش وفيه فراشات كثير وحاطه في شعرها فراشه
دانه لابسه فستان سكري بدون سيور منفوش وفيه فصوص تلمع ومن فوق كله شك وناعم وشكلها مررره حلووو
والكل يطالع فيهم
دانه داخله بكل غرور وصمود راحت جنب بنات العائله
صمود:هااااااي
لجين:اووووووووووووووووه هايات شنو هالجمال وهالحلاوه من وين جايبتها طالعه قمررررررررررررر
صمود انحرجت:هههههههههه يسلمو
لجين في نفسها:المفروض اليوم عرسي وصمود كاشخه لعرسي مو لعرس الهيلقيه
سلافه بحزن:الله طالعه تهبلييييييييييين
صمود:عيونك الحلوه اشفيك
سلافه:تعبانه اشوي
صمود:يالله بنات قومو نرقص
جيهان:يالله
لجين في نفسها:ارقص في عرس حبيبي بس برقص اونس روحي واهي بتظل بس شهر واحد وبترجع بيتهم
راحو البنات على الكوشه ويرقصون
رنيم:يالله بنات عمي تعالو نرقص
منار:يالله صج
منال:لالالالا استحي ولا مره رقصت جنب احد
منار: عادي تعالي
مسكت يدها واسحبتها على المنصه
وارقصو رنيم ومنال ومنار
منار كان رقصها حلوووووووووو حييييل اللي يشوفها يقول رايحه متعلمه عند احد
لجين:عشتو حتى الهيلق يعرفون يرقصون
صمود:اي والله بس رقصها حلووو
حلا:عيب عليكم ذولو بنات عمكم
سلافه:الله وبنات العم
سلوى:اقول رقصو احسن لكم وانتو ساكتين
لجين:انا بروح اطردهم
جيهان مسكتها:هيييييي انتي خبله شنو بتسوين بتفضحينا
جات دانه لهم
دانه بدلع:تقول امي نزلو بتنزل عروس الغفله
واعلنو دخول ريتاج واخوانها
صمود بعصبيه:يؤؤؤؤؤ ليش اخوانها يدخلون احنا مانبي نتغطى
مرام: كسري الشر ياصمود
راحت صمود لــ ام محمد وبناتها
صمود:اقول لاتدخلون اولادكم احنا مانبي نتغطى
ام محمد:لا بس احنا يابنيتني متفقين يدخلون نبي نفرح مع بعض
منار:ماعليك منها يايمه بيدخلون غصب عليها
صمود:شنووووو والله طارت وتشمخت
جات ام الوليد
ام الوليد:اشفيكم شسالفه صمود لا تفشلينا لا تلفتين نظر المعازيم
صمود:مانبي اولادهم يدخلون
ام الوليدبعصبيه:صموود بس عن المشاكل
وكلمت ام محمد:سوو اللي تبون
وسحبت صمود
ام محمد تكلم البنات:بس لاتخلون اخوانكم يدخلون
منار:اتخسي الا اهي بيدخلون غصب عليها
راحت صمود عند لجين
صمود:هييين ارويهم ولا بعد مناروه طالعه لها لسان بس انا ارويها
لجين:ماعليك بنخليهم يتحسفون انهم زوجو بنتهم
انحطت موسيقى لدخلة ريتاج
وانفتح الباب ودخلت إيلان لابسه فستان ابيض
ودخل معاها علي ولابس ثوب وبشت
طبعآآ المعازيم فكرو ان ريتاج هي اللي راح تدخل بس المفأجاه ان إيلان وعلي هم اللي دخلو
وقفت الموسيقي وانطفت الانوار وتسلط الضوء على ريتاج وكان محمد عن يمنها واحمد عن يسارها وحطو لدخله شعر
أقبلت زين الحفل كلها نور
سبحان خالقها بها الحسن جذاب
وان جيت بوصف بختصر وصفها حور
طلت قمر في ليله تجمع أحباب
ريتاج نور وضيى بثت لنا أفراح والسرور
شوفوا الملامح ما بها شي ينعاب
رشوا الزهر في دربها يا هل الدور
خلوه يأخذ منها زين الأطياب
هي غالية في قلوبنا ما بها شور
وهي ثاني العنقود فتنه وإعجاب
يا جعل سكناها على الدوم معمور
ويا جعل حاسده يجي عينه تراب
بنت الرجال الي كسروا حاجز الجور
إخوانها في كل موقف لها أصحاب
ويا جعل رب الكون ومنزل الطور
يحفظ لها الوليد عن كل الأسباب
ثقل ورزانة خلق نقطه من بحور
درع متين واقف بوجه الغراب
مبروك ثم مبروك هنوك بدور
شوفي السعادة ساكنه بوجه الاقراب
هي غالية في قلوبنا مابها شور
وهي ثاني العنقود فتنه وإعجاب
يا جعل سكناها على الدوم معمور
ويا جعل حاسده يجي عينه تراب
ريتاج لابسه فستان ناعم على فخامه بدون سيور منفوش ومن تحت لفات على بعض شكلهم اللافات حلو حيل ومن الصدر كله فصوص خفيفه وبعدين فصوص تلمع الي النهايه
كانت ملاك على هيئة بشر هي بدون مكياج قمر ويوم تعدلت الكل اندهش من جمالها لجين غارت منها
المسرح عبارة عن خلفية (سماء زرقاء وفيها نجوم تتلألأ) وحواليها زرع وورد المهم الوان واااجد روعة والكوشة عبارة عن كرسي مزدوج (للعرسان) على شكل عربة وينتهي بحصان ابيض واقف على رجله (في وضعية الركض يعني) وعلى جانب المسرح شلال وليزر والوان واااايد روعة
وابتدت اغنية راشد الماجد
حد منكم شاف في الدنيا بدر
مقبلٍ يمشي و من حوله بشر
من حلاه يزف للناظر ضياه
ان ظهر للناس و لا ما ظهر
هذا ما هو بدر ليل يختفي
مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر
او بدر يصبح بعد مده هلال
هذا بدر مكتمل طول الشهر
هي عروس النور في هذا الزمان
هي ملاكٍ بس في صورة بشر
من غلاها انقول صلوا على الرسول
يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر
الله يا نور في ها الدنيا نراه
مستحيل ان نشوفه في بشر
و التقت شمس الظهيره بالقمر
و في محياها بدى الصبح بضياه
مشرقً و خدودها واحة زهر
و العيون الي كما عين المهاه
تمتزج فيها البراءة بالسحر
الليله .. الليله محلاها الليله
الليله .. الليله حلوة و جميلة
شعرها ليل كسا الدنيا دجاه
حالك متحدر كانه نهر
يحسبه قطعة حرير من رآه
و الحقيقة هو حريرٍ من شعر
و الحسام الي صفا الوجنه كساه
يبعث اشواق الحواجب للثغر
و الثنايا كالبرد بين الشفاه
او كحبات الندى و لا المطر
عذبةٍ لو تلمس اطراف الحياه
كل غصن فتح بوردٍ حمر
و العفاف بروحها يسقي بوفاه
و الوفا في عينها النجلاء سهر
شاعر الوجدان واحلامه سماه
مبدع و احساسه المرهف شعر
ماخذ من وصفه مبتغاه
يا عسى الله يوهبه طولة عمر
الله يحفظها و يسعدها معاه
شيخ بطيبة فواده يشتهر
والله يجعل كل دنياهم هناه
يكتسي بالسعد كله و البشروكانو ابرار وأيلان ماسكين سلال فيهم ورد
وانثرو الورد وقامت تمشى عليه ريتاج الي نهاية الكوشه
ووصلت الكوشه وكان فيه قفص فيه حمامه
فتحت ريتاج القفص وطارت الحمامه
سلافه في نفسها:مالوم الوليد اللي خذاك وخلاني بس انا وراك وراك والزمن طويل
ام محمد تمشي وتسمي على بنتها عن العين
ام الوليد ريتاج عجبتها حييييييل بس تكابر
وحده من المعازيم:شحلوها زوجة ولدك ياام الوليد وين مخبينها هذي
ام الوليد ابتسمت:عيونك الحلوه من ذوقك
صمود في نفسها والله انها اجمل منك يالجين وماتصفين جنبها
لجين:هذي اللي مو حلوه
صمود: انا ماقلت لك مو حلوه قلت لك يعني حليوه بس اليوم طالعه جميله حييل
لجين:وعبالك انا بخليها
صمود: لاان شاء الله بالكثير شهرين وترجع بيت اهلها
لجين: اي والله
الكل: كلللللللللللللللللللوووووووووووش
الجده: الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
الكل : كللللللللللللللوووووووش
الجده تمسح دموع الفرح وراحت حضنت ريتاج
الجده تصيح : مبروك يايمه مبروك منك العيال ومنه المال الله يوفقكم ويسعدكم ويرزقكم بالذريه الصالحه
ريتاج حبت راس جدتها ودمعتها في عينها
وبعدها جات ام محمد وحضنت ريتاج وقامت تصيح ومحمد واحمد احضنوها
منار: يؤؤؤ بتقلبونه عزا مو عرس
ام محمد: يعز علي فراقها واول بنت اعرس من الفرحه اصيح واصيح على فراقها قالت في نفسها الله يرحمك يابو محمد كنت تبي تحضر هالليله بس الله ماكتب
وجات ام الوليد تبارك لها وحبت ريتاج راس ام الوليد استانست ام الوليد
وبدت الطقآآقه تغني والبنات قاموا يرقصون وام محمد معاهم حتى الجده قاامت ومحمد واحمد معاهم ونسو الزعل والهواش وفلوها
وسسو حلقه وريتاج بالوسط وريتاج ترقص وهم يرقصون معاها
لجين: عندك شوفي وش بيسون بعد حركات بعد حتى الهيلق عندهم حركات مالت بس
مرام من وراها وبعصبيه لاول مره:احترمي نفسك مثل مانتي بنت عمي هذي بنت عمي وزوجة اخوي بعد وغلاتها من غلات اخوي ولا ابي اسمع الكلام اللي قلتيه مره ثانيه فاهمه ومشت وخلتها
لجين: شفيها اختك صارت منهم
صمود: العائله اصلن كلهم معاهم بس انا وانتي ودانه وسلافه
لجين: مادري شنو شايفين فيهم
صورت ريتاج مع خواتها واخوانها وبعدها اطلعو محمد واحمد
و الكل قام يبارك لها الا سلافه ولجين
صمود من طرف خشمها: مبروك يازوجة اخوي
ريتاج مبتسمه: الله يبارك فيك وعقبالك
صمود ماعطتها وجه
وقالت الطقاقه اغنيه ثانيه
خاينه وماعاد نصافيك
البنات: وااااااااااااااااااااااااااااااااو
الا صمود جايه
صمود: قوموا نرقص يالله بسرعه
البنات: يالله
وصعدو على المنصه
خاينة وماعاد نصافيك..يالي خاب ظني فيك لازم من بالي نمحيك

يا الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــدارة.

كواني الندم كي هجرتك وبكيت ياما ليالي..غروني حبيبي ..غدرتك ونسيت هواك الغالي

عطيتك قلبي بين ايديك جنيت عليا ..وهان عليك.. ريش الود لي مدفيك..انسى وكاره

خاينة وماعاد نصافيك ..يلي خاب ظني فيك لازم من بالي نمحيك..

يالغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـدارة.

غلطانة وغير سامحني..ماتقسى بالله عليا..سيف الندم ذبحني..ماتزيد على مابيا

ماعاد في صدري ليك مكان..ياحسرة على ايام زمان..قلبي نساك اليوم كواني ..بكاك ياخسارة..

بالرحمة بالله رووف..ماتخلي روحي ذليلة ..ندمانه وحالي شوف..ترضاني نموت عليله..
جيهان:ونااسه مره كشخه الاغنيه
سهى:قولي لها تعيدها
صمود: لايمكن الوليد الحين بيدخل
عند الرجال
الوليد واقف بين عمامه وصاير ملاك بالشماغ والبشت والكل يبارك له من دخل الوليد ماجلس من كثر اللي يباركون له
جاء حمد جنب الوليد
حمد:مبروك يادكتور اي بتتزوج وبتخلينا
الوليد:هههههه ماعاش من يخليك ترى انا بتزوج مب اهاجر
حمد: بس هذي هم اللي يتزوجون ماينشافون ولا نعرفهم مثل بعض الناس
خالد وسعود: ههههههههههههههههههههههههههههه
بوالوليد مع اخوانه يرقصون في العرضه
طلال اتصل على سهى
طلال: هلا والله بعروستي
سهى: هلا بيك
طلال:جهزي نفسك تراني بدخل
سهى: لاوالله لاتدخل
طلال: ليش
سهى: اغار تعرف انت البنات من يشوفون واحد حلو خقو عليه
طلال: زين اجل بدخل عشان يغازلوني
سهى : لا والله ادخل وشف
طلال:اختاري لك واحد من الاثنين واحد اني ادخل واشوفك واصور معاك اثنين ان اذا خلص الزواج تطلعين معي
سهى:امرين احلهم مره لا مابقدر اطلع معاك امي ماراح ترضى ادخل والله يعني
طلال:هههههههههه ياعمري انتي
سهى:يالله باي
طلال:من اقولها كلمه حلوه قالت باي
سهى:هههههههه
طلال:اوكي باي
جاء وقت دخول الوليد
طلال:يالله انا جاهز
فارس:وانا
الوليد:وين وين
طلال:بنوصلك
الوليد:لالا اعرف اروح بنفسي ما احتاج الى احد
فارس:لا امي طالبتنا
الوليد:يالله الله يعني يالله يبه قم
بوالوليد ناظر الوليد بعصبيه:رجال اشطولي وشعرضي ادخل على الحريم تسهلو انت واخوانك
عند الحريم اعلنو ان بيدخل الوليد واخوانه
حطو ريتاج في الغرفه
وادخلو الوليد في الوسط وطلال عن يمينه وفارس عن يساره
الكل يطالع في هالشباب البنات خقوو عليهم وبالخصوص على الوليد
بنت من المعزيم:يمه يهبببببببببببببببببببل المعرس وااااااااااااو حظها يكسر الصخر عروسته
امها:حتى اهو حظه يكسر الصخر زوجته تهبل
البنت:يمه ذيلو شلون بيطلعون عيالهم
امها:ههههههههه ملاك
دخلو الشباب وخلفهم ام الوليد وخواته وعمته وخالاته
كانت زفتهم روعه
اوصلو الكوشه وبداء فارس وطلال يرقصون
الكل:كلللللللللللللللللللووووووش
ام الوليد:يالله الوليد ارقص معاهم
الوليد:لالالا يمه
ام الوليد تنثر فلوووس ع طلال وفارس
ادخلو خواتهم يرقصون معاهم وام الوليد ماقدرت تمسك روحها وقامت ترقص
بنات العائله متنغبين وواقفين غريب الكوشه
طلال عيونه مانزل عينه من على سهى
بعدها بنص ساعه
مرام:يالله شباب قو اوت
فارس:ماشبعنا
مرام:لا والله في عرسك ان شاء الله يالله بسرعه برى
طلال:صراحه ابي عروستي تقولي اطلع
مرام:اووووف دقيقه
فارس:حتى انا
مرام:من وين لك العروسه انت
فارس:عادي اتزوج الحين
مرام:اقول برى بسرعه
طلع فارس
راحت مرام للبنات
مرام:وينك ياسهى
سهى:هلا
مرام:روحي طلعي زوجك العله
سهى:ههههههههه ان شاء الله
راحت سهى
سهى:ها عجبك الوضع للحين ماطلعت
طلال:ما اعرف وين الباب تعالي وصليني
وسحبها من يدها
جيهان شبت نار بس تحاول تتصبر ولاتهتم
ادخلو غرفة التصوير
سهى:يؤؤ ليش جايبني هنا
طلال:عشان نصور ولا ماتبيني اصور مع عروستي
سهى:انزين بسرعه لانه الحين بتدخل رتوج
طلال صور مع سهى ولازم الحركات الرومانسيه وسهى تنحرج الف وتضربه
سهى:اوه اعلنو دخول ريتاج بااااي
وطلعت بسرعه
واهو طلع
ريتاج بتدخل للوليد وقلبها الطبول صدرها يصعد وينزل واللي قريب منها ينتبه له دخلت على قصيدة
حياك ربـي يـا ضيـا الحفـل حيـاك
يا ريتاج منتي مثل باقي الحور
قلوبنـا ترقـص علـى دقـة اخطـاك
و الملـح كلـه والحـلا فيـك منثـور
لك بسمة لامـن بـدت مـن شفايـاك
يجبر بها الخاطر ليـا صـار مكسـور
ولك ضحكـة لا وخـرت عـن ثنايـاك
تسحر غلا قلبن من العـام مسحـور
ولـك نظـرة لا صوتـت للغـلا جـاك
لو دونـك جبـال ومسافـات وبحـور
اللي مدح لو قال مـا قـال مـا اوفـاك
واللـي تكلـم فيـك مسكيـن مقهـور
و للحاسـد اللـي بالغـرور يتـبـلاك
قولـي طبيعـي كـل مزيـون مغـرور
ما لوم شعـر مـا كمـل فـي مزايـاك
وبيت تعـذر عـن وصايفـك معـذور
و الوليد اللي ينتظر يوم لقياك
دقايقـه ساعـات وايـامـه شـهـور
يفرح بشوفـك يـا الغـلا و يتحـراك
فرحة ربيـع بآخـر الوسـم ممطـور
له قلب ما يـدري وش الحـب لـولاك
وله عين يغنيها وجـودك عـن النـور
يفـداك يـا سيـد المزاييـن يـفـداك
قلـب تعلـق فيـك مـا رد لـه شـور
وجـده علـى حطـة يمينـه بيمنـاك
وجد الضرير اللي يبـي شوفـة النـور
عسا الوليد يقضي العمر ويـاك
يا ريتاج في بيت بالحب مغمور
الوليد يطالع واول ماشافها وقربت منه فتح عيونها هاذي زوجتي وااااااااااااااااااااااااااااااو كل هذا الجمال وانا مادري عنه وجات في باله شهد وعفس وجه وانتبه ان ريتاج مدت يدها تسلم عليه طبعا ضاعت يد ريتاج في يد الوليد
الوليد بدون نفس:مبرووك
ريتاج مستحيه منزله راسها:الله يبارك فيك
مرام:ها اشرايك يا اخوي
الوليد هز راسه يعني حلوه
الوليد في نفسه:حلوه بس ماحبها ماحبها احب شههههد شهد وبس
وبداء الكل يرقص حتى ام راشد والجده طايررررررررررره من الفرح
جات تبارك للوليد
الجده:الف الف مبروووووووك
الوليد:الله يبارك فيك
الجده:حط ريتاج في عيونك وغمض عليها هاذي بنتي الغاليه صر احسن من عمك
الوليد:هههههههه ان شاء الله يا يمه
الجده:وانتي يارتوج حطيه في عيونك
منار:جدتي اهو يحطها في عيونه واهي تحطها في اذونه
الكل:ههههههههههههههههههههه
الوليد ابتسم
بعدها جات المصوره تصور وتعرفون الحركه
الوليد عصب عليها


 
 توقيع : بنت كول عايشة في هاي سكول

الحب طريقه صعب وطويلق59ق59

والرجوع عنه مستحيل
:9010::50:
بس أنصحك علشان توصل بسرعة
:linktongueMIR::rambo:
تاخذ Taxi :21::055::20:


