ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ ( إعْلَاَنَاتُ شَهْرَ رَمَضَانِ الْمُبَارَكِ الْيَوْمِيَّةَ ) ~
       
       

 

   

..{ ::: فعاَلياَتِ شَهْرَ رَمَضَانِ الْمُبَارَكِ اَلًيومُية :::..}~
              

إظهار / إخفاء الإعلانات
:: اعلانات منتدى شجونـي ::
عدد الضغطات : 1,762 عدد الضغطات : 1,489

الإهداءات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-30-2007, 12:01 PM
كسـرني الخ ـوف
عضـو فضي
كسـرني الخ ـوف غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 فترة الأقامة : 4760 يوم
 أخر زيارة : 12-25-2008 (08:03 PM)
 المشاركات : 0 [ + ]
 التقييم : -5
 معدل التقييم : كسـرني الخ ـوف is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عشر ملائكة في جسم الانسان




معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان....

معلومة جميلة عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه
أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم
وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة
قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
عددها 10 وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر
والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي ، فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).

وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:

ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) ، الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة، فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر، فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ،
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه، مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ، هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان ، ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.


ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.

ملكين علي الشفتين :
ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.

ملكين على العينين :
وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.

ملك على البلعوم :
لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا

سبحان الله خالق كل شي



دعواتي الصادقة لكم




صانع وافتخر


uav lghz;m td [sl hghkshk





رد مع اقتباس
قديم 12-30-2007, 03:48 PM   #2


الصورة الرمزية صمت الرحيل
صمت الرحيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 113
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 01-02-2008 (02:32 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




ربنا ما خلقت هذا باطلا سبحانك
فقنا عذاب النار
اخي الكريم
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : صمت الرحيل

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 12-30-2007, 05:20 PM   #3
كسـرني الخ ـوف
عضـو فضي


الصورة الرمزية كسـرني الخ ـوف
كسـرني الخ ـوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 12-25-2008 (08:03 PM)
 المشاركات : 0 [ + ]
 التقييم :  -5
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اختي صمت الرحيل


اشكرك على اطلالتك



صانع


 

رد مع اقتباس
قديم 12-30-2007, 05:46 PM   #4
فقاعة صابون
عضو ذهبي


الصورة الرمزية فقاعة صابون
فقاعة صابون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 86
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 12-17-2008 (03:47 PM)
 المشاركات : 0 [ + ]
 التقييم :  -270
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سبحان الله العلي العظيم

مشكووور اخي صانع على الطرح الرائع

تقبل مروري


 

رد مع اقتباس
قديم 12-30-2007, 07:19 PM   #5
أحـــبــــك مـــوتـ


الصورة الرمزية سموة ذاتي
سموة ذاتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 39
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 12-17-2008 (03:53 PM)
 المشاركات : 0 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكووووووووووووووور اخوووي الله يعطيك الف الف عافيه

تحيااااتي


 
 توقيع : سموة ذاتي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


للتــواصــل


yfyf_yffy@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 12-31-2007, 01:18 PM   #6
كسـرني الخ ـوف
عضـو فضي


الصورة الرمزية كسـرني الخ ـوف
كسـرني الخ ـوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 12-25-2008 (08:03 PM)
 المشاركات : 0 [ + ]
 التقييم :  -5
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ملااك

ابو سامي

الشوووق


تشكرات على مروركم



صانع


 

رد مع اقتباس
قديم 01-15-2009, 05:32 PM   #7



الصورة الرمزية جداوي الغربية
جداوي الغربية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 06-10-2017 (11:06 PM)
 المشاركات : 5,372 [ + ]
 التقييم :  -255
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
وينها ياصبر مالي غيرها لو هي تخون

شف دفاها في ضلوعي نبضها حولي يحوم
لوني المفضل : Blue
افتراضي



جزاك الله كل خير
و يعطيك ألف العافيه

بارك الله فيك ع الطرح
وجعله الله في ميزان حسناتك
دمت بحفظ الرحمن


 
 توقيع : جداوي الغربية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يزداد طول الانسان عندما يكون نائم? masmosa ..~ ~•«( الـطـَب و الصِـحةْ )»•~ 15 06-29-2010 04:00 PM
عالم الانسان *:صدفهـ عطر هآ:* ~•«( زٍوٍايَـآ عـآمْـة )»•~ 4 06-28-2009 08:59 AM
{هل الانتقام يداوي جرح الانسان } رنوش الحلوة ~•«( آلنقآش آلجآد بين آلقلم وآلورقـه)»•~ 5 02-28-2009 06:05 PM
قوارب في حياة الانسان.!! *:صدفهـ عطر هآ:* ~•«( زٍوٍايَـآ عـآمْـة )»•~ 2 01-16-2009 01:05 PM


الساعة الآن 06:13 PM بتوقيت مسقط



Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع المواضيع المنشورة هنا تمثل وجهة نظر كاتبها ولا تمثل بالضرورة وجهة نظر منتديات شجوني
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009