رد مع اقتباس
قديم 07-16-2010, 11:30 AM   #6


الصورة الرمزية بنت كول عايشة في هاي سكول
بنت كول عايشة في هاي سكول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5301
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 07-28-2010 (10:40 AM)
 المشاركات : 101 [ + ]
 التقييم :  271
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ريتاج ابتسمت وفي نفسها:لحد الحين يراعي مشاعري مايبيني انحرج ياعين ابوي يالوليد ههههه<<<<<مسكينه ماتدري
الوليد:بس خلاص مانبي نصور
ام الوليد:نبي نصور صوره جماعيه
الوليد:اوكي
سلافه دموعها ماوقفو من البكي
لجين في نفسها:الله ياخذك يارتوج
بعدها راحو للكيكه الكيكه كانت من عشره اطباق سبعه اطباق كل واحد على طاوله وفي وسطهم ثلاث اطباق على بعض
وعطاهم السيف
مرام:الوليد حط يدك على يدها
الوليد:ان شاء الله
وقصو الكيكه
والبنات فقعو فقاعات الزينه
والكل:كللللللللللللللللللللللووووووش
مرام:يالله اكلها
الوليد:بعد لازم
ريتاج ابتسمت
مرام:هههههههه اي
واكلها الوليد وبتطيح الكيكه على فستان ريتاج بس ريتاج حطت يدها
البنات:هههههه
مرام:الله ستر اشفيك الوليد ترتجف
ريتاج في نفسها :مسكين مستحي
لجين:حسافه ماطاح على فستانها
صمود:اي والله
ريتاج اكلت الوليد وكل واحد شرب الثاني
وبعدها اتجهو الى القاعه الثانيه اللي فيها البوفيه
اول شي ادخلو العروسين
واكلو لهم اشياء خفيفه واطلعو وادخلو المعازيم
بعدها زفوهم بيصعدون الغرفه
لانهم حاجزين لهم غرفه في الفندق ليله
ريتاج حضنت امها وقامت تبكي
ريتاج:يمه بشتاق لكم
ام محمد تبكي:وحتى احنا يابنتي
الموقف مأثر
حلا شافتهم ودمعت عيونها
حلا في نفسها:يوم زواجي ماصار كذا على بساطتهم الا انهم يموتون في بعض واحنا...
وحضنت خواتها وقام الصراخ والصياح اول مره اختهم بتفارقهم
الكل مستغرب
الوليد في نفسه:شدعوه الى هالدرجه
ام الوليد:يؤؤؤ لاتقلبونه حزن هاذي اهي قريبه منكم
ام محمد:بكره بتسافر اول مره وحده من بناتي تنام برى البيت ولا بعد بفقدها اسبوعين
ام الوليد:عااادي هاذي الدنيا
واصعدو الوليد وريتاج جناحهم
راحو البنات يرقصون وانواع الهبال في الرقص الى الفجر
عند العروسين
ريتاج في نفسه:شكله هادي ومايتكلم كثييير
الوليد وبدون مايطالع فيها دخل الحمام بدل ملابسه وطلع
الوليد:على العموم خلينا من البدايه صرحين انا مااحبك ولا بيجي اليوم اللي احبك فيه فاهمه
ريتاج انصدمت فتحت عيونها مستغربه ودموعها بدت تنزل:ليش اجل متزوجني
الوليد:حكم القوي على الضعيف اجل انا الدكتور اتزوجك انتي يلا انقلعي نامي في الصاله
ريتاج في نفسها:هييييين ناويتلك على نيه بس انت اصبر اشويه اذا ما اعلقك فيني وهواك يصير بيدي:انا بنام في الغرفه تبي تنام نام ماتبي روح انت الصاله
ودخلت الحمام(اعزكم الله) وبدلت ملابسها والبست لها جلابيه
وجات وبدون ماتطالع فيه وانسدحت على السرير
الوليد:بعد طلع فيك لسان
ريتاج طنشته
وراح الوليد بينام في الصاله
ريتاج بكت :وانا عبالي يحبني ويراعي مشاعري طلع مايجي لي لانه يكرهني ولا بعد بكل جرائه يصارحني ليتك ماقلت لي شي يالوليد انا شكلي امي رضعتني شقى اول مع ابوي والحين مع الوليد بيعذبني
وبكت لي من قالت بس لين تعتب ونامت
في بيت بو الوليد
ام الوليد:اففففففففففف تعبنا
بوالوليد:اي والله تعب ماتوقعت بيصير تعب كذا
مرام:بس مقابل التعب ونااسه وفرح
طلال:اي والله الشباب وعمامي الكل مستانس مره
مرام:اي حتى احنا الحريم والبنات واهل ريتاج مستانسه مره
طلال:والوليد مستانس؟؟
مرام:اكيييييييييد مستانس اللي يشوف ريتاج ماشاء الله عليها جمالها رباني
بوالوليد:الله يوفقهم ويسعدهم
في بيت بومحمد
دخلو كلهم تعبانين
منار:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو عرس ولا احلى ولا اروع ولا اجمل لو احنا من الاغنياء كان كل اسبوع يصير عندنا عرس
الكل:هههههههههههههههههه
مشاعل:مو الى هالدرجه
اريج:انا تعبانه بروح انام
منال:كلنا تعبانين
وراحو ينامون
في غرفة ام محمد نامت وبس نامت
بومحمد مبتسم:مبروووك يا ام محمد وان شاء الله بتعيش بنتنا احلى عيشه
ام محمد:الله يبارك فيك
وبسرعه قامت من النوم
ام محمد تصيح واشربت ماي ونامت
وانتهى الجزء
شنو تتوقعون يصير بين الوليد وريتاج في شهر العسل وشلون بتصير حياتهم؟؟؟
ولجين وسلافه وصمود شنو ناوين عليه؟؟؟
توقعاتكم


الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــزء الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع عشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
يوم الصباحيه جلست ريتاج قبل الوليد وراحت تتروش وطلعت
الوليد تعبان والكنب تعبه اكثر وللحين ماجلس
ريتاج:اممممم شسوي لك يالوليد صدمتني انا واهلي وانا فرحانه اني بتزوجك بس انا اوريك
طلعت الصاله
ريتاج:اي لقيتها
راحت تشغل التلفزيون وطولت عليه حيييييييييييييييل
الوليد جلس من الازعاج
الوليد:هييييييييي انتي غبيه قصري على الصوت
ريتاج:سوورري انا ما احب اتابع الا كذا
جاء الوليد ومسك ريتاج من ذراعها
ريتاج خايفه
الوليد:احترمي نفسك فاهمه انتي ماتحركين ولا شي من مشاعري لو تسوين اللي تسوين ماراح احبك ولا حتى اناظرك فاهمه يالله اذلفي جهزي نفسك بنروح نسلم على اهلي وبنسافر والله يعيني على السفر معاك يالله قومي ذلفي
قامت ريتاج ودموعها تنزل على خدها
ريتاج في نفسها:انتي مو قويه ياريتاج ماتقدرين عليه
لبست ريتاج فستان صغير اسود وفيه نقشات بالرصاصي ماركة بولغاري وطالع مره حلو ومحليها بزياده وحطت لها مكياج ناعم
والوليد لبس بنطلون بيج وبلوزه بنيه ولبس فوقها جاكيت بيج ومع النظارات طالع شكله مرره رهيب ملابسه ماركه مونت بلاك
الوليد وبدون مايطالع فيها:جنب اهلي ابي نكون احلى زوجين فاهمه
ريتاج:يصير خييير
الوليد مسكها من شعرها:اذا قلت لك شي تقولين ان شاء الله فاهمه
ريتاج:ايييي انزين
الوليد:يالله لاتتاخرين انتظرك في السياره
ريتاج في نفسها:ياسلام على احلى عروسين اففف الله يعيني ويصبرني
لبست عباتها اللي على الراس وتنغبت ولبست شنطه كبيره لونها اسود وفيها شريطه لونها رصاصي ماركة دكني
نزلت من الفندق
الوليد:حتى واهي بعباتها ملاك بس ما احبها احب شهد
ركبت ريتاج
ريتاج:بعد مانخلص من اهلك ابي اروح اسلم على اهلي
الوليد:مافي وقت
ريتاج:يعني في وقت لهلك واهلي مافيه
الوليد:حسني الفاظك معاي ولا والله يصير لك شي مايعجبك واذا يبون اهلك يسلمون عليك يجون بيتنا
ريتاج اتصلت على بيتهم
ريتاج:هلالالالالالالالا ارووووج
اريج:هلا والله بالعروس
ريتاج:شوفي اذا قدرتو تجون بيت عمي عبدالعزيز عشان تسلمون علي بس لانه مافيه وقت نمركم
اريج:اوكي
ريتاج:بااي
اريج:بايات
اريج:يمه هاذي رتوج تقول اذانبي نسلم عليها نروح بيت زوجها
ام محمد:عاد مافي احد يودينا واخواتك نايمن تعبانين من الزواج
اريج:نتصل على بشار
ام محمد:لالا مانبي نتعب الولد اكيد تعبان بعد من الزواج نسلم عليها في التلفون واحنا سلمنا عليها البارحه
اريج:على راحتك ماما
وصلو الوليد وريتاج فتح لهم البواب الباب
ريتاج مندهشه من القصر روعه
الوليد:عجبتك الجلسه في السياره نزلي
ريتاج بدون ماتعطيه وجه نزلت
راحت بتدخل
بس هو مسكها من ذراعها
الوليد:اذا انا مشيت تكونين انتي خلفي او جنبي فاهمه انتي غبيه كل شي بفهم فيك لا ومزوجيني وحده ماحبها وغبيه وبزر
ريتاج ماعطته وجه واخذها ومسك يدها ودخلو
ام الوليد:هلا والله بالمعاريس
انحرجت ريتاج
الوليد:هلا بيك
وراح حب راسه وريتاج حبت راسها
ام الوليد:صباحيه مباركه يا عروس
ريتاج:الله يبارك فيك يمه
ام الوليد في نفسها:يالله قد ايش هالبنت ذربه
ام الوليد:حياكم تفضلو البنات نايمن تعبانين من الزواج
جلسو جنب بعض الوليد وريتاج
الوليد:والوالد وينه
ام الوليد:تعرفه ابوك اهم شي عنده هالشغل حتى يوم عرسك بيروح ولا يوم شفته اخذ اجازه الا بالغلط حتى اذا بيسافر لازم في السفر ياخذ معاه شغل
الوليد:اي الوالد يحب الشغل
ام الوليد:بس قال بيجي على الغدا
الوليد:هذ اهم شي
ام الوليد:اشفيها عروستنا ساكته
ريتاج ابتسمت
الوليد:يمه رتوج خجوله
ريتاج ابتسمت
ام الوليد:اي لازم في البدايه اشوي اشوي عليها
الغدا البنات صحو وجاء بوالوليد
ريتاج في نفسها:يؤؤؤ مو عارفه اكل مستحيه واول مره اكل على طاوله
بوالوليد:اشفيك يابنيتي ماتاكلين
ريتاج: ههه اكل
الوليد يساسر ريتاج:اقول بلا دلاعه اكلي مو تبينم ينتبهون لك انك ماتاكلين
ريتاج حزنت بس ابتسمت عشان مايشكون
دانه:ها ماقلتي لنا الزواج حلو
ريتاج بخجل:ايي
بوالوليد:ما شاء الله عليها بنت اخوي خجوله حطها في عيونك يالوليد
الوليد:اهي في عيوني
ام الوليد:لا وبعد جمال واخلاق ولابعد ازيدك من الشعر بيت تعرف تطبخ
بوالوليد مستغرب:اوهـ صج صراحه شي طيب شفتو يابنات اصغر منكم وتعرف تطبخ
صمود في نفسها:بعد بتكره ابونا فينا بس انا اعلمك
مرام:خلاص بنخليك تعلمينا الطباخ
دانه:مانحتاجه
بوالوليد:انزين اذا تزوجتي واحد على قد حاله مايقدر يجيب لك خدامه وطباخ
دانه:ماراح اوفق عليه بالاساس وانت ماتحب تغصبنا على شي يايبه
بوالوليد:هاذي مشكلتي الا يالوليد متى طيارتكم
الوليد:الساعه 4
ريتاج انا اوريك يالوليد اخليك توديني غصب عنك لهلي:يعني يمدي الوقت توديني بيت اهلي
بوالوليد:اي يمدي وانتو طالعين مرو عليهم وسلمو وامشو
الوليد:ايي
ريتاج ابتسمت بانتصار
بعدها خلصو الغدا واشربو الشاي وطلعو يروحون المطار
الوليد:ههههه اجل تبيني تروحين لهلك انا عناد لك عشان الحركه اللي سويتها ماراح اوديك
ريتاج في نفسها:حقيييييييييير
ريتاج ماعطته وجه جلست تناظر في النافذه وفجأه تذكرت شي ان بتسافر بطياره واهي تخاف من الطيارات وماعمرها سافرت
ريتاج:اذا انت تكرهني وماتحبني اجل ليش تبينا نسافر ولا تنسى بنصير اربع وعشرين ساعه مع بعض
الوليد ماعطاها وجه
وبعدها بعشر دقايق
الوليد:انتي غبيه انا قلت نبي نكون جنب الناس احسن زوجين وعشان كذا لازم نسافر
ريتاج:اولا ليش كان ظليت اشوي وبعدين رديت وثانيا ترى السعاده مو بالسفر
الوليد:اولا ظليت استناك يمكن تفهمين ياغبيه وثانيا انا الدكتور الوليد متى ما ابي اتكلم تكلمت مو انتي تحكمين يابزر
ريتاج زعلت ولا عطته وجه
بعدها وصلو المطار
الوليد جالس على الابتوب وريتاج تطالع فيه ومقهوره ينتظرون موعد رحلتهم
ريتاج:لو وديتني لهلي شنو بيضرك
الوليد:لاني ما احب احد يتحداني فاهمه
ريتاج:يعني هاذي احنا جالسين وزهقانين مضعين وقتنا على الفاضي لو رايحين لهلي على الاقل ضيعناه في شي زين
الوليد:لو سمحتي تكلمي عن نفسك انا موزهقان لاني معاود وثانيا الابتوب يسليني وسدي فمك لاني مو فاضي لك
ريتاج زعلت مافيه فايده معاك يالوليد بس انا مصره احبك
في بيت بومحمد
مشاعل:يؤؤؤؤ رتوج بتسسافر ولا سلمنا عليها
ام محمد:بس سلمنا عليها البارحه ادعو ان الله يوفقه ويسعدها
اريج:والله لها وحشه رتوج
منال:اي والله
مشاعل:احس كانا فقدنا شي كبير في البيت
منار:اي والله صج ماتحسين بالواحد الا اذا فقدتيه
منال:الله يصبرنا اسبوعين على فراقها
محمد:انتو تصيحون عليها واهي في لندن اللي ماحلمت تروحها
ابرار:اي والله ولا بعد بتركب طياره
الجده:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام محمد:يايمه لو تسكنين معانا احسن لك من الروحه والجيه(الجده من مات بومحمد واهي يوميا تجي)
الجده:انا ما ارتاح الا في بيتي وبعدين بيتكم مو بعيد عن بيتي اخذ رياضه
الكل:هههههههههههههههههههه
منار:الله حتى جدتي تسوي رياضه
الجده:ليش انا من كبري انا توني ام 25سنه بس
الكل:هههههههههههههههههههه
منار:اذا انتي 25 اجل امي 10سنوات
الكل:هههههههههههههه
في المطار
اعلنو عن رحلتهم
الوليد بدون ما يطالع فيها :هيييي انتي يالله قومي
ريتاج قامت بدون اي كلمه
اركبو الطياره واهي خايفه مووووووت
ريتاج في نفسها:الله حلوه الطياره شنو اسووووي انا اخاف من هالطياره
اعلنت الطياره عن الاقلاع
ريتاج خايفه مره ومسكت الكرسي بقوه ومغمضه عيونها
الوليد انتبه لها وانفجر ضحك
ريتاج فتحت عيونها:ضحكني معاك
الوليد:ترى هاذي طياره مو وحش ولا ملاهي
ريتاج في نفسها حتى الملاهي مارحتها الا كم مره انا شعرفني بسويله مثل مايسوي ماراح اعطيه وجه
الوليد من التعب نام
في بيت بو خالد
بشار:ها يمه اشلون الزواج البارحه
جيهان:الزواج فله رهييييييييييييييييييب
بشار:وبنات عمي جملين
ام خالد بدون نفس:حليوين
لجين:ليكون حتى انت تفكر تاخذ منهم
بشار:اشفيها يعني
لجين:شنو اللي اشفيها احنا ناخذ من عندهم
ام خالد:اي والله ذيلو مو من مواخيذنا
بشار:الوليد اللي كل بنت تحلم فيه واللي الكل يترقب من تكون زوجته اخذ منهم واشلون انا
ام خالد:وانت ليش تصتغر نفسك ومن يكون الوليد وبعدين انا تبيني اناسب بيت عمك
بشار:هاذي انتي قلتيها بيت عمي يعني موغرب
ام خالد:وتعرف مرت عمك من تكون
بشار:كلنا اعيال ادم
ام خالد:زوجة عمك ابوها صبي عند جدك الله يرحمهم
جيهان:اهو ما قال الحين بيتزوجها وحتى لو يبي بس بيقول لبوي ابوي بيفرح ولا بيرده
بشار:اي طبيتو فيني انا ما ابي اتزوج بس اسال
ام خالد:تنبيه عشان ماتفكر تخطب منهم
جيهان:بس ماشاء الله عليهم جمالهم رباني وبالذات ريتاج
بشار:واريج؟؟؟
جيهان:كلهم ما شاء الله عليهم
ام خالد:وانت شعرفك فيهم وفي اساميهم
بشار ارتبك:لالالا بس من كثر ما اسمعكم تسولفون عنهم
لجين في نفسها:حسبي الله عليهم اخذو الوليد مني الله لا يوفقهم
بعيد عن الارض في الجو في الطياره
ريتاج تطالع في الوليد واهو نايم اول مره اشوفك عدل وسيم واحبك ياليتك تحس فيني
وفجاءه جلس الوليد وانتبه لها وعصب:انا ما احب احد يطالع فيني وانا نايم
ريتاج:مو مشكلتي مشكلتك
الوليد:شلون يامدام
ريتاج:انا خبري اللي يملكون على بعض يجي الرجل لزوجته ايام الملكه ويقولها شنو يحب وشنو يكره وحتى اهي بعد يعني لو جاي كان عرفت انك تكره احد يطالع فيك وانت نايم واشياء واجد ولا صرت غبيه ولا صرت بزره
الوليد:لا صج انا الحين ويالله مستحملك وبعد تبيني اجيك ايام الملكه
ريتاج ليييييييش دائما تجرحني بس انا بتحداك وانا ان شاء الله قد التحدي:اجل لاتلومني اذا سويت شي ماتحبه لاني مادري
الوليد:اذا استمرت علاقتنا بتعرفين الاشياء اللي احبها واللي اكرهه واول شي اكرهه انتي
ريتاج ليييييييييش يالوليييييييييييد:علاقتنا اسمها زووووووووووواج يا زوجي العزيز
الوليد:وياشينه من زوواج
ريتاج:ياحلوه
الوليد:اكيد ياحلوه عشان فلوسي
ريتاج:الفلوس مو كل شي اهم شي السعاده وراحت البال والصحه
الوليد:بسالك سؤال
استانست ريتاج تحس ان الحاجز بدء يذهب:تفضل
الوليد:ليش وافقتي تتزوجيني
ريتاج استغربت:امم ابوك ماعطاني فرصه اوفق او ارفض
الوليد:لو عطاك فرصه شنو بيكون ردك
ريتاج:اذا السؤال قبل ماعرفك راح اوفق لاني سمعت عنك كل خير واذا بعد ماعرفتك يمكن ارفض لانه مافيه وحده تتزوج واحديكرهه
الوليد فضل السكوت
ريتاج بقدر اخليه يجبني حتى اذا بقدر ماراح اقدر الا في السفر لانه بنكون مع بعض دائما
في بيت بوالوليد
صمود:والله استانسنا البارحه في الزواج
دانه:اي والله بس لو العروس غيرها
مرام:عيب عليك هذي مرت اخوك وريتاج مافي احسن منها
دانه:حلفييييي بس انتي منقهره لانها تزوجت واهي اصغر منك وانتي خلاص عنستي
مرام عصبت وعطت دانه كف
دانه احمر وجها:انتي كفو تعطيني كف
راحت مرام غرفتها
دانه:هييين انا اوريك
صمود:تتهاوشون عشان وحده ما تستاهل حسبي الله عليها
في غرفة مرام
راحت مرام عند المرايه
مرام:صج انا عنست؟؟ لالالا انا توني 25 في ناس اكبر مني ولا متزوجين الله يوفقني ومثل ماقال اخوي الوليد الزواج مو كل شي بس مجتمعنا مايرحم ومافي بنت ماتتمنى الزواج
في الصاله
دخل طلال
طلال:اشفيك معصبه وجهك محمر؟؟؟
صمود:متهاوشه مع مرام علشان رتوج
طلال:افااااا بنات شكبركم تتهاوشون
دانه تبكي:والله لعلمها انا ماعاش اللي يمد يده علي
طلال:شنو سبب هالهواش
صمود:الصراحه دانوه غلطت على مرام وقالت لها يالعانس
طلال:اووووف طيب وين امي
صمود:في غرفة الضيوف اقولك الضيوف ماوقفو ناس داخله تبارك وناس طالعه اول مره ادري ان معارفنا كثااار
طلال:ههههههههه على العموم اتصل الوليد وقال انهم وصلو
صمود:الحمد الله على سلامته
طلال صعد غرفة مرام طرق الباب ودخل
طلال:ليش هالدموع تطاوعين كلام وحده بزر
مرام:انا ناسيه هالشي واحاول اكون طبيعه وكل على عبالي انتو ناسين بس شكلكم شايلن همي
طلال:افااااا بعدين انتي مو عمرك 30 توك صغيره والحياه قدامك والله بيرزقك بالزوج الصالح
مرام:الله كريم
طلال:بعدين ليش تتزوجين انا بتزوج وبخليك تربين عيالي هههههه
مرام:هههههههه
طلال:اي ضحكي ياختي ضحكي تضحك لك الدنيا وان بكيتي ضحكت عليك
في لندن
حجز الوليد لهم جناح فيه غرفتين
دخلت ريتاج والوليد راح يشتري عشى
ريتاج:الله حلووو الجناح
دخلت غرفه وشافتها الغرفه الرئيسه
ريتاج:اكيد حاط في بالك ان هاذي الغرفه لك بس انا اوريك
رتبت ملابسها وبدلت وراح رتبت ملابس الوليد في الغرفه الثانيه
وراحت انسدحت في الغرفه الرئيسه
جاء الوليد دخل الغرفه
الوليد:اففففف شنو منومك هنا
ريتاج سوت نفسها نايمه
الوليد راح لها يهز كتوفها:هييي انتي قومي
ريتاج:نععععم
الوليد:قومي ذيك غرفتك مو هاذي
ريتاج:انا عجبتني هاذي ورتبت ملابسي وانا جيت قبلك
الوليد:هييييييييي انتي مو اطفال احنا يالله قومي ضفي وجهك غرفتك
ريتاج:لا يازوجي العزيز انا عجبتني هاذي الغرفه ولاتنسى اني بزر واذا صريت على الشي لازم اخذه واذاتسمح انا تعبانه بنام
وغطت راسها
الوليد:انا الحين تعبان مو فاضي لك بعدين ارويك شغلك
وراح الغرفه الثانيه
شنو تتوقعون بيصير بين الوليد وريتاج وشنو ممكن يسوي لها؟؟؟
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــزء الخــــــــــــــــــــــــــــــــــامس عشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــر
في اليوم اللي بعده
جلست ريتاج وحظرت الفطور
وراحت غرفة الوليد
ريتاج:الوليييييد ياالله عاد قوووووم
الوليد جلس بعصبيه:شنو مدخلك غرفتي انا ما احب احد يدخل غرفتي
ريتاج بغباء:يؤؤؤؤ الحين البارحه تقول ان ذيك غرفتك واليوم تقول هاذي ماعرفتك لك
الوليد عطاها نظره وراح يتروش
ريتاج ابتسمت بانتصار
وراحت جهزت له ملابس وطلعت
طلع الوليد من دورة المياه(تكرمون) وشاف اللي طلعت لها من ملابس بس مالبسهم
وطلع الصاله وشافها محظره الفطور
الوليد:طبعا هذا غصب عليك تسوين لي الفطور
ريتاج :اكييييد غصب علي مو انت زوجي وح....وقالت في نفسها كاني نسيت نفسي
الوليد:وثانيا ما احب احد يجلسني من النوم وخصوصا انتي لاني انقرف منك
ريتاج برطمت
الوليد:وثالثا الحركه البايخه اللي سويتها البارحه ما ابيك تعدينها واليوم ترجعين ملابسك في هاذي الغرفه وانا اروح غرفتي وحركات البزور ما ابيها
ريتاج:عاد انت الغلطان انك تزوجت بزر
الوليد بعصبيه:شووووووفي انا ما احب احد يراددني ترى ادفنك هنا ولا احد يدري عنك فاهمه يازفته
ريتاج بدت دموعها تنزل
الوليد:والله بزززززززززززر من اي كلمه نزلت علينا دموعها الكذابه يعني تبين تبيني لي انك رقيقه وحساسه انا مايهمني ولا تفكرين كذا اني بحبك لا يزادد كرهي لك يالله قومي انقلعي عن وجهي
راحت ريتاج غرفتها وجلست تصيح
قسوة بعادك تعاندها وتقهرني..
أبي أضحك ,, وأبي أفرح ,,
وأبي أمشي كماالمغرور ,, وأبي أمزح معك ,,
وأحكي ,, وقلبك بس يسمعني ,,
وأبي أبكي ../ مثل طفل يصيح وخاطره مكسور ,,
ولامن شفتك ../
أبي أشكي لك "بعادك" كيف عذبني..
أبي أسكت ,, وأسمع لك ,,
وأناظر بـ العيون الحور..
وأبي أسرح مع همسك ,,
الين الهمس "يسحرني"..
أبي أحس بـ وجودك ,,
وأبيك بـ دنيتي كـ النور..
أخاف ../ أن طالت الظلماء ,,
يصير النور " يزعجني"..
في السعوديه بيت بو محمد
ام راشد:هاشخباركم
ام محمد:بخير ياوخيتي
ام راشد:ها اشلونكم يابنات
منار:والله زهقانين من دون رتوج
ام راشد:هههه ونسو روحكم يابنات اكيد اهي مستانسه وانتو شايلين همها
مشاعل:والله ياعمتي البيت ظلمه بدونها
اريج:تصدقين ياعميمه اول مره ندري ان ريتاج لها مكان في البيت
ام راشد:ههه يالله ان شاء الله تلحقونها وتتزوجون
ام محمد:الله يسمع منك
الجده:البنات مثل سلسة اللؤللؤ اذا راحت وحده يرحون الباقي وراهم
ام راشد:الله كريم ويتزوجون كلهم في سنه وحده
منار ومنال:اميييييييييييييييييين
الكل:ههههههههههههههههههه
مشاعل:اشفيك سهى ساكته بس تطالعين في الجوال
منار:اكيد رسايل مع طلول
الكل:ههههههههههه
منال:صج ليش ماجات معاكم سلوى اشتقنا لحمني
ام راشد:قلنا لها بس مشغوله
الجده:اي بعد الحين خلاص درو انكم تزرونه وصرح لك عزوز
الكل:هههههههههههههههه
ام محمد:يمه بو الوليد مو عزوز
الجده:وي انا مالي خلق عليه عزوز وواجد عليه بعد
ام راشد:لاحول ولاقوه اهو صج قاسي بس طيوب
الجده:طيوب حق نفسه
ام راشد:عاد لاتنسون تجوون ملكة راشد الاربعاء
ام محمد:لازم بنجي
منار:والله كثر افراحنا وين عاد
ام راشد:ملكه عادي عائليه في بيت اخوي عبدالرحمن لانه بعد بتصير ملكة فهد وسندس
منال:وناااااااسه
اريج:وانتي ياسهى متى الزواج
سهى:للحين شنو معجلنا
منار:مالت عليك ناس ميته على الزواج وانتي ماتبين
الكل:ههههههههههههههههه
منال:لا اهي خلاص ضامنه عشان كذا عادي عندها
سهى:ليش انتو كذ مجنونين على الزواج
اريج:عاد اهم مول على الزواج ولاتزوجو ورتوج الساكته اول وحده تزوجت
سهى:واهم عما قريب ان شاء الله
في العثيم لجين وجيهان يقضون للملكه
لجين:عاد انتي ياختي مسكينه
جيهان:ليه؟؟؟
لجين:مضى عمرك كله خطوبه اول طلول سنه والحين رشود اربع شهور بس واخير بتملكين
جيهان:هههههههههههههههه مكتوب لي والمكتوب ما من مهروب ماتدرين شنو الصالح فيه
لجين:ماكانك كبرتي عشرين سنه
جيهان:هههههههه الحياه تكبر وتعلم
لجين:اقول تعالي ندخل هالمحل


 
 توقيع : بنت كول عايشة في هاي سكول

الحب طريقه صعب وطويلق59ق59

والرجوع عنه مستحيل
:9010::50:
بس أنصحك علشان توصل بسرعة
:linktongueMIR::rambo:
تاخذ Taxi :21::055::20:


رد مع اقتباس
قديم 07-16-2010, 11:31 AM   #7


الصورة الرمزية بنت كول عايشة في هاي سكول
بنت كول عايشة في هاي سكول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5301
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 07-28-2010 (10:40 AM)
 المشاركات : 101 [ + ]
 التقييم :  271
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



في بيت بوسعود
رنيم:المفروض ماتتزوج سندس الا بعد ماتتزوج سلافه
سلافه انا بتزوج لمن حبيبي يطلق زوجته وبعدين انا لانه ما ابي تكون لي شريكه<<<<طراره ومتشرطه
سلافه:هاذك اول لازم الكبيره تتزوج وبعدين اللي بعدها الحين عاااادي
سندس:تصدقون مااحس بمشاعري تجاه فهد انا وافقت بس لانه ولد عمي
سلافه:مو شرط الحين الحب يجي بعد الزواج
سندس بدلع:اذا ماشفته عجبني بغيره
سلافه فتحت عيونها:شنوووووووو تغيرنه لعبه اهو ولا فستان
رنيم:ههههههههههههه
سندس بدلع اكثر:اي الملكه فتره لنتعرف على بعض اذا ماعجبني الف واحد يتمناني
سلافه:ما اقول الا الله يخلف على عقلك ويهديك
وقامت غرفتها
سندس:هاذي اختك معقده الله يفكها ولا يبلانا
نزلت حلا
سندس:اكملت جات المعقده الثانيه
حلا:كاني سمعتك تتكلمين عني ياخطيبة اخوي
سندس:وععع
حلا:سندس احترمي نفسك فاهمه
سندس:لا والله خوفتيني تعالي بعد ضربيني
الا بصوت :ماعاش من يضربك
حلا:بس اكملت جات خالتي بعد
ام سعود:اجل تبيني اشوفك تضربين بنتي واطالع فيك
حلا:متى ضربت بنتك ياكذابه
دخل سعود على اخر كلمه
سعود:شنوووووووووووو قلتي ياللي ماتستحين امي كذابه
وراح وعطاها كف باقوى ماعندها ولااول مره
حلا استغربت وراحت جناحها
حلا اتصلت على بشار
بشار:هلا اختي
حلا تصيح:بشار الحين ابيك تجي لي بسرررررررررعه
بشار:اشفيك شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حلا:بتمرني ولا اخذ تاكسي
بشار:الحين جايك
وجاها يسرع يبي يعرف اشفيها
اتصل عليها وقالها تطلع
نزلت حلا
سعود:وين؟؟؟؟
حلا ماعبرته اخذت بناتها ومشت
سعود:لم اكلمك توقفين
حلا لاحياة لمن تنادي وطلعت من البيت
ام سعود:كللللللوووووش بزوجك اللي احسن منها واللي بتجيب لك الولد
سعود:يممممممممه انا وين وانتي وين
وطلع غرفته
بشار:حلا شفيك
حلا:بس متهاوشه مع سعود
بشار: لاحول ولاقوة الا بالله
وصلها بيتهم
وراحت في حضن امها
ام خالد:اشفيك يابنيتي؟؟؟؟
حلا:مابي سعود خلاص ما ابيه شوره في يد امه ولا بعد اخرتها يضربني
ام خالد:شنوووووووووو بعد يضربك ماعاش اللي يمد يده على بنت من بناتي والله لوريك يا سعود انت وامك
بوخالد:عاد بس يضربك تهدين البيت ناس تنضرب وتظل في بيوتهم وانتي بس ضربه وهديتي بيت زوجك ولا بعد ماتبينه
ام خالد:لا يذبح بنتي بعد
بوخالد:ماضرب بنتك مني والطريق وبعدين لازم تتفاهمين معاه مو على طول تهدين بيت زوجك
حلا:لالالا ما ابيه مابيه طلقوني منه
ام خالد:لا يطلقك نشوف لك حل معاه يا يحط لك بيت بروحك ولا يذلف
بوخالد:ارتاحي كم يوم اهني وبعدين يصير خير واذا تبين سعود يحط بيت حق بنتك اجل حتى بنت اختي تبي بيت
ام خالد:لالالا بنتي غير بنت اختك بنتي عندها اثنين مو بنت اختك واحد وتوه جاي بعد
بوخالد:انا الله وان اليه راجعون الكلام معاك ضايع
وقام طلع
واهو بيطلع الا جاء سعود
سعود:هلا عمي
بوخالد: هلا بيك
سعود:اعذر....
قاطعه بوخالد:لالالا تعذر ولا شي كل حياة زوجيه فيها مشاكل وانا انصحك انك الحين تروح بيتكم وبعد يومين تجي تصالها
سعود:الحمد الله انك فاهمني ياعمي وعلى شورك اروح وبعد يومين بجيها
بوخالد:ههه لازم مافيه حياه زوجيه تخلو من المشاكل والله يعينكم
سعود:اوكي اخليك ياعم
بوخالد:حياك
في لندن
الوليد بيطلع
ريتاج:لحظه ابدل ملابسي وبجي معاك
الوليد:ومن قال اني ابيك معاي
ريتاج:ادري لانك ماتقدر تطلع بدوني
الوليد:ههههههههه انتي ماخذ مقلب بنفسك
ريتاج:انزين انت جايبني عشان تحبسني ابي اطلع معاك
الوليد:اوكي يالله لبسي خمس دقايق اذا ماجهزتي مشيت عنك
وراحت بسرعه ريتاج تلبس
وبعدها اطلعو وريتاج كل ماشافت شي تستغرب ومستانسه عكس الوليد متضايق من وجودها
ريتاج:واااااااااو وناسه اول مره اشوف كذا
الوليد:ههههههه ماشفتي شي
ريتاج:البركه فيك تمشيني
الوليد:لالا انا كنت ابي اروح لربعي الخليجين اللي لازالو يدرسون بس انتي تمسكتي فيني كانك بزر
ريتاج:وانت مارضيت علي
الوليد:هههههههههههههههههههههههه صج ماخذ مقلب في نفسك
ريتاج تحطمت كل ماحاولت تتقرب منه اهو يبتعد
في بيت بوالوليد
ام الوليد:هلا والله حي الله ام راشد
ام راشد:الله يحيك ها شخباركم وشخبار المعاريس
ام الوليد:بخير انتي شخبارك
ام راشد:بخير ها اتصلو معاريسكم
ام الوليد: اي يتصلون
ام راشد:الا وين اخوي ابيه بموضوع
ام الوليد:لحضه اناديه لك
راحت ام الوليد تنادي بو الوليد
بوالوليد:السلام عليكم
ام راشد:وعليكم السلام
بوالوليد:شخبارك ياختي
ام راشد:بخير ياخوي انت شخبارك
بوالوليد:الحمد الله خلينا لحالنا يا ام الوليد
ام الوليد:ان شاء الله
بوالوليد:امري يا ام راشدشنو الموضوع اللي بغيتني فيه
ام راشد:بدخل في الموضوع بدون مقدمات بنسبه لزوجت اخوي جاسم الله يرحمه وعياله
بوالوليد:اشفيهم؟؟
ام راشد:مايصير احنا نتنعم بالخير وزوجة اخوي وعياله ماعندهم بيت مثل الناس يلمهم
بوالوليد:والمطلوب
ام راشد:انا بتبرع لهم وبشتري لهم فيلا
بوالوليد:لالالالا خلاص اهم الحين عندهم رجال اللي اهو الوليد بيكون مسؤول عنهم واذا اهو يبي يشتري لهم ولا مايبي على راحته
ام راشد:شلون مايبي انت كلمه واهو ماراح يرفض لك طلب
بوالوليد:ولا اكلمه ولا شي على راحته وبعدين لاتفكرين اني زوجة ولدي على بنت جاسم يعني خلاص طاح الحطب لالا لالا تراك غلطانه
ام راشد:انا الله وان اليه راجعون
في بيت بومحمد
بشار في المجلس جالس
بشار:ها شخبارك ياخاله
ام محمد:بخير
بشار:ها اتصلو المعاريس
ام محمد:ههه اي والله يالله عقبالك
بشار:الله كريم دعواتك ياخاله
ام محمد:الله يوفقك ويرزقك بالزوجه الصالحه
جاب محمد الكيك والشاي
ام محمد:تفضل يمه
بشار:لا احسنتي ياخاله
ام محمد:اريج من الصبح جالسه تسوي في هالكيك ولا تاكل
بشار سمع طاري اريج وابتداء ياكل:الله رهيب
ام محمد:عليك بالعافيه
بشار:الله يعافيك عاد لاتنسون ياخالتي يوم الخميس الملكه
ام محمد:ان شاء الله اعزمتنا عمتك ام راشد
في الصاله
اريج:علاوي اكل بشار من الكيكه
علاوي:اي ماخلى فيها شي
اريج:ههههههههههههه
منال:اروج انتي شسالفتك مع بشار
اريج ارتبكت:اي سالفه واي خرابيط
منال:احسك تميلين له واااجد
اريج:لالا اميل ولا شي تبين الصراحه مجرد اعجاب
منال:اهااااا الله يوفقكم وتتزوجون
اريج: يعني تتوقعين يكون في نصيب
منال:الله كريم اجل تجهزي يوم الخميس الملكه وفي بيت بشار
اريج:منالووه شقصدك
منال:هههههههههه
بعد مرور اسبوع
العلاقه مابين الوليد وريتاج لا جديد كل يوم هواش
واليوم ملكة فهد وسندس وراشد وجيهان
في بيت بوخالد الكل حاظر
ام خالد:الا اقول ياام سعود انتي عازمه شرفووه مع بناتها
ام سعود:لالا تلقين ما احد عزمها جات ورمت وجهها علينا الله ياخذها اهي وبناتها
ام خالد:لو لا الفشيله ولا كان طردتها
ام سعود:خليها ما عليك منها اكيد هاذي حصيص عازمتها
ام خالد:اكيد حصيص صايره تحبها اكثر منا مالت عليهم
عند العروستين
لجين:تعرفون مين جاي
البنات:مييييييييين
لجين:ناس شفتهم وضاق خلقي الله ياخذهم
صمود:لاتقولين الهيلق اهل رتوج
لجين:اي والله
جيهان:الله يهديكم مهما صار ذيلو بنات عمنا وعيب عليكم هالكلام
لجين:عاد انتو مادري شنو عاجبكم فيهم
في الصاله
اريج:يمه ابي اروح دورة المياه
ام محمد:قومي
اريج:يؤؤؤ ما عرف وينه
ام محمد:روحي بتشوفينه
راحت اريج تدور الا نزل بشار وعرفها من وصف خواته له
بشار:شنو تدورين
اريج اخترعت وبسرعه غطت وجها
بشار:ماقلتي شنو تدورين
اريج:دورة المياه
بشارعلمها وين تصير
بشار راح المجلس
بشار في نفسه اوف ملكة جمال
بوخالد:بشار بشاار وصمخ
بشار:هلا هلا يبه
بوخالد:اخذ الدفتر خل البنات يوقعون
عند البنات
لجين:يالله جابو الدفتر وقعو
جيهان وسندس قلوبهم طبول
دانه:يالله ياخاينه وقعي تزوجتي وخليتني
سندس:هههههههه
وقعو
البنات:كللللللللللللللوووش
بعدها انزلو البنات
الكل جاء يبارك
جات سهى تبارك
سهى:مبروك يا جيهان
جيهان بدون نفس:الله يبارك فيك
سهى:الى متى ياجيهان
جيهان ماعطتها وجه
طلعت سهى تبكي
في لندن
ريتاج:الوليد ممكن اطلب طلب
الوليد:خيير
ريتاج:ابي اكلم مرام
الوليد:ليش
ريتاج:بس
الوليد:قولي شنو بتقولين لها اول
ريتاج:اليوم ملكة سندس وجيهان وابي ابارك لهم
الوليد عطاها الجوال
الوليد في نفسه:توها تعرفهم وتبي تتصل تبارك لهم صج طيبه وانا من صغري معاهم ماجاء في بالي اني ادق على فهد وراشد
مرام:الووو
ريتاج:هلا والله
مرام:رتوووج شخبارك وشخبار الوليد
ريتاج:بخير وانتي كيفك
مرام:تمام
ريتاج:ها ملكو على جيهان وسندس
مرام:اي
ريتاج:اعطيني ابارك لهم
مرام عطت جيهان الجوال
جيهان:ميييييييين؟
مرام:كلمي وتعرفين
جيهان:الووو
ريتاج:هلا بيك ياعروسه
جيهان:هلا والله مييين ريتاج؟
ريتاج:هههه اي قلت بما اني مو موجوده على الاقل ابارك لكم في التلفون الف مبرووك
جيهان:الله يبارك فيك ويسلمووو على المكالمه
وبعدها كلمت سندس
كبرت ريتاج في عين جيهان وسندس
وبعدها اعلنو ان بيدخل فهد
قامو خواته بيزفونه
جيهان:حتى انا بقوم ازف اخوي
البنات:هههههههه
جيهان:لا من جدي
حلا: لاانتي عرووس خلك جالسه جنبه بس
وراحو البنات يزفونه
دخل فهد وفتح عيونه ونزل راسه
فهد:وينها عروستي سندس
البنات عبالهم مستغرب من جمالها:ههههههههههههه
لجين:هاذي اهي سندس
فهد انصدم في نفسه:بس مو هاذي اللي شفتها مو هاذي سندس اجل مين اللي شفتها انا وانا غبي اشلون حمكت ان اللي شفتها سندس
راح وحب سندس على راسه واهو مصدوم
وبعدها ادخلو المجلس
فهد:مبرووك
سندس يخجل:الله يبارك فيك
دخل حمد عليهم
حمد:ها شنو تسووون
فهد:هههههههه
حمد:قلت لك ماراح اخليك يالله الخمس دقايق خلصو
فهد:هههه اشدعوه بس لاتزعل يالنسيب بطلع
وطلع لانه للحين مصدوم يبي يجلس لحاله سندس استغربت انه طلع
وبعدها ادخلو راشد وجيهان
وبعد ما اطلعو البنات الكل يرقص
ام سعود:ها حلا شخبارك
حلا بدون نفس:بخير
ام سعود:ها مارجعتي البيت
حلا:بيت فيه انتي ما ابي ادخله
ام سعود:ههههه غيرك وااجد البنات ياكثرهم واذا ماتبين غيرك يبي وابركها من ساعه
حلا:الله يوفقهم
ومشت عنها
حلا في نفسها:حسبي الله عليك حتى يوم ملكة اخوي واختي تبين تغثيني
ودق جوالها اللي يوميا يدق بس ماترفع
بس هالمره بترفع توقفه عند حده
حلا:الوو
سعود:احلى الوووووو مشتاق لك موت
حلا:...........
شنو تتوقعون ردت فعل حلا ؟؟
وهل بترجع لسعود ولالا؟؟
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــزء الســـــــــــــــــــــــــــــــادس عشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
سعود:احلى الووووووو مشتاق لك موت
حلا بكت:وانا بعد ياعمري
سعود:شلون يهون عليك تخليني بروحي
حلا:مايهون علي بس انا تعبت من معاملة امك لي
سعود:حتى انا تعبت بس شنو اسوي
حلا:حط لي بيت لحالي
سعود:انا احبك موووت بس بعد ما اقدر اغضب امي وانتي بعد ماترضين ازعل امي
حلا:اجل شنو الحل في وجهة نظرك
سعود:ترجعين البيت ولا عليك منها
حلا:لالا ما اقدر اذا شفت حل غير هذا اتصل
سعود:طيب ممكن اشوفك
حلا:اوكي بطلع لك عند حمام السباحه
وراحو عند حمام السباحه
سعود:طالعه قمر اخاف انتي العروس وانا مادري
حلا انحرجت:شدعووه
سعود:يالله جهزي نفسك عشان نرجع بيتنا
حلا:ان شاء الله بس اخر مره اذا صار شي من طرف خالتي خلاص تشتري لنا بيت
سعود:ولا يهمك وانا بحاول اقنعها من الحين نطلع من البيت بدون ماتزعل بس اشوي اشوي
بعدها الكل مشى
في اليوم اللي بعده
في لندن
جلس الوليد وبدل ملابسه وطلع لربعه
طق باب شقة ربعه
فتح زياد:ميييييييييييييييييين الولييييييييييد شنو المفاجأه الحلوه
الوليد:ههههههههه
زياد:الى هالدرجه اشتقت لنا
الوليد:ههههه لا جاي شهر العسل
زياد:لاتقووووول الف مبروك لك ومبروك لشهد وينها
الوليد تغيرت ملامح وجه:لا العروس مو شهد
زياد:شلووووووووووووووووووون؟؟؟؟؟؟؟
الوليد:نصيب
زياد:لحظه ابدل ملابسي ونطلع وفهمني السالفه
عند ريتاج جلست وراحت تشوف الوليد
ريتاج:ماشفته يؤؤؤ وين راح اصلا تعودت اني اجلس دائما ولا اشوفه
ومن الزهق دخلت غرفته وتفتش في اغراضه وشافت الجواز وفتحت فيه
ريتاج:اوووووووووه يا محاسن الصدف اليوم عيد ميلاد الوليدههههه في محلات تحت في الفندق حق زينه وشموع بنزل اشتري واسوي له حفله
نزلت ريتاج تشتري
كانت ريتاج محتاره ومو عارفه شنو تسوي
جات لها وحده خليجيه
البنت:السلام عليكم
ريتاج:وعليكم السلام
البنت:شكلك محتاره
ريتاج:اي والله عيد ميلاد زوجي ومو عارفه شسوي
البنت:خلاص انا بساعدك
البنت ساعدت ريتاج وريتاج افتحت قلبها للبنت
عند الوليد وزياد
زياد:كل هذا صار معاك
الوليد:شفت شلون
زياد:بس تصدق اغلب الطلاب الخلجين واللي يعرفونكم خلاص اعرفو انكم بتتزوجون لو تقول حق اي احد انك ماتزوجتها بيستغرب
الوليد:الله يهدي ابوي
زياد:لالالا لاتقول كذا قل الله يعطيه الف عافيه انا لمن سمعتك تقولي انك ماتزوجت شهد زعلت عليكم بس قلت الحمد الله اانك ماتزوجتها
الوليد:ليييييييييه؟؟؟
زياد:ياالوليد شهد ماتصلح لك
الوليد:ليه طيب
زياد:اووف ابي استر على البنيه بس ابي اصارحك
الوليد:زياد تكلم
زياد:بصراحه شهد مو بس تحبك تحب سليمان وحاولت تتقرب مني يعني شهد خاينه اذا انت مو مصدقني عندي صور لها مع سليمان
الوليد انصدم:بس احنا متفقين على الزواج
زياد:مو بس معاك متفقه مع سليمان وغيره وكانت تقول لهدى انا اسوي كذا واللي يجي اول واحد يخطبني بتزوجه
الوليد:حقييييييييييييييييييييييره صج حقييييييييييييره والحمد الله اني ماتزوجتها الحقيره ظلمت بنت عمي عشانها
زياد:روح طيب خاطر بنت عمك ما تستاهل اللي تسويه فيها وشهد ماتستاهل تفكر فيها
الوليدمنصدم ومقهور:لا مابروح لها لين ترتاح نفسيتي اخليك الحين مع السلامه
زياد:سامحني يالوليدبس حبيت اقولك حقيقتها وانا من قبل كنت بقولك بس شفتك متعلق فيها وقلت يمكن اذا قلت لك تكذبني وتهاوشني لانه الحب يعمي
الوليد:الا انت ما اكذبك بخليك باي
زياد:حياك الله يالوليد وانتبه لنفسك
الوليد ان شاء الله
وراح الوليد يتمشى لحاله مو مستوعب اللي سمعه
في بيت بوسعود
توها داخله حلا وبنتها جاين من السوق
ام سعود:اشووووفك رجعتي صج مارد الكلب الا للقصاب
حلا:اقووووول احترمي نفسك تراك مصختيها
ام سعود:لا تعالي ضربيني بعد هذا اللي ناقص
حلا مشت وخلتها ماتبي مشاكل
ام سعود:هيين يا حلا ان ماخليت سعود يتزوج عليك ما اكون انا ام سعود
في بيت بوخالد وبالخصوص في غرفة فهد
فهد:شنو هالورطه مو هاذي اللي ابيها اجل انا من اللي شفتها معقوله يكنون سلافه او رنيم لالامو رنيم رنيم صغيره وهاذي شكلها كبيره اكيد سلافه انا شنو اللي خلاني اقول انها سندس ياريت سامع كلام خواتي ولا خطبت سندس افففففف شلون بعيش معاها
في غرفة جيهان
راشد:ها متى بنشوفك
جيهان:توك امس شايفني
راشد:تصدقين بس طلعت من عندك اشتقت لك
جيهان انحرجت:هههه شدعوه
راشد:ايي اللي يشوفك ويعرفك مايمل منك
جيهان:حتى انت
راشد:يعني حتى انا شنو مشتاقه لي خلاص الحين اجيك
جيهان:هههههه لالا اقصد ماينمل منك
راشد:جهونه تحبيني
جيهان انحرجت:هههه اي
راشد:عاد قوليها
جيهان:شنووو اقول
راشد:قولي احبك
جيهان:بقولها وبسكر
راشد:هههههههههههههه اوكي المهم اني اسمعها
جيهان:احــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــ ــــك
وسكرت التلفون
راشد:ههههههههههههههه
دخلت لجين على جيهان
لجين:هااا تكلمين رشود
جيهان مستانسه:اييي
لجين:تصدقين من يوم فصختو الخطوبه ماشفتك مستانسه الا امس واليوم
جيهان:راشد بينسيني طلال وطوايفه
لجين:اووووووه
جيهان:راشد انسان غير بسرعه دخل قلبي ولو يخيروني بينه وبين طلال اختار راشد وانا مغمضه وطلال بيصير ولد عمي حاله حال عيال عمي عادي
لجين:وسهى؟؟
جيهان:سهى مالها ذنب وانا لازم اتسامح منها
لجين:اي خليك كذا
وطلعت من الغرفه
لجين في نفسها:يالله يالوليد متى تجي تخطبني
في بيت بو محمد
الجده تبكي
ام محمد:شفيك يايمه
الجده:اشتقت لريتاج
ام محمد دمعة عيونها:والله حتى احنا اشتقنا لها يايمه
اريج:البيت موحش بدونها
مشاعل:الله يهنيها ويرجعها لنا بالسلامه
منار: عاد اهم شي تجيب لنا صوغه
منال:هذا اللي همك
ام محمد:اهم شي انها تكون سعيده
الجده:ياااااارب
في لندن في الليل
بعد مارتاح الوليد
الوليد:بعوضك عن كل شي ياريتاج
وراح الفندق
واول ماوصل جناحهم
وشاف مكتوب على الباب
اهني اليوم بك انته عشانك من مواليده و اغنيلك في ميلادك عساها لك سنة سعيدة
ما بين حرف و سطر أفرحت الدنيا بأغلى بشر و أقول كل عام وأنت بخير ..
عقباااااااااااااااااااااااااال 1000000000000000000000000 سنة.
الوليد استغرب:اووووووووه صحيح اليوم عيد ميلادي كل يوم تكبرين في عيوني
وفتح الباب ودخل
وشاف الجناح كله بلونات وشموع حمراء وصفراء كثيييييييره
اول مادخل اشتغلت
غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني
في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني
الليلة يا عمري تناديك الأحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني
تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني
والله ابتسامة منك تسعدني أعوام
أحاول أشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما انلآم
احترت وايش أهديك غير الأغاني
وبهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني
ما أنحرم من شوفتك طول الأيام
ودخل وشاف ورود ثلاث اخذ وحده مكتوب عليها تبوسك والثانيه تسلم عليك والثالثه كل عام وانت بخير
الوليد ابتسم بس للحين ماشافها
وشاف محطوط بلونات على غرفته على انها هناك موجوده
وشاف مكتوب على الباب يا شبيه القمر يأرق من الزهر كل عام وأنتي بخير يا أغلى ناسي و البشر.
فتح الباب
وكانت الغرفه كلها شمووع وورود وبلونات وشاف العشى وسطه الكيكه على شكل قلب
كانت ريتاج لابسه فستآآن صغير لونه احمر وفيه ورود بااللون الابيض وحطت لها مكياج وصارت نعومه مره وشكلها صاير نآآآيس
ريتاج:أهديك حب أنت أغلى أهديك ورد أنت أحلى بهديك عمري و ياريت يسوى احترت و الله شو أهديك ما لقيت إلا أحلى من كلمة الله يحفظك
الوليد ابتسم ابتسامه اول مره يبتسمها لريتاج
ريتاج استانست اكثر:كل عاااااااااام وانت بخير
الوليد:وانتي بخير ياحبيتبي
ريتاج مصدومه طارت من الفرح في نفسها:انا ادري ان داخلك انسان حنون بس ليش مخبي كل هالحنان
وعطته هديته وكانت ميداليه فخمه و بوكس كبير فيه مجموعة عطور & بخور & وعود ومكتوب عليها
تحتفل معك روح الليالي تحتفل الروح كل يوم بس الليلة تحتفل بشكل ثاني
بميلاد شخص مألوف وتوقد بسمتك شمع غاوي وتفرح بعام بالأمل موصوف
وتهديلك دفا حبي و عمر أنت بداخله موجود
......كل عام وأنت بخير......
الوليد:ريتاج سامحيني عن كل...
ريتاج قاطعته وحطت يدها على فمه:بس لاتكمل انا ما زعلت عليك عشان اسامحك
الوليد:صج انتي ذهبه واصيله بس ماعرفت لك انا
ريتاج:خلاص انسى الماضي وخلنا في اليوم خلنا نحتفل بعيد ميلادك
الوليد مبتسم
ريتاج: حبيبا زيتوي حبيبا زيتوي وسنه حلوه ياجميل سنه حلوه ياوليد
الوليد:في سؤال محيرني
ريتاج:شنوو
الوليد:شو عرفك ان اليوم عيد ميلادي
ريتاج انحرجت:فتشت في اغراضك وشفت جوازك
الوليد:عادي لاتنحرجين لانه اغراضي واغراضك واحد لانه احنا واحد ولا كيف يا زوجتي
رتياج:يسلمووو
الوليد:يالله قومي
ريتاج:وين
الوليد:الليله احلى ليله بنقضيها مع بعض واخر ليله لانه بكره بنسافر الى السعوديه
ريتاج:صجججج؟؟؟
الوليد:ليه زهقتي مني
ريتاج:لالالا بس اشتقت حق اهلي اول مره افارقهم
الوليد:اهاا خلاص تعودي الحين كل سفر معاي وانتي بيت زوجك خلاص
ريتاج:عطني جوالك بكلمهم بقولهم اني برجع
الوليد:لالالا ماحد يدري بسويها لهم مفاجأه يالله قومي نبي نطلع نتمشى ونتسوق
ريتاج:ان شاء الله
وغيرت ملابسها
وطلعو يتمشون
وصار احلى يوم لهم اول يوم يمر بدون هواش وراحو السوق يشترون الى اهلهم
بعدها ارجعو تعبانين
الوليد:الحين بعد صارت غرفتنا وحده مانحتاج غرفتين
ريتاج انحرجت:هههه
في اليوم اللي بعده جهزو اغراضهم واتجهو الى المطار
ريتاج ماتركت الوليد لحظه يدها كل في ذراعه
الوليد مستانس واحس نفسه مغفل يوم كرهها
اركبو الطياره
الوليد:مابرحتي تخافين من الطياره
ريتاج:هههههه الحين ما اخاف من شي مدامك معاي
الوليد تنهد توه بيتكلم
ريتاج:قلنا بننسى الماضي
باسها في خدها
ريتاج انحرجت:يؤؤؤؤؤؤؤ احنا في الطياره مو في بيتنا
الوليد:ماعلي منهم انتي زوجتي
ريتاج:زوجتك في البيت
الوليد:لا والله زوجتي في كل محل
ريتاج:مانقدر عليك
اقلعت الطياره وريتاج يدها ثنتينهم ماسكه الوليد
في بيت بوالوليد
صمود:يالله طلول متى نزفك
طلال:ههههههههه توكم زافين الوليد ماخلصتو من الاعراس
صمود:والاعراس ينزهق منها
فارس:ولا يهمك خيتو انا بتزوج
ام الوليد:ياطلال لاتطول بالملكه تزوج بسرعه
طلال: الله كريم
مرام:يقلون راشد وفهد بيتزوجان في ليلة وحده تزوج معاهم
طلال:يصير خير
ام الوليد:لالالا انا وليدي مايعرس معاهم وليدي له عرس لحاله
مرام:اشفيها يمه اذا تزوج معاهم
ام الوليد:فيها اشياء
الا بدخلة الوليد وريتاج
الكل استغرب
ام الوليدواهي رايحه لهم:ماتجوز عن مفاجائتك
الوليد:هههههههههه
ام الوليد:الحمد الله على السلامه
الوليد:الله يسلمك
الكل جاء يسلم عليهم
مرام:ها رتوج استانستي
ريتاج مبتسمه:ايوه
الوليد:احنا تعبانين بنروح جناحنا
ام الوليد:اي روحو ارتاحو
صعدو جناحهم الفخم وادخلو غرفتهم

ريتاج مندهشه
الوليد:ها عجبتك
ريتاج:اي مرره
الوليد:عيونك الحلوه
دق تلفون الغرفه
الوليد:الوو
ام الوليد:هلا الوليد انزل ابوك يبي يسلم عليك
الوليد:ان شاء الله
الوليد:انا بنزل اسلم على ابوي
ريتاج:ممكن تنتظرني ابدل ملابسي عشان نسلم عليه وبعدين توصلني حق اهلي
الوليد:بتروحين الحين
ريتاج:مشتاقه لهم مرررره
الوليد:اي بس خلينا نريح ننام وبعدين اوصلك
ريتاج:بس انا مشتاقه لهم حيييل ولا بقدر انام قبل ما اشوفهم
الوليد:ولا يهمك بدلي ملابسك وانزلي تحت
ريتاج:طيب استنى انزل معاك استحي انزل لحالي
الوليد:مدامك تستحين اجل عناد بنزل عشان يروح الحيا هههههههه
ريتاج:هيييين ههههه
ونزل الوليد وحب راس ابوه
بوالوليد:الحمد الله على السلامه
الوليد:الله يسلمك
بوالوليد:انا كلمت عمامك بكره بنروح المزرعه بمناسبة رجوعكم بالسلامه وبمناسبة زواجكم قل لزوجتك تقول لهلها
الوليد:ان شاء الله
عند ريتاج
خلصت لبس وبتنزل بنطلون جينز لونه اسود وبلوزه فيها الوان كثير ناعمه وشكلها مره رآآقي
صمود:اووووه قمنا نلبس ماركة من بعد الخلاقين
ريتاج استغربت هالكره وتركتها ومشت
صمود:هيييييي انتي اذا كلمتك توقفين فاهمه
ريتاج:صمود اشفيك
صمود:انتي اهلك ماعلموك الاحترام اذا احد كلمك توقفين
ريتاج:اهلي علموني اذا احد كلمني بحترام اوقف له واحطه فوق راسي بس الطريقه اللي كلمتيني فيها امشي ولا اعبر لك
ومشت عنها
وجات سلمت على عمها واهي خجلانه
بوالوليد:الحمد الله على السلامه
ريتاج:الله يسلمك يبه
راحت جلست عند الوليد
الوليد:يالله يبه عن اذنك بوصل ريتاج بيت اهلها
بوالوليد:اذنك معاك
وقام الوليد يوصل ريتاج
وصلت بيتهم والصدفه كان الباب مفتوح دخلت وكلهم جالسين في الصاله ومعاهم الجده
الكل:ريتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااج
ريتاج:هههههههه
ام محمد جات وحضنتها وانقلبت مناحه
وبعدها الجده
منار:وي ليكون ميت عليكم احد اجل تعالي خلينا نصيح معاكم
الكل:ههههههههههه
الكل جاء يسلم على ريتاج
منار:ها قولي لنا شنو شفتي وشنو صار وين رحتي وين جيتي
ريتاج:ههههه اشدعوه كل هذا بقوله لكم يبي لي اسبوع
منار:اي عادي ماورنا شي وقولي حق زوجك بتنامين اسبوع عندنا
ريتاج:شدعوه
الجده:اشقتنا لك ياحبيتي
ريتاج:وانا بعد والله اول مره افارقكم حتى الحين قالي الوليد انام ارتاح بس ماقدرت انام ولا اجيكم
ام محمد:يابعد عمري يابنيتي
منار:وينها صوقتي
ريتاج:ههههه مابعد نفتح الشناط تونا واصلين
منال:شنو جبتي لنا
ريتاج:ملابس رهيييييييييبه وعطور
اريج:وااااااو وناسه
منار:يعني بنلبس مثل لبس اهل زوجك
الجده:وانتو ناقصين حالكم من حالهم
ريتاج:اي وصج بكره مسوين عزيمه في المزرعه وقال عمي اقول لكم
منار:فلللللللللللله بنروح مزرعة عمي يقلون سهى وسلوى تجنن
اريج:اي حتى بشار قال لمحمد
منار:امممم بشار بعد
اريج انحرجت:انقلعي
ريتاج:ليش شنو فيه بشار
منال:مافي شي بس كل مطيح في البيت ويسال عن اريجوووه
ريتاج:يعني نفهم ان فيه مشروع زفاف
ام محمد:الله كريم
مشاعل:عاد على امه يمكن ماترضى
الجده:اتخسي الا اهي وشفيهم بناتي تاج راسها
الكل:ههههههههههه
الجده:والله ان بناتي احسن من بناتها
ام محمد:بس يمه
الجده:الا الحين بسالك اهم خلاص ارجعو العلاقه معاك ها بيعطونكم ورثكم
ام محمد:لالا يمه ابوه احرمه من الورث وهاذي ام راشد مو مقصره كل راس شهر تعطينا
منار:المفروض نسكن في القصور مثلهم
ام محمد:مانبي قصورهم بيتنا ياحلوه مابدله بقصورهم هذا في ريحة الغالي وعشت نص عمري فيه
الجده:الله والريحه والعمر اللي كل طق
الكل:هههههههههههه
منار:وانا اقول على مين طالعه عليك ياجدتي
ريتاج:اشتقت حق هالجلسه الحلوه
الجده:اقول يالله شد حيلك وجيبي لنا حفيد حليو
مشاعل:تو الناس خلها تستمتع بالحياه
الجده:المال والبنون زينة الحياة الدنيا
منال:اي والله نبي طفل وناااااااسه
ام محمد:الله كريم
انتهى الجزء
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــزء الســـــــــــــــــــــــــــــــــــابع عشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
في الصبح الباكر
الوليد:عروستي قومي
ريتاج:اممممم
الوليد:يالله عاد قومي
ريتاج:يؤؤؤ تو الناس
الوليد:بتقومين ولا اقومك بطريقة الخاصه
ريتاج:لالا بقوم اعرفك تسويها
الوليد:اي خلك كذا شطوره صباح الفل
ريتاج:صباح الياسمين
الوليد مخلي الشغاله تجهز الفطور
الوليد:يالله نفطر
ريتاج:ليش كل هذا شنو خليت لي
الوليد:انتي بس عليك ترتاحين
ريتاج:يسلمووو ياحبيبي
الوليد:يالله عاد اكليني
ريتاج انحرجت:لا مافيك يد
الوليد:تعبانه يدي اكليني
ريتاج:الله يعيني
واكلته وبعدها بدلت ملابسها
الوليد:يالله لبسي عبايتك بنطلع
ريتاج:وين
الوليد:المزرعه
ريتاج:من الحين؟؟
الوليد:احنا نبي نروح قبلهم
ريتاج: اوكي
وراحو المزرعه
ريتاج:واااااااااااو حلوه مزرعتكم
الوليد:الحلوه عيونك يالله برويك حبيبتي
ريتاج:شنووووو؟؟؟؟
الوليد:ههههههههههه
مسكها من يدها وداها عند الاسطبلات
الوليد:شوفي هاذي حبيبتي الاصايل
ريتاج:واااااااو وناسه
الوليد:يالله تركبين
ريتاج:لالالالالا اخاف
الوليد:ليه ماتخوف تعالي
ريتاج:لالالا الوليد ما ابي
الوليد:بركب معاك
ومسكها من يدها بدون مايستشيرها
وصلو عند الاصايل
ريتاج:لالا الوليد عاد اعفيني
الوليد رفعها وركبها فوق الحصان وركب معاها
الوليد:خلاص رتوج ماله داعي الخوف
ريتاج :اول مره اركب
الوليد:انزين خلاص انا معاك ماله داعي الخوف
وبداء يتمشى على خفيف
الوليد:ها اشرايك
ريتاج:حلو وناسه عمري ماتخيلت اني بركب خيل
الوليد:شدعوه
ريتاج:احنا حياتنا صعبه للاخر
وبداء يسرع
ريتاج:لالالالالالالالالالالالالالالالا
الوليد:ههههههههههههههههههههههه
وبداء شعرها يتطاير واخذ ابها فرتين وانزلو
الوليد:شعرك حلو تحلمين تقصينه
ريتاج:عيونك الحلوه ولا يهمك ماراح اقصه
وراح الوليد يفرج ريتاج على المزرعه
ريتاج:اذا جاو اهلي بيستانسون مره
الوليد: دووووم ان شاء الله تكنون مستانسين
في بيت بومحمد
منار:يالله يمه مين بيوصلنا
ام محمد:بشار اتصل امس وقال ان اهو بيجي لنا
اريج:مايقصر
منار:حييييييييل مايقصر
منال:لا يقصر في الحج والعمره
منار:يؤؤ ظريفه
ام محمد:بلا هذره زايده وروحو تجهزو اشوي وبيجي بشار
راحو البنات يتجهزون وبعدها بربع ساعه جاء بشار
وجاو البنات وامهم والاولاد واركبو
بشار:ها خالتي بشريني عنك
ام محمد:بخير الله يسلمك انت شخبارك وشخبار الوالده
بشار:تمام الحمدالله
الظهر كان الكل موجود بالمزرعه وام محمد وبناتها انبهرو بالمزرعه مره
مرام:ها اشفيكم بنات ساكتين لاتستحون كلنا بنات عمكم
مشاعل:تدرين نستحي ومو من كثر جلوسنا معاكم
جيهان:هذا غلط منكم المفروض ماتقطعونا احنا بنات عم على الاقل كل اسبوع تزورونا عشان يروح الحيا منكم
ريتاج:يالله ان شاء الله في الايام الجايه
لجين:ايي اكيد الحين كل بيقطون الوجه بيت عمي بوالوليد
البنات استغربو من اسلوبها بس متوقعين لازم احد بيصير فيهم كذا
مرام عطت لجين نظرة تهديد
سلوى تلطف الجو:ها اشرايكم بالمزرعه
اريج:حلووه مرره
سهى طلعت برى وراحت وراها جيهان
جات جيهان من وراها
جيهان:اشفيييييك ياسهى
سهى التفت مستغربه
جيهان:لاتستغربين وسامحيني
سهى حضنت جيهان وتصيح
جيهان:يؤؤ ليه البكي ترى انا مو طلول تتدلعين علي ههههههه
سهى:هههههههههه
وراحو ادخلو داخل
رنيم اخذت منال ومنار واريج تفرجهم على المزرعه
عند الرجال
طلال:انا بقوم اكلم زوجتي واروح اشوفها احسن من وجيكم ههههه
راشد:اجل حتى انا
بشار:يالله حتى انت بعد يافهييد
فهد:اكيييد
حمد:لالالا عاد كذا تحمسوني اني اتزوج
الوليد:من زمان واحنا نقولك بس انت معارض
حمد:الله كريم
بوالوليد:الا بقولكم يا بوخالد ويابوسعود اشرايكم نزوج طلال وراشد وفهد في ليلة وحده وبس احسن
بوخالد:والله راي طيب بس تدري على الحريم
بوالوليد:ومن متى بعد الحريم لهم راي غير راينا وبعدين كلهم من العائله الازواج والزوجات يعني مافي مشاكل ان شاء الله واحسن مو كل شهرين احد قال بيتزوج ورانا احنا اشغال مو فاضين حق اعراس
بوسعود:شورك وهداية الله لو بعد بعض الناس يحسون ويتزوجون معاهم
حمد:قووويه يالوالد هههههه
قام طلع فارس برى واتصل على صمود
فارس:هلا انتي قايله لي اي اخبار تصدر من الرجال ويهمكم لازم اتصل وابلغك
صمود:هلا بيك اي شنو فيه
فارس:اتفق الوالد مع النواب هههه ان زواج طلال وراشد وفهد في ليلة وحده
صمود:وععع مو حلو اوكي باي
فارس:باي
صمود:سمعو الخبر يابنات
سهى:شنو الخبر
سلافه:الخبر صادر من صمود اكيد زواج
صمود:حبيبتي تفهمين لي واهي طايره سهى وجيهان وسندس زواجهم في ليلة وحده
البنات:كلللللللللللللللللللوووووش
سهى:لالا مو حلو ابي احضر عرس اخوي
جيهان:حتى انا ابي احضر عرس اخوي
البنات:هههههههههههه
ريتاج:اذاجات زفت راشد خلك جالسه ياسهى وانتي بعد ياجيهان
سهى:اي والله مافي الا كذ وبرقص حق عرس اخوي بعد عرس اخوي الوحيد
مرام:عاد متى العرس
صمود:مايندرى عنهم
حلا:الله يكتب اللي فيه الخير وسمعو انا عندي خبر
البنات:شنوووووووو
حلا:انا حاااااااااااااامل
البنات:كلللللللللللللللللللللللللللوووووش
عند الحريم
ام راشد:اشفيهم البنات كل اشوي يلالاشون
ام محمد:يبون يونسون نفسهم
الاجات رنيم
ام سعود:اشفيكم
رنيم:اخبار حلوه سندس وجيهان وسهى زواجهم في ليلة وحده وحلا حامل
ام سعود:حاااااااامل ولا قالت لنا
ام راشد ام محمد ام الوليد:مبرووك
ام خالد:الله يبارك فيكم
ام سعود:عاد ان شاء الله هالمره تجيب ولد
ام خالد:هذا بامر الله مو منها
ام خالد تغير الموضوع:عاد موحلو الزواج يكون جماعي طلال وراشد وفهد
ام الوليد:اذا الرجال قالو شي خلاص احنا مالنا راي ولا حتى انا رايي من رايك مو حلو مره
ام محمد:لا احسن اذا صارو جماعه عشان تكبر الفرحه
ام سعود:انتي ماحد طلب رايك
ام راشد بعصبيه:اشفيك يا ام خالد ام محمد وحده منا وفينا ولاتنسين انها زوجة اخوي وام زوجة الوليد
ام خالد:خلاص اشفيكم تقلبونها هواش
ام الوليد:اذكرو الله
الكل:لا اله الا الله
ريتاج كانت رايحه المطبخ وراحت وراها لجين
لجين:ها شخبار الوليد
ريتاج:بخير
لجين:مايتكلم عني
ريتاج باستغراب:لالا
لجين:وي اشفيني ما في احد بيقول لزوجته ان يحب وحده
ريتاج:شنوووووووو؟؟
لجين:اي انا والوليد نحب بعض ونكلم بعض ونتقابل بعض الاوقات
ريتاج:هههه لعبي غيرها واذا يحبك ليش ماتزوجك
لجين:حكم القوي على الضعيف ابوه غصبه
ريتاج في نفسها:حتى الوليد قال كذا ليكون صج يحبها لالا هاذي تبي تخرب بينا
ريتاج:اوكي يحبك مبروك المطلوب مني
لجين:لاتتعلقين فيه كثير لانه اقل من شهر اوشهرين بترجعين بيتكم
ريتاج:ههههههههههه اوكي عليك بالعافيه لاتنسين تعزميني على عرسكم
وطلعت وخلتها
لجين:هيييييين ارويك
جات صمود:ها شنو صار
لجين:مافاد معاها بس الجاي اعظم
صمود:شنو بتسوين
لجين:سمعي وسوي كل اللي اقولك
صمود:اوكي
بعدها صمود دقت على الوليد
الوليد:هلا
صمود:تعال:عند المسبح ابيك
الوليد:شنو تبين
صمود:تعال وتعرف بسرعه
الوليد:اوكي
عند البنات
سلافه:رتوج حبيتبي قومي معاي
ريتاج استانست بداء الحاجز يروح بينهم:وين؟؟
سلافه:نتشمى
ريتاج:اوكي يالله وقامو
وجاءالوليد عند المسبح وراحت لجين
لجين:اوه شنو الصدفه
الوليد:ههه
لجين:شخبارك الوليد ؟؟
الوليد:بخير انتي اخبارك
لجين:بخير مبروووووك الله يوفقكم
عند سلافه وريتاج اتجهو الى حمام السباحه وشافت لجين مع الوليد
ريتاج بدت دموعها تنزل في نفسها:يعني صحيح كلامها يعني طول هالمده يلعب بمشاعري
وراحت تركض داخل
عند الوليد
الوليد:الله يبارك فيك
لجين:تبي شي جاي قسمنا
الوليد:استنى صمود داقه تبيني
لجين:لحظه اروح اناديها
وراحت لجين داخل الفله
لجين:اففف حتى هاذي فشلت
سلافه وصمود:ههههههههههه
صمود:لا مافشلت
لجين:اشلون؟؟؟؟؟
سلافه:كل اللي تبينه صار
لجين:بس ماشفتها جات
سلافه:شافتكم من بعيد وقامت تصيح واذلفت داخل
لجين:ههههههههههههههههههههههههههه هييييييييييييه
صمود:والجاي اعظم
لجين:وي صج نسيت الوليد يبيك
صمود:يؤؤؤ شنو اقوله
لجين:رووحي صرفي نفسك
راحت صمود للوليد
بس ماشافته لانها تاخرت عليه
صمود:عاد الوليد مايحب الانتظار احسن
عند الشباب
حمد:ها رحت تلقي نظره على الحبايب
الوليد:ههههه لا الحين بروح
الوليد طلع واتصل على ريتاج
الوليد:هلا حبي
ريتاج تبكي:للحين بعد
الوليد:اشفيك حبيبتي
ريتاج:لالالاتقولي حبيبتي بس كفايه تلعب بمشاعري
الوليد:اشفيك انتي
ريتاج:رووح لحبيبتك
الوليد:انتي اعصابك تعبانه لمن اشوفك اتفاهم معاك
ريتاج سكرت في وجه
ودفنت نفسها بالمخده وتصيح
الوليد في نفسه:افف ليكون اعرفت عن شهد انا لازم افهمها الموضوع
عند البنات
مرام:وينها رتوج
صمود ولجين وسلافه ابتسمو ابتسامه جهنميه
جيهان:كاني مساعه شفتها صعدت فوق
مرام:بروح اناديها
راحت مرام وظربت باب غرفتها
ريتاج مسحت دموعها
افتحت الباب
مرام:اشفيك شكلك تبكين
ريتاج:هاا اي عيوني تالمني
مرام:عشان كذا صعدتي فوق
ريتاج:ايوه
مرام:اجل بدق الوليد يوديك المستشفى
ريتاج:لالالا انا صرت احسن الحين
مرام:يالله غسلي وجهك ونزلي
ريتاج:ان شاء الله
نزلت بعد الغدى اطلعو البنات برى
جيهان:الله الجو رهيب
سهى:اي والله
الاجاء حمد
تغطو البنات
حمد:كيفكم صبايا
البنات:بخير
حمد:ماشاء الله عليكم بنات العم كثرتهم
رنيم:اذكر الله لا تحسدنا
حلا:اي الحين زادو علينا بيت عمي بومحمد الله يرحمهم
حمد:عدل
سندس:انزين خير جاي عندنا
حمد:لا بس شفتكم حبيت اسلم عليكم
رنيم:يالله سلمت اتكل على الله
حمد:طرده
البنات:هههههههههههه
حمد:باي
البنات:بايات
راح حمد
حمد في نفسه:ماشاء الله عليهم بنات العم وانا مو صغير والشباب كلهم بيتزوجون
فهد:ها شو تفكر فيه
حمد:تصدق افكر انضم لكم
فهد:لاتقووول
حمد:اي والله بس انا مو مثلكم ما احب اتزوج وحده صغيره ابي وحده قريبه من عمري عشان افهمها وتفهمني
فهد:عندنا في العائله
حمد:مييييييين؟؟
فهد:مرام بنت عمي عبدالعزيز
حمد:اي والله يبي لي افكر بالموضوع
فهد:فكر ماراح تحصل احسن منها
حمد:الله كريم
عند البنات
مرام:وناااااسه باقي شهر ويجي رمضان
سهى:اي والله
جيهان:يالله يارتوج اول يوم في رمضان بنفطر عندك
ريتاج:هههه حياك الله
لجين غمزت لي ريتاج وابتسمت بخبث:ان شاء الله نفطر في جناحك بس مايندرى مين الحظور
ريتاج انقهرت وافهمت قصدها
سلوى:يعني مين الحظور احنا
بعدها الكل قام يمشي
باقي بيت بوالوليد
ام الوليد:يالله بنات ابوك يقول نطلع
ريتاج لابست عباتها
مرام:مابتروحين مع الوليد
ريتاج:لا يمكن بيتاخر
جاء الوليد
مرام:بتمشي الوليد
الوليد:اكيد اجل تبيني ابغى هنا
مرام:لا بس ريتاج تبي تجي معانا عبالها مو بتمشي
الوليد:لا بمشي يالله حبيبتي
ومسكها من يدها وبس طلعو وخرت ريتاج يدها
اركبو السياره
الوليد:ريتاج اشفيك
ريتاج:مافيني شي
الوليد:كل هذا ولا فيك شي انا صج احبها بس قبل مو الحين
ريتاج انصدمت:بعددددددددد تقولها عيني عينك صج حقييييير
الوليد هنا ماقدر يستحمل وعطاها كف بالقوه مايقدر
ريتاج حطت يدها على خدها ونزلت راسها تبكي
الوليد ماقدر يشوف هالموقف حط يده على راسها
ريتاج تبكي:وخر ايدك عني خلالاص ارحمني ما ابيك
الوليد:يهون عليك تتركيني
ريتاج:مثل ما انا هنت عليك
الوليد:انتي تعبانه ارتاحي وبعدين نتفاهم
ريتاج:ماراح يتغير رايي
الوليد فضل السكوت
اوصلو البيت ونزلت ريتاج ومشت
جاء الوليد:قلت لك اكثر من مره تمشين بجنبي او وراي
الوليد بمزح:خليك شطوره يااحلى بزر ههههههه
ابرد ماعنده واحر ماعندها
شبك اصابيعه في اصابيعها
الوليد:اموت على هاليد الحنان
ريتاج:اقول هد يدي احسن لك
الوليد:تبين اهلي يعرفون انك بتتخلين عني
ادخلو داخل
صمود استغربت كل اللي صار ولا اثر فيها
ام الوليد:هلا والله بالمعرايس
الوليد:واحلى معاريس بعد
وباس ريتاج في خدها
ريتاج وجها صار طماطه وانقهرت الف
الوليد:اعشان اثبت لك يا يمه
ام الوليد:ما يحتاج المكتوب واضح من عناوينه
الوليد:ها قلبي نصعد جناحنا
ريتاج:اييييي
وراحو اصعد جناحهم


 
 توقيع : بنت كول عايشة في هاي سكول

الحب طريقه صعب وطويلق59ق59

والرجوع عنه مستحيل
:9010::50:
بس أنصحك علشان توصل بسرعة
:linktongueMIR::rambo:
تاخذ Taxi :21::055::20:


رد مع اقتباس
قديم 07-16-2010, 11:32 AM   #8


الصورة الرمزية بنت كول عايشة في هاي سكول
بنت كول عايشة في هاي سكول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5301
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 07-28-2010 (10:40 AM)
 المشاركات : 101 [ + ]
 التقييم :  271
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ريتاج:بس وخر يدك مااعتقد ان في احد من اهلك في جناحنا اقصد جناحك
الوليد:كلمت الحق تسبق هييين انا ارويك
اخذ الوليد جواله واتصل على مرام
الوليد:هلا مرام حبيبتي تعالي جناحنا
مرام:ليه؟
الوليد:ابيك تجلسين معانا
مرام:ان شاء الله
الوليد:يالله تعالي جلسي جنبي مالك حجه الحين في احد من اهلي جناحي هههههههههه
ريتاج:اففففففففف
وراحت دخلت الغرفه
وجات مرام
الوليد:هلا مرام
مرام:هلا بيك وينها رتوج
الوليد:اكيد بتغير ملابسها رتووووج تعالي جات مرام
ريتاج:افف صج حقيييير
وجات ريتاج وببتسامه مصطنعه
الوليد:هلا والله
وفتح لها يده ريتاج مظطره تجي
مرام:احم احم نحن هنا اقوم امشي
الوليد:لالالالالالالالالالالالالا ماتمشيني انا الود ودي كل تكونين جالسه
مرام:ههههه شدعوه ها رتوج كيف عيونك
الوليد بخوف:ليش اشفيهم عيونها
ريتاج:كانو يالموني بس الحين عادي
الوليد:اذا يالمونك اوديك المستشفى
ريتاج:لالالا
الوليد:بعد ليش اوديك المستشفى ابوسهم وتشفين
وباسها في عينها
ريتاج انحرجت
مرام:ههههههههه باي بمشي
وطلعت
وقامت ريتاج من جنبه
الوليد:تعالي بعض الناس مايجلسون جنبنا الا اذا شافو احد من اهلنا
ريتاج:انت شنو لك ابي روح اجلس جنب حبيبتك
الوليد:اي حبيبه واي خرابيط
ريتاج:انت مساعه اعترفت لي
الوليد:انا اطلع احسن لي لا ارتكب فيك جريمه
وطلع الوليد زعلان
توقعاتكم
الجـــــــزء الثآآآمـــــن عشششر مـاقبل الاخيــــر،،
في غرقة صمود
صمو:الووو
لجين:هلا
صمود:لحقييييييي
لجين:شنو صاير بعد
صمود:كل اللي سوينها ما جاب فايده
لجين:شلووون
صمود:اللي سويناه امس في المزرعه ماجاب نتيجه جاو اهم كانهم احلى عروسين
لجين انقهرت:هيييييييييين انا ارويها اليوم يمكن اجي بيتكم
صمود:حياك الله
في الصاله
بو الوليد:خلكم جاهزين بعد اسبوعين زواج طلال مع عيال عمه
ام الوليد:ان شاء الله بس انا ودي يتزوج طلال بلحاله
بو الوليد عطى ام الوليد نظره واسكتت
في بيت بوخالد
فهد:شلون يمه تحددون موعد الزواج انا مو مستعد
ام خالد:الحين انت اللي جيت وقلت خطبو لي احنا ماغصبناك والحين تقول مو مستعد
فهد:ها لا بس
ام خالد:لا بس ولا شي وهذا احنا مالنا دخل فيه عمك بوالوليد اهو خطط على كل شي
فهد:اففف
قام طلع
ام خالد:اشفيه هالولد قبل مايملك طاير من الفرح وبس ملك كل معصب وحالته لله يؤؤؤ ليكون مسحور وليدي
في بيت بو سعود
سعود:السلام عليكم
ام سعود:وعليكم السلام
سعود:يمه ابغيك بموضوع
ام سعود:امر
سعود:ابي اطلع من البيت
ام سعود:شنووووووو تطلع من البيت مافيه اكيد اهي لاحسه مخك
سعود:لالا يمه اهي مسكينه ماتدري
ام سعود:اممم شف بشرط اذا تبون تطلعون
سعود:شنو شرطك يمه
ام سعود:اذا جابت ولد تطلعون
سعود:يمه الله يهديك هذا الشئ مو بيدها بامر الله
ام سعود:مالي شغل
طبعا حلا عند الدرج وكانت تسمع كل شي
حلا:الحمد الله والشكر
سعود:اخليك يايمه لا تطلعيني من طوري
وطلع
جات سلافه لابسه عبايتها
ام سعود:وين على الله
سلافه:بروح بيت عمي بوالوليد
ام سعود:شنو عندك
سلافه:بس كذا زياره لاني طفشانه
ام سعود:لاتتاخرين
سلافه:ان شاء الله
طلعت سلافه ومرت على لجين وراحو بيت بو الوليد
جلسو البنات في غرفة صمود
لجين:وينها العله
صمود:في جناحها مع مرام
سلافه:والوليد وينه
صمود:من امس ماشفته
سلافه:ومرام ليش تجلس معاها مادري شنو يحببها فيهم
لجين:اي والله حتى بشار دائما في بيتهم
لجين: لحظه لحظه بديت افكر في خطه جهنميه اخليه غصب عن الوليد يطلقها
سلافه وصمود:شنوووو
لجين:لا بعدين اليوم لازم اسوي شي واذا مافاد بسوي الخطه الجهنميه
صمود:شنو خطة اليوم
لجين:تشبه الخطه اللي في المزرعه بس هاذي فيها جرائه اكثر
سلافه:شلووون
لجين:صمود كلمي بوابكم وقولي لها بس يدخل الوليد يتصل عليك جعله نص الليل مابنمشي الا لمن يدخل
صمود:اوكي
لجين:وانتي ياسلافه تجلسين مع رتوج وبس ادق واسكر عليك ابيك تنزلينها الحديقه
عند ريتاج ومرام
مرام:وينه الوليد
ريتاج:ها طلع
ريتاج في نفسها: مسكين الوليد معقوله اكون ظالمته من امس طلع ولا رجع
مرام:رتوج وين رحتي
ريتاج:ها معاك
مرام:لا مو معاي اكيد تفكرين في حبيب القلب
طق باب الجناح
فتحت الباب ريتاج
سلافه:هلووو اشرايك بالمفاجأه
ريتاج:ههههه احلى مفاجأه شخبارك
سلافه:بخير وانتي كيفك
ريتاج:بخيرر تفضلي
سلافه:هلا مرام
مرام:هلا بيك ها صرتو اصحاب
سلافه:اللي يعرف ريتاج مستحيل يكرهه
ريتاج:يسلمووو من ذوقك
مرام:ها جهزتي لعرس سندس
سلافه:والله تقدرين تقولين
في الحديقه
لجين:بيستوي المغرب واخوك ماشرف
صمود:انا اقول فكري بخطه غيرها
لجين:اففف الله يعيني افكر بخطه غيرها
الا يدق جوال صمود
صمود:البواب اتصل
لجين:صج بسرررعه ردي
صمود:الو هلا
البواب:عمي الوليد وصل
صمود:اوكي وسكرت في وجها
لجين دقت وسكرت على سلافه
لجين:صمود روحي انخشي في مكان
عند ريتاج
سلافه:يالله بمشي
ريتاج:وين
سلافه:بس تاخرت
ريتاج:حياك الله
سلافه:تعالي وصليني الى الباب
رتياج:ان شاء الله
وانزلت بتوصلها
نزل الوليد من السياره وبيدخل الفله
وكانت لجين متجها الى الباب بتطلع
شافها الوليد نزل راسه
لجين حطت يدها على قلبها:ايييي قلبي قلبي
ومثلت انها بتطيح
جاها الوليد يركض يمسكها لا تطيح
وبكذ نجحت خطت لجين
لجين قربت منه اكثر:قلبي يالمني
ولحسن الحظ ريتاج شافت اخر مشهد ان الوليد ماسك لجين واهي مقربه منه
ريتاج تطالع في سلافه وسلافه مبتسمه باانتصار
سلافه:خليهم حبايب
ريتاج بدت دموعها تنزل وراحت للوليد
ريتاج:صج انك قليل ادب وماتستحي ع وجهك انت مع هالحشره
الوليد استغرب ولجين ابتسمت لها وتسوي حركات لتحرها واهي للحين يدها في يد الوليد
جات ريتاج وباقوى ماعندها عطت لجين كف
الوليد مسك ريتاج من شعرها:هييييي انتي ماتستحين على وجهك البنت مريضه وتضربينها انتي مرض هالشك مادري متى بتتشافين منه
ريتاج:لالا صج مريض ماباقي شي وتحضنها وتقول مريض
الوليد:احترمي نفسك ياقليلة الحيه
ورفع يده وعطاها كف
حطت ريتاج يدها على خدها
ومشت ريتاج عنه
وبتدخل الفله
صمود:ههههه اشفيه خدك مطبوعه عليه يد
ريتاج طنشتها وصعدت تصيح
لحقها الوليد
صمود ولجين وسلافه:ههههههههههه
ريتاج:ليش جاي كان ظليت مع حبيبة القلب
الوليد:تشكين في حبي لك وانا اللي حبي لك بلا مقياس افااا
ريتاج تصيح:شايفتكم بعيوني يدك في يدها
الوليد:انتي الكلام معاك ضايع انا امس طلعت ولا جيت الا اليوم قلت يمكن تهدين بس طلعتي مريضه بالشك اروح انام احسن لي
ريتاج:تبي تتهرب صج انت جبان
الوليد:حرام عليك ياريتاج ظلمتيني بس حبيت اقولك شي انك انتي تموت فيني مو بس تحبيني لانه عمر اللي يحب مايكره
وراح غرفته
انسدحت ريتاج على الكنب وخرت من البكي
في بيت بوسعود
غرفة سلافه
سلافه:اليوم انا غرت من لجين لانه مسكت يد الوليد بس معليه كل هذا على شاني لانه بيطلق ريتاج بعدين لجين وصمود بيخططون عشان الوليد يتزوجني
في بيت بومحمد
منار:يمه طفش
ام محمد:شنو تبيني اسوي لك
منار:نبي نطلع شي
ابرار:خلو اريج تدق على بشار يطلعنا
اريج:هيييييييي انتو اشوفكم زوجتوني اياه وانا مادري
ام محمد:لا قلبي يقول ان من نصيبك
منال:خلاص مالك عذر هذا قلب الام بعد
منار:يمه تكفين سالي قلبك مين زوجي
الكل:هههههههههههه
مشاعل:الهندي صاحب البقاله
منار:اي عادي النبي قال من ترضونه دينه وخلقنا فزوجوه
الكل:ههههههههههه
محمد:مادري شنو بنسوي اذا تزوجتي
احمد:بيصير البيت مافيه ضحك
منار:انا ابي زوجي مثلي يضحك عشان نجيب عيال نكته
الكل:هههههههههههه
ابرارتصيح:لالالا لااحد يتزوج كفايه ريتاج راحت عنا اشتقنا له مانبي نفقدكم
ام محمد:وي اسم الله عليهم
راحت ابرار لحضن امها
ام محمد:هاذي سنة الحياه لازم يتزوجون صج بنشتاق لهم حتى انتي بعدين بتتزوجين
منار:خلاص اذا تزوجت باخذكم معاي بيتي
منال:خيالك واسع انتي خلي احد يجي يخطبك عشان تتزوجين
الكل:ههههههههههههه
في بيت بوخالد
بشار:ها يمه ماتبين تزوجين ولدك
ام خالد:مافي ام ماتبي تزوج عيالها
بشار:خلاص روحي خطبي لي بنت عمي بومحمد
ام خالد:شنووووووووووووو انا ولدي ياخذ بنت شرووف
بشار:يمه اشفيهم ماشاء الله عليهم
ام خالد:اقول اقلب وجهك الا بنات شروف ما اخذ منهم لو على قص رقبتي واذا تتزوج وحده منهم لا انت ولدي ولا اعرفك
بشار طلع زعلان
ام خالد:لاحول ولاقوة الا بالله
جات جيهان
جيهان:اشفيك يمه
ام خالد:اخوك بشار
جيهان:اشفيه
ام خالد:يبي يخطب من بنات شروف وانا ماوافقت وتهاوشت معاه
جيهان:اشفيهم بنات عمي ماشاء الله عليهم جمال واخلاق
ام خالد:جمالهم واخلاقهم لهم انا ولدي مايتزوج بنات الصبي عند جدك
جيهان:كلنا اعيال ادم انزين زوريهم في بيتهم عشان تعرفينهم عدل وبعدين حكمي عليهم
ام خالد:شايفتهم اكثر من مره وكبدي طقت من رقعت وجيهم
جيهان:لا اذا زرتيهم في بيتهم غير واذا رحتي لهم بنفسيه كويسه اكيد بيعاملونك غير
ام خالد:يصير خير المهم ها خلصتي جاهز ترى ما باقي شي على الزواج
جيهان:باقي لي شي خفايف
في بيت ام راشد
سهى:نعم شنو تبي جاي
طلال:افاا في زوجه تقول لزوجها كذا
سهى:اي لانه بس باقي اسبوعين على زواجنا
طلال:حتى قبل الزواج بيوم بجي
سهى:شف اللي يفتح لك الباب
طلال:ههههههههههههه
سهى:يالله اليوم اخر يوم لك
طلال:يابعد قلبي انتي تصدقين الود ودي اتزوج الحين
سهى:هههههههههه صج مجنون
طلال:مجنون بحبك
سهى:دوووم هالحب ان شاء الله
في الليل في جناح الوليد وريتاج
ريتاج:غريبه للحين ماجلس
وراحت تطل عليه وشافت العرق يصب من جبهته
وراحت له تركض ولمسته وشافت حرارته مرتفعه
جابت له كمادات وحطتهم عليه
الوليد مسك يدها وباسها:ابيك لا تروحين عني
ريتاج تصيح:انا معاك على طول قوم روح المستشفى
الوليد:ما ابي قربك جنبي هذا دواي
ريتاج تصيح
الوليد مسح دموعها:انا ما احب غيرك ولجين
ريتاج:هذا مو وقته بعدين نتفاهم قوم روح المستشفى
الوليد: لاو وقته اخاف اموت لازم اقولك عن كل شي
ريتاج:اسم الله عليك جعل يومي قبل يومك
الوليد:انا مااحب لجين اهي بنت عمي لاراحت ولاجات واذا قصدك اني مسكت يدها هذا لانه اهي بتطيح قلبها المها وطبيعت اي رجل بيشوف بنت عمه اكيد بيساعدها لا اكثر ولا اقل وعلى الموقف اللي بالمزرعه ترى بالصدفه وانا قبل مااتزوج كنت مجرد معجب في وحده بس انا عبالي حب اللي اهي خطبتها بس بعد ماعرفتها على حقيقتها كرهتها وبعد ماعرفتك على حقيقتك حبيتك ولا اقدر استغنى عنك دقيقه انا امس يوم طلعت عبالك ماكنتي معاي صورتك اخذته وصوتك في جوالي كل دقيقه اسمعه لاني مسجل صوتك ما اقدر استغني عنك ارجوك لاتخليني
ريتاج تبكي:ماراح اخليك لو على قص رقبتي
وبعدها قامت بتوديه المستشفى
دقت على فارس يوصلهم
صمود دقت على لجين
صمود:هلا
لجين:هلا بيك
صمود:اقول نفذي الخطه الجهنميه
لجين:ليه
صمود:لانهم توهم طالعين مع بعض
لجين:صج ماتستحي على وجهها هاذي
صمود:ماقلتي لي شنو الخطه
لجين:الله يعز الفوتشوب
صمود:شنو قصدك
لجين:بحط صورتها جنب صورت بشار بالفوتشوب
صمود:صج عليك عقل كمبيوتر
لجين:ابيك تقومين الحين تجبين صورتها بسرعه قبل مايرجعون
صمود:اوكي اذا ماقفلو جناحهم
لجين:حتى اذا اقفلته تصرفي
صمود:اوكي باي
وراحت ولان ريتاج مستعجله ماقفلت جناحهم واخذت صوره
بعد مرور اسبوعين
حياة الوليد وريتاج من احسن مايكون طاح الحطب
زواج طـــــــــ سهى ـــــــلال وراشـــــــــــــ جيهان ـــــــــــدوفـــــــــهــــــــ سندس ــــــــــــد
الكل حاظر القاعه مزحومه
عند الاشرار
سلافه:ها نفدتوا المهمه
لجين:اييي اليوم بيوصلون الصور للوليد وبكره بيطلقها واسبوع الجاي ملكتي على الوليد
سلافه:شنوووووووو
صمود:اي صج احنا نسوي كذا عشان الوليد يتزوج لجين انتي عبالك بس لانه نكرهم
سلافه انصدمت في نفسها:وانااااااااا
عند البنات
رنيم:وناااااسه الزواج كل بيت عندهم احد متزوج
منار:الا احنا
مرام:قريب ان شاء الله عندكم
رنيم:بيتنا سندس بيت عمي بوالوليد طلال وبيت عمتي ام راشد راشد وسهى وبيت عمي بوخالد فهد وجيهان
حلا:اي والله انا عرس اخوي واختي ابي ارقص بس اخاف يطيح اللي في بطني
سلوى:خلاص برقص عنك انا بالنيابه
الكل:هههههههههههه
حلا:لا ابي مشاعل ترقص بنيابه عني
مشاعل:انا لالالا استحي
حلا:مالي شغل اذا مارقصتي بزعل منك
منار:رقبتي سداده ارقص لك
حلا:لا ما ابيك انتي ابي مشاعل لانك انتي بترقصين قلت لك ولا ماقلت لك
الكل:ههههههههه
منار:يعني قصدك ما استحي على وجهي عناد لك بصير ثقيله هالعرس
الكل:ههههههههههه
حلا:خلاص مشاعل ترقص عني وانتي رقصي عن اللي في بطني
منار:هههههه خلاص
بعدها انطف النور وتسلط الضوء على الثلاث عروسات كانت زفتهم مره روعه
وصلو الكوشه وقامو البنات يرقصون
وجات حلا واهي ماسكه مشاعل
حلا:يالله رقصي
مشاعل:لالا استحي
حلا دفتها عند البنات اللي يرقصون وخضعت للامر وارقصت
حلا:كلللللووووووش
كانت ريتاج لابسه فستآآآن سكري طويل وفيه نقششآآت خفيفه من تحت في الفستان وناعم مره وفيه شريطه سكريه حاطتها ع شعرها
ريتاج:ماشاء الله عليها اختي تعرف ترقص
سندس:انا ابي ارقص لجيهان وسهى ولا اقدر يالله رتوج همتك
ريتاج:هههههه لالا اعفيني
جيهان:ها مبروك اجل
ريتاج:على شنو
جيهان:ماتبين ترقصين لانك حامل
ريتاج:ههههههه لا الله كريم
سندس: اجل رقصي
ريتاج: عشان خاطركم
ودخلت ريتاج ترقص
جات لها لجين
لجين:الوناسه ان شاء الله ماتدوم بكره بتروحين بيت اهلك وانتي مطلقه هههههه
ريتاج:الله يهديك
الكل يرقص والكل مستانس
الوليد:يالله مثل مادخلت في عرسي بدخل في عرسك
طلال:هههههه حياك
وجاء وقت دخول طلال ودخل معاه الوليد وفارس
وقام الرقص
الوليد يكلم مرام:وين رتوج
مرام:مع البنات
الوليد:ناديها
جات ريتاج ولابسه كتافي ونقاب
مسكها الوليد ورقصها واهي انحرجت لانه جنب اخوانه
وراحت بتمشي بس مسكها وطلع معاها
لجين انقهرت الف:هييييييين استانسي بس بكره بتتطلقين
سلافه سرحانه
ريتاج:وين موديني
الوليد:ابي اصور معاك يوم عرسي نصور وانا مالي خلقك بس اليوم غير
ريتاج انحرجت
ودخل غرفة التصوير
بدت المصوره تصورهم
بعد ماخلصو
الوليد:يالله نمشي البيت نكمل عرسنا
ريتاج:ههههه تو الناس ابي اظل الى اخر العرس
الوليد:انا تعبان بروح انام مع مين بتجين
ريتاج:اجي مع خواتك او مع بشار لانه يوصل اهلي
الوليد:اوكي باااي لاتتاخرين علي
ريتاج:ان شاء الله
وطلع الوليد متجه الى سيارته
وشاف ظرف على السياره وفتحه انصدم شب نار عيونه طلعو وجهه صار احمر
رجع قاعة الرجال
وشاف بشار واقف مع الشباب
ويجي ويعطيه بقس على وجه
الكل اتجه لهم اهم موعارفين شسالفه
الوليد:ياجليل الحيه يالله ماتستحي
الكل يمسك الوليد
بوالوليد بصراخ:الوليييييييييييييييييييد
وقف الهواش وطلع الوليد من القاعه
الكل يسال بشار شسالفه
بشار بتعب:مادري بس شفته جاء ويضرب فيني
وصل الخبر الى الحريم
صمود:وااااو شفتي شسويتي
لجين:هذا اللي ابي اذا بشار سوى له كذا شلون اهي اكيييد بيذبحها وبيطلقها خلك ذكيه
في مكان اخر
منار:وييي زوج اختي ضرب زوج اختي
اريج:هيييي اشفيك انتي
الا دق جوال ريتاج
ريتاج:الو اشفيك
الوليد:تطلعين الحين بسرررعه
ريتاج:ان شاء الله
ريتاج:باي بروح اشوف شنو فيه
وطلعت ريتاج
اركبت السياره
ريتاج:اشفيك الوليد
الوليد ساكت ويسرع بالسياره سرعه جنونيه
ريتاج:الوليد اشفيك خفف السرعه قولي اشفيك
وصل الوليد
الوليد:نزلي ياخاينه
ريتاج:شنووووووووو خاينه
وانزلو
ريتاج مسكته:اوقف فهمني
الوليد:افهمك ياحقيره ياخاينه
ورمى عليها الصور
اخذتهم ريتاج واستغربت
ريتاج تصيح:لالالا يالوليد تاكد من وين جات هالصور انا ما اسويها
الوليد:شنو اتاكد طلعتي على حقيقتك ولا بعد مساعه قلتي تبين ترجعين مع حبيب القلب بشار ياخاينه يا....
ريتاج قاطعته:حدك الى هنا وبس الا الشرف يالوليد الا الشرف وانا اشرف منك واشرف من اللي عمل هالصور واذاقصدك تهين اسمي عشان تشمت العذال حشى انت ولا غيرك ولا عشره من اشكالك
الوليد عطاها كف:ما اقدر اعيش مع وحده خاينه ابي انفصل
ريتاج:الحين حتى لو انت تبيني انا ما ابيك
وراحت تركض تصيح
وراحت لسواق يوصلها بيتهم
وابتدت لحظة جفا وانتهت لحظة وصال
وانطفى نور السعاده يوم احس انه ضوء
ماتقبلت الفراق ومالي يدي فيه حيله
آه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها
لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجله
كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها
والعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله
عندي اكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها
لا حصل بالحب قسمه ولا جالي مجال
غير اشوف معاند الجرح وعناد الدواء
بعد ما انتهى الزواج الكل رجع بيته والكل مستغرب من تصرف الوليد
في بيت بومحمد
ادخلو كلهم وتفاجئو شافو ريتاج
ريتاج شافتهم ومسحت دموعها
ام محمد:اشفيك
ريتاج:مافيني شي بس ابي انام معاكم الليله لانه الوليد اعصابه تعبانه
مشاعل:ماقال اشفيه
ريتاج:لالالا يالله انا تعبانه بقوم انام
وراحت غرفتهم وانسدحت وتصيح
مومصدقه اللي صار الليله اجتمعو بسرعه وافترقو بسرعه
في صباح اليوم اللي بعده
الوليد:مايهون علي اطلقك احبك احبك بس مااقدر اعيش معاك
لبس الوليد الثوب والشماغ بهمال وعيونه حواليهم سواد واضح انه مانام
ونزل بيروح يطلق ريتاج وكانت خطواته ثقيله
وصل عند الباب
الوليد:لالالا ماراح اطلقها
ورجع الى غرفته وبيدخل
الوليد:بس ريتاج خاينه تستاهل الطلاق
ورجع نزل وصل باب الفله وفتح الباب بيطلع
الا شاف.....
مين تتوقعون شاف
توقعاتكم
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــزء التــــــــــــــــــــــــاسع عشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــر (والاخير)
بيطلع الوليد فتح الباب الا شاف
سلافه تبكي
الوليد مستغرب ومصدوم:اشفيك احد من اهلك فيه شي
سلافه:لالالا ابيك في موضوع
الوليد مو فاهم شي:اي موضوع انا مشغول الحين لمن اجي
سلافه:لا انا ادري انك بتروح تطلق ريتاج
الوليد: انتي اشدراك
سلافه:الحمد الله الحمد الله انك ماطلقتها الحمد الله اني لحقت عليك ولا كان ما سامحت نفسي طول عمري
الوليد:شنو السالفه
سلافه تصيح:السالفه سواد وجه السالفه ومافيها ان كل اللي يصير لكم هذا كله منا انا ولجين وصمود الصور احنا مركبينهم بالفوتشوب بس انا ماقدرت انبني ضميري ما اقدر اظلم انسانه واتهمها في شرفها واهي ما اذتني
الوليد مصدوم ولع نار:اشلووووووون بس قبلكم طاوعكم تظلمون هالبريئه ولا بعد اتهمتوها في شرفها ليشششششششششش عاد وش مسويه لكم
وعطاها كف بالقوه مايقدر
سلافه تصيح:انا على اللي سويته استاهل الذبح مو بس الضرب وهذا كله لجين مسويته لانها تبيك تطلق ريتاج وتتزوجها
الوليد:الى هالدرجه وصلت فيكم الحقاره
سلافه:انا مستعده اروح لريتاج ابوس رجولها عشان تسامحني وترجع لك
الوليد:ماقصرتي احسن شي سويتيه انك جيتي قلتي لك ولا كان ذنبها بيصير في ارقابكم
وراح يركض داخل بيتهم
ودخل غرفة صمود وكانت نايمه وبدا ضرب بالعقال
جلست واهي مخترعه
صمود:اييييييي اشفيك
الوليد مسكها من شعرها:اشفيني ظلمتو البريئه ولعوزتوها اتهمتوها في شرفها
صمود:ميين تقصد
الوليد:انتي تعرفين من اقصد سلافه توها جات لي وقالت كل شي
صمود:انا مالي دخل كله من لجين
الوليد:بس انتي جبتي الصور لها ياحقيره
وعطاها كف
صمود:اسفه اخووووي
الوليد:اسفه شنو يفيد البنت تبي تتطلق وانتي تقولين اسفه
صمود تصيح:اذا تبيني اروح اتسامح من ريتاج بروح
الوليد:مو من رضاك غصب عليك بتروحين يالله قومي لبسي عباتك
والبست عباتها
ووصلهم بيت ريتاج
ادخلو
سلافه وصمود:السلام
مشاعل:وعليكم السلام
صمود:وين ريتاج
مشاعل:تفضلو انا بروح اناديها
جات لهم ريتاج واهي مستغربه
ريتاج:هلا اشفيكم
طبو عليها سلافه وصمود واهم يصحون
سلافه :ارجوووووك سامحيني ارجووووك والله اذا ماسامحتيني ماراح اسامح نفسي طول عمري
صمود:والله انك ما تستاهلين احنا ظالمناك
ريتاج:شنو السالفه على شنو اسامحكم
صمود:احنا اللي ركبنا الصور وعطيناهم الوليد
ريتاج:انا ادري انكم انتو
سلافه:ارجووووك سامحينه
ريتاج:فعلتكم اللي سويتوها ماتنغفر بس بسبب جيتكم بسامحكم
سلافه وصمود استانسو
صمود:صج والله انك طيبه بس احنا الحميييير اللي ماعرفناك ورحنا وراء لجين
سلافه:يالله امشي معانا زوجك يستناك برى
ريتاج:انا سامحتكم انتو بس الوليد مستحيل اسامحه اذا مافي ثقه بين الزوجين الزواج مايدوم
صمود:بس
ريتاج:لابس ولا شي
صمود:احنا بنمشي اجل يالله مع السلامه
ريتاج:الله يسلمكم ولا تقطعونا
صمود:ان شاء الله
وراح الوليد وصلهم ورجع لريتاج
وضرب الباب
فتح له محمد
محمد:هلا والله بالنسيب
الوليد:هلا بيك ناد لي ريتاج
محمد:تفضل
دخل الوليد المجلس
محمد:ريتاج يبيك الوليد في المجلس
راحت ريتاج
ريتاج:نعم خير
الوليد:افاا يارتوجتي
ريتاج:باختصار رجعه ماراح ارجع لك
الوليد:ليه؟؟
ريتاج:لانك انت ماتثق فيني وبتصير حياتنا كلها شك في شك اسمح لي ابي ورقتي
الوليد:بس ما انلام شفت الصور ولا عرفت شسوي حتى لو انتي مكاني بتسوين كذا واكثر
ريتاج:لالا صدقني لو انا مكانك بجي استفسر منك مو بجي اضربك واتهمك في شرفك
الوليد:طيب انا انسان والانسان مو معصوم عن الخطاء سامحيني
ريتاج:اسمح لي ما اقدر
الوليد:رب العباد يغفر ويسامح وانتي يالمخلوقه ماتسامحين
ريتاج تبكي:بس خلاص ما ابيك
وراحت داخل تبكي
ومشى الوليد وقرر انه يخليها وبيحاول مره ومرتين وعشر لمن ترجع له
مشاعل:اشفيك ياريتاج تبكين
ريتاج:بنتطلق
مشاعل:شنوووووووو
ريتاج:اللي سمعتي
مشاعل:لا اذكري الله
ريتاج:الف من ذكره
مشاعل:علميني شو السالفه
وقالت لها ريتاج السالفه
مشاعل:بس ماينلام ياريتاج اكيد اهو شاف الصور وثار
ريتاج:مشااااااااااعل تكفين خليني لحالي
مشاعل:ان شاء الله على راحتك
وطلعت عنها
الوليد راح بيت عمه بوخالد وتسامح من بشار وعلمه بالسالفه
بشار:لجييييييييييييييييييييييييييين لجيييييييييييييييييييييييييين ياحمااااااااااااااار
ام خالد:هييي انت اشفيك تصارخ
بشار:وين بنتك الكلبه
ام خالد: ليش
بشار:ماعرفتي شنو مسويه بنتك سودت وجهنا
ام خالد:شنو مسويه
بشار:حاطه صورتي مع صورة زوجة الوليد
ام خالد:وي وي حسبي الله عليها بتفضحنا مع عمك لو يدري قلب الدنيا علينا
لجين:نعم خير اشفيك تصارخ
راح لها بشار وسحبها من شعرها وبداء يضرب فيها
لجين:اييييي اييييي
ام خالد راحت وسطهم
ام خالد:يؤؤؤ اشوي اشوي على بنتي
لجين تصيح:شنو مسويه انا
ام خالد:حسبي الله عليك ليش حاطه الصور
لجين:اي صور
ام خالد:صور اخوك وريتاج تبين تخربين سمعت اخوك حسبي الله عليك
لجين:هاااااا
ام خالد:سود الله وجهك تبين تسودينا اوجيهنا
بشار:خليني يايمه اكمل عليها اللي ما تستحي
ام خالد:مو بالطق تنحل المشاكل بالتفاهم
في غرفة فهد
سندس:ليش ماحجزت لنا في فندق
فهد:بس ليش الخساير
سندس:لا والله كثر منها خساير احنا عائله الله منعم عليها مو قاصرنا شي
فهد:واذا صار مو قاصرنا شي نبذر
سندس: اففف هاذي بدايتها تطلع بخيل
فهد:هييي انتي احترمي نفسك ويكون في علمك حتى سفر مافيه
سندس:الله يعني عليك ياليتني ماتزوجتك
فهد:صج انك ماتستحين على وجهك في مراءه عاقل تقول لزوجها كذا
سندس:خليت العقل لك
في بيت بو الوليد
دخل الوليد وشايل هم الدنيا فوق راسه
ام الوليد:اشفيك يمه
الوليد:مافيني شي يمه
وراح غرفته
ام الوليد:ياحسره على وليدي مادري اشفيه
مرام:اشفيك يمه
ام الوليد:اخوك الوليد جاي من برى وشايل هموم الدنيا
مرام:يمكن تعبان من الزواج
ام الوليد:لالا شكله بينه وبين زوجته شي لانه اهي مو موجوده بروح اشوفه
وراحت ام الوليد للوليد
ام الوليد:انت وليدي اعرف اذا فيك شي ولالا وقولي شنو صاير بينك وبين ريتاج
قالها الوليد السالفه
ام الوليد:حسبي الله عليهم وذي اختك غبيه تروح مع الزفته ضد اخوها بس ولا يهمك بروح لريتاج وبطيب خاطرها
الوليد:بس مو اليوم يمه صبري يومين
ام الوليد: على راحتك
في بيت بوسعود
ام سعود:اي اجل تبين تشيشين وليدي علي وتطلعون من البيت حامض على بوزك
حلا:خالتي انا كافه الشر كفي الشر عني
ام سعود:لا تعالي ضربيني بعد
حلا:الله يهديك
ام سعود:لا شايفتني مجنونه
حلا:متى اطلع من هالبيت وافتك من وجهك
ام سعود:هههههههههههههههه ان شاء الله بتطلعين بس بتجي زوجة ولدي الثانيه اهني لانها اهي اللي بتجيب الولد
الا بصوت
........:تفضلي ياعروووس
حلا في نفسها:لالالا سويتها ياسعود وطاوعت امك بس لحظه هذا مو سعود هذا عمي
ام سعود:مين هاذي يا ابو سعود
بوسعود:سلمى زوجتي الثانيه والشرع حلل اربع
ام سعود:شنوووووووو لييش شنو ضريتك فيه يابوسعود
بو سعود:ماضرتيني بس انا ابي اتشبب والشرع حلل لي اربع
سلمى بدلع:هلا ام سعود
ام سعود:لا هلا ولا مسهلا يالله طلعي برى بيتي
بوسعود:ام سعوووود لاتنسين نفسك هذا بيتي
ام سعود ناظرت حلا وحلا ابتسمت لها
حلا:هاذي حوبتي ياخالتي
ام سعود مسكت راسها:لالالالالالالالالالالا
وطاحت مغمى عليها وداها المستشفى
بعدها بيومين انتشر خبر زواج بوسعود وهواش الوليد وريتاج
ام الوليد بيت بو محمد
ريتاج:اسمحي لي يايمه مااقدر ارجع له
ام الوليد:الله يهديك وترجعين انا حاولت فيك بس على راحتكم هذا حياتكم
ريتاج:اتمنى ماتزعلين مني يايمه
ام الوليد:ماتنلامين يابنيتي
وطلعت
ام محمد:حسبي الله عليك خلاص رجعي له لاتفضحينا
ريتاج:يمه هاذي حياتي الخاصه ولا ارضى احد يتدخل فيها
الجده:مالت عليك وانا اقول ريتاج العاقل
ريتاج:افففف
وراحت غرفتهم
عند ام الوليد
ام الوليد:مافيه فايده ياوليدي معانده وراكبه راسها لاتشيل هم ياوليدي واللي خلقها خلق غيرها
الوليد:لالا يمه اذا ماترجع لي لاتفكرين يوم من الايام تجين تقولين لي اتزوج
ام الوليد:لاحول ولاقوة الا بالله
في بيت بوخالد
ام خالد جالسه تفكر
ام خالد:بشار
بشار:هلا يمه
ام خالد:قوم ودني بيت عمك بوجاسم
بشار:هابتخطبينها
ام خالد:لالالا بس بشوفهم في بيتهم
بشار:يالله قومي
وصلها بيت بو محمد
استغربو من الزياره
منار:من سالفة رتوج صرنا مانستغرب من الزيارات
منال:اي والله لاتستغربين بعد اشوي يجي عمي بوالوليد
ام محمد:هلا والله حيا الله من زارنا
ام خالد:الله يحيك
جابو مشاعل واريج الضيافه
ام خالد:ماشاء الله عليهم بنات
ام محمد مبتسمه
الجده:اي بس يستنون ابن الحلال يطق الباب
ام محمد:يممممه
الجده:يؤؤؤ الزواج مو عيب ولا حرام مافي احد مايتمنى الزواج حق بناته ولا شتقولين ياام خالد
ام خالد:عدل عاد انا جايه اعتذر على اللي سوته بنتي
ام محمد:لا ماصار الا الخير واحنا اهل وهذا طيش بتكبر وبتعقل
ام خالد في نفسها:وااااو كل اللي سوت بنتي لهم وماشاء الله ما زعلو ولا حتى اطردوني وذيك السنه فهد ضرب تميم وصارت سالفه صج الله خلق وفرق
ام خالد:اجل جايه ابي اطلب منكم طلب
ام محمد:حاظرين اذا نقدر بس اذا يخص ريتاج والوليد مانقدر نقول شي كل شي بامر ريتاج
ام خالد:لالاانا جايه اطلب يد اريج لبشار
الجده:كلللللللللللللللللووووووش
ام محمد:هاذي الساعه المباركه ولا بنحصل احسن منكم
الجده:بعد عطيها كلمه من الحين احنا موافقين بشار ولدنا مايحتاج بعد نسال عنه
ام محمد:يمه لازم ناخذ راي البنيه
الجده:والبنيه مابتقول شي
ام خالد:لا اخذو رايها بعد هذا زواج
الجده:على هواك بس انا قلت عشان يصير خير البر عاجل اي نبي نفرح من سالفة رتوج واحنا حزنين
بعدها طلعت ام خالد
منار: والله وجبتي راسه
الكل:هههههههههههه
منار: الف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد
البنات:كللللللوووووش
بيت بوخالد
ام خالد:هاذي يابوخالد خطبنا حق بشار
بوخالد:اشلووون ولاتقولين ولاشي ولاتاخذين رايي
بشار:لالالا اصلا انا ما ابيها اللي خطبتها لي
ام خالد:خلاص عطني التلفون اتصل على بيت عمك بومحمد واقولهم مانبي اريج
بشار:هااا يمه صج خطبتي لي اريج
ام خالد وبوخالد:ههههههههههههه
ام خالد:اي ها ماتبيها
بشار:ههه لا ابيها ههههه
بوخالد:اي بنت اخوي والنعم بس لو خاطبه وحده غير بدون ماتقولين لي كان يصير شي ثاني
بشار طاير من الفرحه
في بيت بوسعود
ام سعود:هذا غروري شفتو وين وصلني
سلافه:معليه يايمه انتي مو اول وحده ولا اخر وحده يتزوج عليها زوجها
ام سعود:بعد ياليته بس متزوج الا تزوج وجابها عله على قلبي يبي يقهرني
حمد:ذكري الله يايمه
ام سعود:الف من ذكره انا ماراح اسامح روحي على اللي سويته في حلا
(طبعآ سعود وحلا اشترو لهم بيت)
في بيت بو محمد
منار:بالطول بالعرض ارجو بتهز الارض
البنات:ههههههههههه
منار:وانتو مافيكم الا الضحك نبي نغني ونرقص نحتفل بخطبة اروج
مشاعل:اشفيك رتوج
ريتاج:راسي مصدع واحس جسمي كله تعبان
منال:يالله عقبال ماترجعين حق حبيب القلب
ريتاج عطتها نظره
منار:مالت عليك لا تطالعين اختي كذا ماتبينه عطيني اياه
البنات:هههههههههههههههه
في بيت بو الوليد
الوليد جالس في مكتبه وشايل هم الدنيا
مرام:اول مره اشوفك كذا
الوليد:انا تعلقت في ريتاج جدا لدرجة الجنون من بعد ما كنت كارهه
مرام: الله يهديها ويصلحها وترجع لك
الوليد:امييين
بعد اسبوع يوم ملكة بشار واريج الكل حاظر بيت بومحمد
عند البنات الرقص
اتصل محمد على ريتاج
محمد:رتوج طلعين اخذي اغراض لكم
ريتاج:ان شاء الله
وطلعت ريتاج
وشافها كان مشتاق لها من زمان ماشافها اهي شافته ورجعت بس مسك يدها
الوليد:انا اشتقت لك معقوله ما اشتقتي لي
ريتاج نزلت دموعها
الوليد:اذا قربي بيضايقك خلاص بمشي
ومشى عنها
بعد ما ملك الشيخ على بشار واريج
الكل:كلللللللللوووووووش
ادخلو بشار واريج المجلس
بشار:واخيرا تزوجنا ههه
اريج:ههههه
بشار:الف الف مبروووك علينا
اريج:هههه الله يبارك فيك
في اليوم اللي بعده
في بيت بوالوليد
في جناح الوليد
من راحت عنه واهو ماينام عدل
جلس الا شافها جالسه جنبه وحاطه يدها على راسه
الوليد في نفسه:ههههه شكلي جنيت من جد قمت اتخيل شكلها
........:اشفيك حبيبي جلست
الوليد:ريتاج انتي صج ريتاج رجعتي لي
ريتاج:هههه اللي يحب عمره مايكره
الوليد:انا في حلم ولا علم
ريتاج:تبي ابوسك عشان تعرف انك في علم
الوليد طاير من الوناسه
ريتاج:لا بعد جيت وجبت لك معاي هديه
الوليد:ما ابي هدايا بس ابيك انتي
ريتاج:لالا مايصير اذا تبيني لازم تاخذ هديتي
الوليد:شنو هديتك
ريتاج:احلى جنين
الوليد:صج؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتي حامل؟؟؟
ريتاج:اي هههههه
الوليد:لالالا انا ما اقدر كذا خبرين حلوين في وقت واحد
ريتاج:انا احبك مووووووت بس كنت اكابر
الوليد:الحين حتى لو اشوفك تخونين ماراح اصدق عيوني
ريتاج:يابعد عمري يالوليد اهم شي الثقه
<<<<مشفر خخ
في الصاله
ام الوليد:الحمد الله يا بو الوليد رجعت ريتاج
بو الوليد:اشلووووون
ام الوليد:اي اشفيك
بو الوليد:روحي نادي الوليد
ام الوليد:ان شاء الله
وجاء الوليد
الوليد:هلا يبه
بو الوليد:عدل بنت عمك رجعت
الوليد:اي
بوالوليد:انا خليتك تاخذ بنت عمك عشان واحد متحديني وهذا الحين تزوج يعني تقدر تطلق بنت عمك
الوليد:لا يبه بس ان ابيها
بو الوليد:وانا ما ابيها ولا اتشرف ابها
ام الوليد:لالا اشفيك ما شاء الله عليها ريتاج ذهبه ماراح يحصل احسن منها احنا نحمد ربنا انها ارجعت وانت تبيه يطلقها
بوالوليد:انتي تسدين ثمك اذا تكلمو الرجال انتي تنثبرين
الوليد طلع من البيت
بوالوليد:تعااال تعااال الوعد اذا رجعت انا الحين طالع عندي شغل
ام الوليد:قمنا مانشوف يوم حلو
في البحر
الوليد:ليششششش يايبه كل ما شفتني مستانس تخرب علي ليش آه آه
الا دق جواله
.......:السلام عليكم
الوليد:وعليكم السلام
......:الوليد عبدالعزيز
الوليد:اي نعم امر
.....:ابوك صاير له حادث واهو الحين في المستشفى
الوليد:اشلووووووون
وبسرعة البرق راح الوليد المستشفى ودق على طلال وقاله
وجاء طلال مع ام الوليد
وطلع الدكتور
ام الوليد:اشفيه
الدكتور:للاسف صار له شلل نصفي
ام الوليدتصيح:لالالالالالالالالالالالالالالالا
الوليد:ان لله وان اليه اجعون
طلال:انزين نبي ندخل نشوفه
الدكتور:لالا الحين ما اقدر بكره ان شاء الله
الوليد:يالله يمه نمشي ونجي بكره
ام الوليد:لالا ابي اشوفه
الوليد:يمه قال ممنوع بكره نجي
طلال مسك امه وطلعو من المستشفى
راح الوليد بيتهم
ريتاج تصيح:هااا شنو صار حق عمي
الوليد:الحمد الله على كل حال
ريتاج:مااااااااااات
الوليد:لالالا بس انشل
ريتاج:لالالالالا
الوليد في نفسه:هاذي اللي ماتبيها يايبه
الوليد:قولي الحمد الله
ريتاج:الحمد الله
الوليد:ها شخبار بنتي
ريتاج:ههه غريبه بنتك غريبه ماقلت ولدي
الوليد:لا صراحه انا ابي اول بنت لانه البنت بنت ابوها
ريتاج:طيب يمكن اجيب ولد
الوليد:ارزاق اللي يجي من الله حيا الله تصدقين شكثر مشتاق حق الدبه بنتك
ريتاج:ههههه
الوليد:اي ضحكي شو ماخذين احنا من هالدنيا
ريتاج:مايستاهل عمي
الوليد:الحمد الله انها جات على كذا
ريتاج: الحمد الله
في بيت بو سعود
سلمى:هييي انتي قومي جيبي لي عصير
ام سعود: شنووو
سلمى:اي اللي سمعتي
ام سعود: احترمي نفسك انا كبر امك
سلمى:اي يعني عجوز وترى البيت فاضي عيالك طلعو وهدوك وبو سعود راح لخوه يعني اقدر اسوي فيك اللي ابي
ام سعود:يمه بسم الله انتي ساحره
سلمى:الساحره تسحرك ان شاء الله يالله قومي لا صدقيني تشوفين شي ماشفتيه
ام سعود ماعطتها وجه
جات سلمى واسحبتها من شعرها
ام سعود:حسبي الله عليك لاتسوين كذا
سلمى: اجل يالله قومي
ام سعود:لاحول ولاقوة الا بالله
وتوها بتروح الا يدخل بوسعود
سلمى:حسبي الله عليك ايييي شعري
جاء بو سعود يركض
بوسعود:اشفيكم
سلمى:انت جايبني شغاله حق ام سعود ذبحتني تبيني اشتغل عندها
بوسعود:حسبي الله عليك
وقام يضرب فيها
وجاء حمد يركض ومسك ابوه
حمد:يبه اشفيك
بوسعود:امك اللي ماتستحي تضرب خالتك
حمد:تخلخلت اعضامها امي ماتسويها قومي يايمه
ووصلها غرفتها
ام سعود:حسبي الله عليها توحدت فيني
حمد:يمه اشرايك اوديك بيت سعود
ام سعود:لا مالي وجه اطالع حلا ولا ابي اخليكم
حمد:خلاص بتزوج وباخذك معي
ام سعود:صج واخيرا


 
 توقيع : بنت كول عايشة في هاي سكول

الحب طريقه صعب وطويلق59ق59

والرجوع عنه مستحيل
:9010::50:
بس أنصحك علشان توصل بسرعة
:linktongueMIR::rambo:
تاخذ Taxi :21::055::20:


رد مع اقتباس
قديم 07-16-2010, 11:35 AM   #9


الصورة الرمزية بنت كول عايشة في هاي سكول
بنت كول عايشة في هاي سكول غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5301
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 07-28-2010 (10:40 AM)
 المشاركات : 101 [ + ]
 التقييم :  271
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حمد:اي بس يقوم عمي بوالوليد بالسلامه نخطب مرام
ام سعود:والنعم من الاختيار
في بيت ام راشد
ام راشد:آه آه آه ياحسرتي عليك يا اخوي
جيهان:اذكري الله ياعمتي
ام راشد:الف من ذكره ابي اروح لخوي
راشد:يمه ممنوع بكره
ام راشد:وانا شنو يصبرني الى بكره ابي اشوف اخوي
راشد:روحي نامي وان شاء الله بكره من الصبح اوديك
ام راشد:مااقدر انام بجلس لمن يصبح الصبح
في بيت بومحمد
مشاعل:مايستاهل عمي اللي صار له
ام محمد:هذا الدنيا مافي احد كامل غير وجهه
منار:يممممه هونا انا ومنال مانبي نتزوج
اريج:الله يقطع ابليسك الحين عمي مسوي حادث وانتي تفكرين في الزواج
منار: انا عمي ذا من شفته ماحبيته نستوني شنو اقولكم خلاص انا ومنال بندرس الطب ولا نبي نتزوج
مشاعل:زين بيصير عندنا طبيبتين
منار:اي بنخليك تمشين في الشارع وتقولين انا اخت الدكتوره منار
الكل:ههههههههههه
مشاعل:انتي مو اول ولا اخر وحده تصير دكتوره
ابرار:وشوفي لك واحد من المرضى وتزوجيه
منار:هذا اللي بيصير
الكل:هههههههههههههه
في اليوم اللي بعده
جات ريتاج حطت يدها على صدر الوليد وتضربه برقه
ريتاج:ولودي ولوودي يالله قوم
الوليد:هلا صباح الخير
ريتاج:صباح الفل
الوليد:انا صرت ولودي
ريتاج:هههه اي
الوليد:اليوم ولودي بكره مايندرى شنو بصير
ريتاج:اقول عن الهذره الزايده وتعال افطر عشان تروح حق عمي
في المستشفى
الوليد:طيب انا باخذه الى الخارج
الدكتور:لالا حالة ابوك حاله خاصه يعني حتى برى مافيه له علاج ويمكن السفر يتعبه اكثر
الوليد:لاحول ولا قوة الا بالله
وراح الوليد حق ابوه
بوالوليد بتعب:طلعوني ابيكم تسامحوني وتحلوني وتبرون ذمتي
الوليد:ماعليك الا الصحه والعافيه
بعدها باسبوع طلع وجمع العائله كلهم ما عدا لجين لانه محرومه من دخول بيوت العائله
بو الوليدبتعب:شفتو اول من ادخل المجلس الكل يوقف والحين انا اللي ما اقدر اقوم
بوخالد:الله يعطيك طولة العمر
بوالوليد:ابي اتكلم ولا ابي احد يقاطعني
الكل:تفضل
بوالوليد:ابوي الله يرحمه قبل مايموت وصاني اعطي اخوي جاسم الله يرحمه حلاله بس سوت لي نفسي واخذت حلاله وهذا الله عاقبني وابي منكم تسامحوني وتحلوني وتبرون ذمتي كلكم وخصوصا بيت اخوي بو محمد ومن بكره ياالوليد تعطي بيت عمك حلالهم 70% لانه منعتهم من الخير طول هالسنين واشتر لهم فيلا وارجوكم سامحوني وانتو ياشباب هذا انا عظه وعبره لكم شفتو شنو سويت وشنو كانت نهايتي
ام محمد:الانسان مو معصوم عن الخطاء واحنا مسامحينك اطلب من الله يرضى عليك واحنا مانبي ازيد من حقنا يعني بس لنا النص
بوالوليد:سو اللي قلت لك عليه يا الوليد ومن يوم ورايح ابي كل خميس اجتمع ابكم واشوفكم ابيكم كلكم تحبون بعض وفي الاعياد نجتمع
الكل:ان شاء الله
بـــــــــــــــعـــــــــــــد مرور خمــــــــ5ــــــــــس سنوات
(يــــــــــــوم العـــــــــــــــــيد)

الوليد:يالله حبيبتي مانبي نتاخر
ريتاج:اففف الجوري معلوزتني وعزوز مو راضي يجلس
الوليد:افااا الجوري ماتلعوز احد هاذي قمر العائله
ريتاج:ماحد ملعوزنا الا دلعك لها
الوليد:كذا الغيره تسوي
ريتاج:انا اغار من الزعطوطه
الوليد:هاذي بوسه لك عشان ماتغارين
ريتاج:الولييييييد عيالك
الوليد:ههههههههههه اموت انا في عيالي وامهم
ريتاج: اقول خلنا نمشي لا نتاخر
الوليد:هاذي انتي ماتتغيرين دائما تتهربين
ريتاج:هههههه
الوليد:مادري متى بيروح هالخجل
ريتاج:لمن نجيب احفاد
الوليد:ما اتوقع ههههه
الولــــــــــ ريتاج ـــــــــــيد
الجوري:4سنوات
عبدالعزيز:سنتين



طلال:يالله ياسهى بسك نوووووم
سهى:اللي في بطني ما خلاني انام البارحه لعوزني حسبي الله على ابوه هههه
طلال:حسبي الله على ابوه اجل بقفل عليك الباب وشوفي اللي يفتح لك ولا اذا عيدتي هذا وجهي
سهى:لالالا يالله هذا انابقوم عاد جلست عذاري
طلال:عذوري احسن منك جلست
سهى:يالله بتروش ونروح
طلال:بيستوي المغرب
سهى:ماراح اطول
طلال:يالله بسرعه انا بجهز عذوري
طــــــــــ سهى ــــــلال
نوف:3سنوات
سهى حامل في الشهر التاسع



راشد:رائد وركان يالله يا بابا بنروح البيت الكبير يالله جلسو
جيهان:خلهم يرتاحون لمن اخلص مكياجي
راشد:انتي من الفجر مقابله المرايه ماخلصتي
جيهان:انا جيهان لازم اصير ملكة الجمعه
راشد:اقول لايكثر ههه جلسي عيالك وجهزو وانا بروح اجيب امي اوكي قلبو
جيهان:اوكي
راشـــــــــــــــ جيهان ــــــد
رائد:4سنوات
راكان:3سنوات
جيهان حامل في الشهر الثالث




فهد:يامعشوقتي وينك
سلافه: يالبيه
فهد:هاجهزتي
سلافه:يالله بس بلبس سندس وساره
فهد:واياد
سلافه:لا ايودي مستانس من الصبح جالس وتروش ولبس وجلس في الصاله يالله روح عطه عيديه
فهد:يستاهل اياد فهد
فــــــــهـــــ سلافه ـــــــد
سندس اثناء الولاده ماتت وجابت بنت وسماها على اسمها وتزوج فهد سلافه
سندس:4سنوات
اياد:3سنوات
ساره:سنه




سعود:يالله يا ام راضي خلصينا
حلا:لاتقول ام راضي تكبرني كثيير وانا توني
سعود:عندك اربع والخامس في الطريق خلاص عجزتي
حلا:اناعجزت ولا انت
سعود:لالا انا شباب تبين تتاكدين بعد
حلا:واشلون
سعود:زوجيني
حلا:لالالا مايحتاج خلاص انت شيخ الشباب
سعود:هههههههههههههه
سعــــــــــ حلاـــــــــــود
ايلان:8سنوات
وتين:7سنوات
راضي:6سنوات
رياض:3سنوات
حلا:حامل في الشهر الرابع



خالد:سلوتي ياسلوتي عيوني
سلوى:هلا خلودي
خالد:يالله الكل راح مابقى الا احنا
سلوى:انت دائما تقول متاخرين ونروح الا احنا اول ناس
خالد:ههههههه ما احب التاخير
سلوى: يالله انا جهزت
خـــــ سلوىـــــالد
عبدالرحمن:6سنوات
عبدالرحيم:4سنوات
روان:سنتين





اريج:بشاررووه يالله بسرعه مانبي نتاخر
بشار:خليني نايم مانمت عدل البارحه
اريج:اي كل من هالسهر عند التلفاز يالله قوم هاذي بشاير احسن منك جلست قبلك
بشار:صبري خمس دقايق
اريج:لالالا بسرعه قوم بشاير تعالي
وجات بشاير وقامو ينططون فوق السرير
بشار:حسبي الله عليك الحين انتو ثنتيكم بناتي يبي لي اتزوج وحده تربيك
اريج:هاا جرب وتشوف اذا ما احرقك انت واهي
بشار:ههههههههه بل هونا
اريج:بلا هذره زايده وقوم لانتاخر مثل ذاك الاسبوع
بشار:يالله هاذي انا قمت
بشــــــــــــ اريج ــــــــــار
بشاير:4سنوات



حمد:مرام تعالي لعوزتني بنتك
مرام:انا اسكت هذا يصيح الثاني لعوزوني خلاص مانبي عيال
حمد:هههههه لا باقي لك حمل مره ثانيه
مرام:لالالا بس هالثلاثه وبس ولا بعد تؤام هذا اللي يلعوز اكثر
حمد:صبري لك عشر سنوات وجيبي لنا ثلاثه بعد
مرام:ناوي علي انت
حمد:ههههههههه ياحلاتهم عيالي
مرام:اففف انا للحين مالبست كله من عيالك
حمد:وين الشغاله
مرام:مسكينه البارحه تعبت من الشغل ومن عيالك ونايمه الحين
حمد:روحي جلسيها ليش احنا جايبنها
مرام:مسكينه
حمد:ماحد مسكين غيرك شوفي عيونك تنفخو من السهر
مرام:البركه في الثلاثه المرح
حمد:ههههههه
حــــــــــــمـــــ مرام ـــــــــــد
نواف نايف نوف:سنتين



هيثم:يالله يا مشاعل عشان نمر على اهلك
مشاعل:هاذي انا جاهزه
هيثم:دقيتي على اهلك
مشاعل:اي خلاص مايحتاج نمر عليهم لانه جاء محمد من الرياض
هيثم:اي نسيت الحين بعد اجازه شخبار الهندسه معاه
مشاعل:يقول زينه ومرتاح
هيثم:الحمد الله
هـــــيـــــــــ مشاعل ــــــــثم
مشاعل:حامل في الشهر الخامس



فارس:يالله رنومي رنومه الحلوه جهزتي
رنيم:هاذي انا بجهز انت جهزت
فارس:اي انا من الصبح جاهز رحت صليت العيد وطلعت مع الشباب وتوني جاي لك وحشتك
رنيم:مررررره
فارس:يالله اجل لانتاخر نمشي
رنيم:يالله
فــــــ رنيم ــــــارس
للحين مابعد الله يرزقهم بالذريه


ام محمد:مارينا روحي نادي منار ومنال وابرار بابا محمد برى
مارينا:ان شاء الله ماما
منار:يالله يمه هاذي انا نزلت
ام محمد:اشفيكم تاخرتو مانزلتو
منار:لابس كنت اكلم حبيب عمري خطيبي طارق سوري الدكتور طارق
علي:عاد انتي دكتوره اوهو دكتور شنو بتجبون سماعه ههه
منار:ههههه حلوه بس لاتعيدها
ام محمد:وين اختك العله
منار:البارحه مانامت الا متاخر جالسه تكلم الممرض ناصر ههه
نزلت منال :وليش موعاجبك نصوري احسن من طارقك
الكل:هههههههههه
ام محمد:اقول نمشي احسن




طبعا بقى لجين
للاسف لجين ماحد يحبها ولااحد يزورها ولا تزور احد وجنت واهي الحين في مستشفى المجانين


ام سعود عاشت بذل واهانه سنتين مع سلمى وبعدها راحت اسكنت مع حمد


الكل اجتمع في البيت الكبير وانواع الضحك والوناسه وماحد حاقد على احد
ريتاج:اقول بس مافي احلى من بنتي
سهى:لاو الله وبنتي اشفيها
سلافه:لالا عاد حدك الا بناتي ماحد يصف جنبهم
منار:اقول سكتو بس حتى ام طارق العجوز احسن من بناتكم
الكل:هههههههههههههههه
رنيم:الا صحيح متى زواجكم
منار:والله متى ما حبينا يمكن الليله
الكل:ههههههههههه
مرام:تكفين خليك جديه لو عشر دقايق
منار:ههه في الصيف ان شاء الله
مشاعل:عاد مناروه عروس ماصدق
اريج:احنا اول خلينا نصدق انها صارت دكتوره
الكل:هههههههههههههههههههه
الجده:شعندكم على هالضحك
منار:وانتي ياجده حتى في الجزء الاخير معانا بعد
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
والكل عاش حياته

ليست السعادة بكثرة ما جمعت من أموال ولكن بقدر ما أهديت وتصدقت ..
ليست السعادة بالجدال والنقاش ولكن بمن أنرت لهم الطريق ..
ليست السعادة بمن انتقدته ولكن بمن وجهته وساعدته وأنرت دربه ..
ليست السعادة بكثرة من تعرف ولكن بكثرة من تقضي معهم لحظات الحب أكبر..




{تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ت اتمنى تكوون عاجبتكم يا حلوين ق59ق59ق59 وما تحرموني من ردودكم الحلوة :055::055::055::055: سلااااام


 
 توقيع : بنت كول عايشة في هاي سكول

الحب طريقه صعب وطويلق59ق59

والرجوع عنه مستحيل
:9010::50:
بس أنصحك علشان توصل بسرعة
:linktongueMIR::rambo:
تاخذ Taxi :21::055::20:


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لاانت, الغذاء, اسمي, اشكالك, بصمت, تهين, روآآآيه, غيرك, عشان, ولاعشره, قصدك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:12 AM بتوقيت مسقط



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع المواضيع المنشورة هنا تمثل وجهة نظر كاتبها ولا تمثل بالضرورة وجهة نظر منتديات شجوني
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009